2007 يرجى إحضار المحررين الجدد

أتش تي أم أل

واحد من بلادي تنبؤات لعام 2007 هو محرر جديد للويب بوظيفة "التعديل في المكان". أحب فكرة التعديل في المكان ... بدلاً من تسجيل الدخول من خلال إدارة منفصلة تمامًا ، يمكن للمستخدم ببساطة البدء في الكتابة وإنشاء HTML بالطريقة التي يرغبون فيها.

وهنا بعض شامل مداخل بلوق في "تحرير في المكان" من جوزيف سكوت. إذا لم تكن مبرمجًا وتتساءل عما أتحدث عنه ، فإليك مثال على الصفحة. جوزيف لطيف بما يكفي لجعل جميع أعماله متاحة للتنزيل.

إنني أتطلع إلى شخص ما يصمم محررًا جديدًا تمامًا مختلف محرر Microsoft Word العادي الذي يبدو أنه يظهر في كل مكان على الويب. يبدو كما لو أن Microsoft حتى تقوم بإنقاذ ذلك مع Office 2007 بواجهة "الشريط" الجديدة. إنه أمر سيء بدرجة كافية في Office الحالي (هل يمكن لأي شخص الحصول على الرموز النقطية للعمل بشكل صحيح؟) ، والآن علينا رؤيته في جميع أنحاء الويب؟ حتى محرر مستندات Google يستخدم محررًا مشابهًا (والرصاصات لا تعمل هناك أيضًا).

نحن بحاجة إلى نموذج جديد لتحرير المستندات والعروض التقديمية و html والبريد الإلكتروني وما إلى ذلك. قد يكون التعديل في المكان بداية هذا النموذج. قرأت اقتباس رائع في المنشقون في العمل: لماذا تفوز العقول الأصلية في مجال الأعمال نهاية هذا الأسبوع من Arkidi Kuhlmann من ING Direct:

إذا كنت تفعل الأشياء بالطريقة التي يقوم بها الآخرون ، فلماذا تعتقد أنك ستفعل أي شيء أفضل؟

بالنسبة لمعظم الشركات والمواقع والمدونات وما إلى ذلك ، واتصالات البريد الإلكتروني الخاصة بهم ، هناك بالفعل نمط محدد لتنسيق عملهم. تخيل التطبيق حيث يمكن لمدير العلامة التجارية لشركة ما لصق ورقة الأنماط الخاصة به في أحد التطبيقات وسيقوم "التعديل في المكان" بالباقي؟ ألن يكون هذا الحلم حقيقة؟

سيكون التحرير حقًا يتعلق بالنصوص والصور ... يمكن أن يكون عدد الأزرار والقوائم محدودًا تمامًا. بالنسبة للبعض ، ربما يكون مجرد نص عادي يُسمح للأشخاص بالدخول إليه ولا شيء آخر!

من مستعد لبنائه؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Technology, WordPress

2007 Please Bring on the new Editors

One of my predictions for 2007 is a new editor for the web with ‘edit in place’ functionality. I love the idea of edit in place… rather than logging in through a totally separate administration, a user can simply start typing and build their HTML the way that they wish to.

Here are some comprehensive blog entries on Edit in Place from Joseph Scott. If you’re not a programmer and you’re wondering what I’m talking about, here’s an example page. Joseph is kind enough to make all of his work available for download.

I look forward to someone designing an entirely new editor unlike the plain ‘ol Microsoft Word editor that seems to be popping up everywhere on the web. It looks as though even Microsoft is bailing on that one with Office 2007 with the new ‘Ribbon’ interface. It’s bad enough in the current Office (can anyone get bullets to work right?), now we have to see it all over the web? Even Google Docs uses a similar editor (and bullets don’t work there, either).

We need a new paradigm for editing documents, presentations, html, email etc. Edit in Place could be the start of this paradigm. I read a great quote in Mavericks at Work: Why the Most Original Minds in Business Win this weekend from ING Direct’s Arkidi Kuhlmann:

If you do things the way everybody else does them, why do you think you’re going to do any better?

For most companies, sites, blogs, etc. and their email communications, there is already a defined style to the format of their work. Imagine the application where a company’s brand manager can simply paste their style sheet into an application and “edit in place” does the rest?! Wouldn’t that be a dream come true?

Editing would really be down to text and images… the number of buttons and menus could be totally limited. For some, perhaps it’s just plain text that folks are allowed to enter and nothing else!

Who’s ready to build it?

Leave a Reply