27٪ من المسوقين ليس لديهم خطط للأجهزة اللوحية ... حتى الآن!

بت أقراص blog480

نحن نحب أن يكون لدينا راع رائع مثل Zoomerang و برنامج الاقتراع المجاني لمعرفة ما يشعر به المسوقون بشأن كل من المحتوى الخاص بنا وكيف يشعرون به ولتقديم نظرة ثاقبة حول الاستراتيجيات التي يتم نشرها. سأل استطلاعنا الأخير عن خطط المسوقين عندما يتعلق الأمر بسوق الأجهزة اللوحية.

في العام الماضي ، توقعت شركة Forrester نمو هائل في القارئ الإلكتروني والكمبيوتر اللوحي السوق - والسوق المنتج. لم تنتج بمبيعات بسيطة ، لكن التخفيض الكبير على أجهزة القراءة الإلكترونية والأجهزة اللوحية يجعلها في متناول الجميع أكثر من الهواتف المحمولة!

ماذا يعني ذلك لمنظمتك؟ لحسن الحظ ، قال حوالي 50٪ من جمهورنا أنهم يخططون لتحسين مواقعهم لاستخدام الأجهزة اللوحية…. لكن مفاجأة قال 27٪ ليس لديهم خطط على الإطلاق!
تسويق الأجهزة اللوحية

سأقوم بالتنبؤ بهؤلاء الأشخاص هنا ... استخدام الأجهزة اللوحية في عام 2012 سيجعلك تعيد التفكير في خططك. يمكن أن توفر أجهزة Ereaders والأجهزة اللوحية تجربة قراءة فريدة لا يستطيع موقع الويب العادي إنتاجها. يتم إطلاق التطبيقات الآلية للنشر ، ومكتبات تحسين الأجهزة اللوحية الجديدة وموضوعات CMS بمعدل ضخم ، كما أن مواقع الويب سريعة الاستجابة (التي تتوافق مع أحجام شاشات الكمبيوتر اللوحي) تجعل الحياة أسهل للمصممين.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Customer Relationship Management

27% of Marketers Have No Tablet Plans… Yet!

We love having a great sponsor like Zoomerang and their free polling software to figure out what and how marketers feel about both our content and to provide insight into what strategies are deploying. Our latest poll asked about plans for marketers when it comes to the tablet market.

Last year, Forrester predicted huge growth in the ereader and tablet market – and the market produced. It didn’t produce with simple sales, but the aggressive discounting of ereaders and tablets are making them more affordable than mobile phones!

What does that mean for your organization? Thankfully, about 50% of our audience said that they were planning on optimizing their sites for tablet usage…. but a surprising 27% said they had no plans at all!

I’m going to make a prediction to those folks here… 2012 adoption of tablets will make you rethink your plans. Ereaders and tablets can provide a unique reading experience that the average website can not produce. Automated applications for publishing, new tablet optimization libraries and CMS themes are being released at a huge rate, and responsive websites (that conform to tablet screen sizes) are making life easier for designers.

Leave a Reply