3 أدوات للتسويق عبر البريد الإلكتروني تحتاج إلى معرفتها

التسويق عبر البريد الإلكتروني
  1. نص للاشتراك - إذا كنت تعمل مع وكالة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، فمن المحتمل أن يكون لديهم بالفعل اتصالات مع شريك يقدم ميزة النص للاشتراك. النص للاشتراك هو أداة تسويق بريد إلكتروني رائعة. إنه نهج عدم التدخل لتنمية قائمة التسويق عبر البريد الإلكتروني. يستغرق المسوقون عبر البريد الإلكتروني الوقت الكافي لإعداد هذا أثناء الجلوس ومشاهدته قيد التشغيل. بقليل من الجهد ، سترى مدى سهولة إرسال الأشخاص الرسائل النصية للتسجيل لتلقي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.
  2. معاينات عميل البريد الإلكتروني - صبغة عباد الشمس و البريد الإلكتروني على حمض. ستخبرك شركات التسويق عبر البريد الإلكتروني الجيدة أنك بحاجة إلى اختبار رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسالها. تساعدك أداتا التسويق عبر البريد الإلكتروني على القيام بذلك بسهولة ودون عناء. يمكنك توصيل رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك وستظهر لك كيفية عرضها في متصفحات مختلفة وعلى أجهزة محمولة مختلفة. إنه أمر رائع للمساعدة في التأكد من حصول كل شخص يتلقى حملات البريد الإلكتروني الخاصة بك على أفضل إصدار ممكن.
  3. اختبار خط الموضوع. كتابة سطور الموضوع سهلة. من الصعب إنشاء خطوط موضوع رائعة. العمل باستخدام أدوات التسويق عبر البريد الإلكتروني هذه: صبغة عباد الشمس (مرة أخرى!) تأكد من أنك على المسار الصحيح. من خلال توصيل سطر الموضوع بأي من هاتين الأداتين ، يمكنك الحصول على تعليقات حول ما ينجح وما لا يعمل. بمجرد أن تكون لديك فكرة عما لا يعمل ، فلا تتردد في تغييره وإعادة توصيله وحاول مرة أخرى. قد تتمكن أيضًا من استخدام Twitter لاختبار سطور الموضوع. اكتب نسختين من الإصدارات التي تفكر في استخدامها ، واربطها ببعض المحتويات ، واعرف نوع الاستجابة التي تحصل عليها من أحدهما مقابل الآخر.

وبالطبع ، إذا كنت تعمل مع وكالة تسويق عبر البريد الإلكتروني ، فيمكنهم المساعدة في التأكد من أنك على دراية بهذه الأدوات المختلفة لجعل إستراتيجية البريد الإلكتروني وحملات البريد الإلكتروني أفضل ما يمكن أن يكون. من المهم أن يكون لديك استراتيجية تسويق عبر البريد الإلكتروني وألا ترسل رسائل البريد الإلكتروني إلى المشتركين. إذا لم يكن لديك استراتيجية بعد ، فقد ترغب في العمل مع مستشاري التسويق عبر البريد الإلكتروني لبناء أساس متين.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

3 Email Marketing Tools You Need to Know About

Email marketing
  1. Text to Subscribe – If you are working with an email marketing agency, they will likely already have connections with a partner who offers the text to subscribe feature. Text to Subscribe is a great email marketing tool. It is a hands off approach to growing your email marketing list. Your email marketers take the time to set this up while you sit back and watch it run. With little effort, you will see how easily people can text to sign up to receive your emails.
  2. Email Client PreviewsLitmus and Email on Acid. Good email marketing firms will tell you that you need to test your emails before sending. These two email marketing tools help you do this easily and effortlessly. You can plug in your emails and it will show you how it renders in different browsers and on different mobile devices. It’s great for helping to make sure everyone receiving your email campaigns is getting the BEST version possible.
  3. Subject Line Testers. Writing subject lines is easy. Creating great subject lines is difficult. Working with these email marketing tools: Litmus (again!) can make sure you are on the right track. By plugging your subject line into either of these tools, you can get feedback on what’s working and what’s not. Once you have an idea of what is not working, feel free to change it up, plug it back in, and try again. You might be able to also use Twitter to test subject lines. Type in a couple of versions you are thinking about using, link to some content, and see what kind of response you get from one versus the other.

And, of course, if you work with an email marketing agency, they can help make sure you are aware of these different tools to make your email strategy and email campaigns the best they can be. It’s important to have an email marketing strategy and not be blasting emails to subscribers. If you don’t have a strategy yet, you may want to work with email marketing consultants to build a solid foundation.

Leave a Reply