25 إحصائيات تسويق عبر الهاتف المحمول لعام 2014 ذات أهمية

احصائيات الجوال 2014

لدينا عمل يجب القيام به بشأن تخطيط الهاتف المحمول الخاص بنا ونجري تعديلات كل شهر لتحسين كيفية عرض موقعنا. ليس الأمر سهلاً نظرًا لاختلاف أحجام إطارات العرض على الأجهزة ، ولكن يستمر نمو حركة مرور الهاتف المحمول في تجاوز نمو سطح المكتب ، لذلك نحن نعلم أنه استثمار كبير. لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من النقر على رابط والوصول إلى صفحة لا يمكنك قراءتها عندما تكون على هاتفك الذكي أو جهازك اللوحي.

استدعاء عام 2014 هو العام الذي يترسخ فيه التنقل المؤسسي حقًا. تحتاج المؤسسات حقًا إلى استكشاف استراتيجيات التسويق عبر الأجهزة المحمولة لتوسيع نطاق وصولها. مع هذا التبني السريع لـ BYOD، تتزايد الفرص للمسوقين ومقدمي التكنولوجيا. يساعد الجمع بين أدوات مختلفة مثل الحوسبة السحابية والبيانات الضخمة الشركات على تحقيق أقصى استفادة من نهجها الجديد الذي يركز على التنقل. WebDAM

يسير التسويق عبر الهاتف المحمول في الولايات المتحدة على الطريق الصحيح لتوليد 400 مليار دولار من المبيعات بحلول عام 2015 ، مقارنة بـ 139 مليار دولار في عام 2012. إذا لم تكن قد أعدت التفكير في استراتيجيتك بعد ، فأنت تخسر الأرض بالفعل وتحتاج إلى دمج مواقع وتطبيقات الجوال الرسائل النصية والترويج لجذب انتباه العميل المحتمل أو العميل عندما يكونون في حالة فرار. أحدث مخطط معلومات ويب لـ WebDAM يقدم 25 إحصاءً مثيرًا للاهتمام حول الاتجاهات الحالية في الهاتف المحمول ، وحصة سوق الهاتف المحمول ، ونمو استخدام الهاتف المحمول والمزيد.

موبايل-المناظر الطبيعية -2014

تعليق واحد

  1. 1

    مرحبًا دوغلاس ، رسوم بيانية رائعة. من المؤكد أنه سيؤثر على الكثير من المسوقين واستراتيجياتهم ، حيث أصبح دور التسويق عبر الهاتف المحمول مهمًا للغاية ، وهنا الأرقام التي تثبت ذلك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing

25 Mobile Marketing Stats for 2014 that Matter

We’ve got work to do on our mobile layout and are making adjustments every month to improve how our site is displayed. It’s not easy given all of the different size viewports on devices, but mobile traffic growth continues to outpace desktop growth so we know it’s a great investment. There’s nothing more frustrating than clicking on a link and landing on a page you can’t read when you’re on your smartphone or tablet.

Call 2014 the year that enterprise mobility really takes hold. Organizations really need to explore mobile marketing strategies to extend their reach. With this rapid adoption of BYOD, the opportunities are growing for marketers and technology providers. Bringing together different tools like cloud computing and big data helps businesses get the most out of their new mobility-focused approach. WebDAM

Mobile marketing in the United States is on track to generate $400 billion in sales by 2015, up from $139 billion in 2012. If you’ve not rethought your strategy yet, you’re already losing ground and need to incorporate mobile sites, apps, text messaging, and promotion to capture the prospect or customer’s attention when they’re on the run. WebDAM’s latest infographic presents 25 interesting statistics about current trends in mobile, the mobile market share, the growth of mobile usage and more.

mobile-landscape-2014

One comment

  1. 1

    Hi Douglas, great infographics. It will certainly influence a lot of marketers and their strategies, as the role of mobile marketing has become extremely important, and here are the figures to prove it.

Leave a Reply