كيف يستخدم مرشحو الرئاسة التسويق عبر البريد الإلكتروني

2016 انتخابات

قبل عدة انتخابات ، أخطأت بنشر بعض المقالات السياسية على هذه المدونة. جربت عش الدبابير وسمعت عنه لأشهر بعد ذلك. هذه ليست مدونة سياسية ، إنها مدونة تسويقية ، لذا سأحتفظ بتعليقاتي لنفسي. يمكنك متابعتي على Facebook لمشاهدة الألعاب النارية. ومع ذلك ، فإن التسويق هو الأساس لكل حملة على الإطلاق.

في هذه الحملة ، نرى دونالد ترامب يهز كلب الإعلام التقليدي كمحترف حقيقي. لقد ظل في دائرة الضوء لسنوات ويفهم كيفية جعل الناس يتحدثون عنه. ولا شك في أن هذا نجح لأن بقية المرشحين الجمهوريين سقطوا جميعًا على جانب الطريق. في حين أن هذا يبني سمعة سيئة ، إلا أنه قد لا يفوز بالحملة.

أصبح البريد الإلكتروني حارس هويتنا على الإنترنت. فكر في الأمر بهذه الطريقة ، كم عدد النماذج والخدمات التي نقوم بالتسجيل فيها عن طريق إدخال بريدنا الإلكتروني؟ لقد جعل هذا البريد الإلكتروني ، إذا تم استخدامه بشكل صحيح ، أحد أكثر أدوات التسويق كفاءة في أي صناعة ، كما هو واضح في بيانات الاستبيان لدينا. ومع ذلك ، بالنسبة للعديد من الأشخاص ، جعلت هذه العوامل البريد الإلكتروني مستنقعًا تنظيميًا ويستغرق وقتًا طويلاً. هذا هو سبب خلقنا ألتو ميل، لمساعدة مستخدمي البريد الإلكتروني في إدارة جميع علب البريد الخاصة بهم وتتبعها بسهولة. مارسيل بيكر ، مدير المنتج الأساسي في AOL

لقد رأينا بالفعل عددًا قليلاً من الانتخابات تجري حيث كانت جبهة التسويق الرقمي هي المهمة حقًا. في ولايته الأولى ، أجرى فريق الرئيس أوباما لعبة أرضية أسست أكبر قواعد بيانات للمانحين والعمل السياسي في التاريخ. من الواضح أن فريق حملة بيرني ساندرز اتبع مثاله. في حين أن ساندرز لن يفوز في الانتخابات التمهيدية ، فإن قاعدة بيانات المانحين الخاصة به أنتجت مبلغًا هائلاً من التمويل ، كل ذلك بزيادات صغيرة. وقد فعل ذلك بينما كانت هيلاري كلينتون تتمتع بإمكانية الوصول إلى قاعدة بيانات الديمقراطيين لفترة طويلة قبل أن يتخلى الحزب عن السيطرة لكلا المرشحين.

النقاط البارزة في استخدام البريد الإلكتروني للمرشح الرئاسي

  • هيلاري كلينتون تقود المجموعة الاشتراكات البريد الإلكتروني. اشترك 46٪ من المشاركين في حملة هيلاري كلينتون عبر البريد الإلكتروني مقابل 39٪ لبيرني ساندرز و 22٪ لدونالد ترامب.
  • يستخدم البريد الإلكتروني في المقام الأول ل جمع المال. أكثر من نصف رسائل البريد الإلكتروني للمرشحين (57٪) ركزت بشكل أساسي على التبرع. تم إقناع 59٪ من المشاركين الذين أفادوا بالتبرع لحملة هيلاري كلينتون بالقيام بذلك عن طريق البريد الإلكتروني ، مقارنة بـ 19٪ فقط من مؤيدي دونالد ترامب.
  • البريد الإلكتروني ووسائل التواصل الاجتماعي هي الأكثر تقبلاً قنوات التسويقأفاد المستجيبون بأن البريد الإلكتروني (18٪) ووسائل التواصل الاجتماعي (19٪) هي الوسيلة المفضلة لديهم لتلقي معلومات الحملة.

إنها انتخابات رائعة من وجهة نظر تسويقية. في حين أن معدلات الموافقة كئيبة ويبدو أن المرشحين يهربون من مناصب الوسط ، فإن معدلات الاستجابة من خلال الوسائط التقليدية والرقمية لا تزال بعيدة عن الرسم البياني. سيكون من الرائع رؤية تأثير كل لعبة تسويق للمرشح في نوفمبر. وضع Alto Mail معًا هذا الرسم البياني على البيانات.

الانتخابات الرئاسية 2016 إحصائيات حملة البريد الإلكتروني

الانتخابات الرئاسية 2016 إحصائيات حملة البريد الإلكتروني

الانتخابات الرئاسية 2016 إحصائيات حملة البريد الإلكتروني

الانتخابات الرئاسية 2016 إحصائيات حملة البريد الإلكتروني

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

How Presidential Candidates Are Using Email Marketing

A couple of elections ago, I made the mistake of posting some political articles on this blog. I jabbed a hornet’s nest and heard about it for months after. This isn’t a political blog, it’s a marketing blog, so I’ll keep my comments to myself. You can follow me on Facebook to see the fireworks. That said, marketing is the foundation for absolutely every campaign.

In this campaign we see Donald Trump wagging the traditional media dog like a true professional. He’s been in the spotlight for years and understands how to get people talking about him. And no doubt that’s worked as the rest of the Republican candidates have all fallen by the wayside. While that builds notoriety, it may not win him the campaign.

Email has become the gatekeeper of our online identity. Think of it this way, how many forms and services do we sign up for by inputting our email? This has made email, if used correctly, one of the most efficient marketing tools of any industry, as is clearly reflected in our survey data. For many people however, these factors have also made email a time consuming and organizational quagmire. This is why we created Alto Mail, to help email users easily manage and track all of their mailboxes. Marcel Becker, Core Product Director at AOL

We’ve already seen quite a few elections go by where the digital marketing front was really what mattered. In his first term, President Obama’s team ran a ground game that built the largest donor and political action databases in history. Bernie Sanders’ campaign team obviously followed his example. While Sanders won’t win the primary, his donor database has produced an enormous sum of funding, all in small increments. And he did this while Hillary Clinton had access to the Democratic database for quite a while before the party relinquished control to both candidates.

Presidential Candidate Email Usage Highlights

  • Hillary Clinton leads the pack on email subscriptions. 46% of respondents subscribe to Hillary Clinton’s email campaign vs 39% for Bernie Sanders and 22% for Donald Trump.
  • Email is primarily used to raise money. Over half of candidate campaign emails (57%) focused primarily on donation. 59% of respondents who reported donating to Hillary Clinton’s campaign were persuaded to do so by email, compared to just 19% of Donald Trump supporters.
  • Email and Social Media are the most receptive marketing channels, Respondents report email (18%) and social media (19%) as their preferred method to receive campaign information.

It’s a fascinating election from a marketing standpoint. While approval rates are dismal and candidates seem to be running away from centrist positions, the response rates through traditional and digital mediums are off the chart. It will be fascinating to see the impact of each of the candidate’s marketing game come November. Alto Mail put together this infographic on the data.

Presidential Election 2016 Email Campaign Statistics

Presidential Election 2016 Email Campaign Statistics

Presidential Election 2016 Email Campaign Statistics

Presidential Election 2016 Email Campaign Statistics

Leave a Reply