3 نصائح لإنشاء بريد إلكتروني جاهز للجوال

3 نصائح لإنشاء بريد إلكتروني جاهز للجوال | مدونة تكنولوجيا التسويق

رجل مع iPhoneقبل أن تبدأ في تحديد كيفية إنشاء بريد إلكتروني مناسب للجوال ، يجب أن تسأل نفسك "ما الذي يستخدمه المستلمون لعرض بريدك الإلكتروني؟" إذا قررت أن هناك حاجة إلى بريد إلكتروني محسّن للجوّال ، then حان الوقت للبدء في التفكير في كيفية البدء في إنشائه.

فيما يلي بعض النصائح لإنشاء رسائل بريد إلكتروني جاهزة للجوال لحملات البريد الإلكتروني الخاصة بك.

1. سطور الموضوع.

تميل الأجهزة المحمولة إلى اختصار سطور موضوع البريد الإلكتروني بحوالي 15 حرفًا. كن على علم بذلك بالتأكيد عند إنشاء سطور موضوعية جذابة للقراء.

2. تخطيط البريد الإلكتروني.

على غرار التخطيطات في رسائل البريد الإلكتروني ، يمكن أن يستلزم تخطيط البريد الإلكتروني للجوال عدة أشياء مختلفة - من الأبعاد إلى الروابط. من الواضح أن شاشة الجهاز المحمول أصغر ، لذا ضع في اعتبارك ذلك عند إنشاء بريدك الإلكتروني. حدد ما إذا كان سيتم عرض الصور بشكل صحيح على جميع الأجهزة المحمولة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فربما يجب عليك تضمين المزيد من النص بدلاً من ذلك. وبالطبع تذكر: الأصابع السمينة على الهواتف الصغيرة ، عند إنشاء الأزرار والروابط!

3. اختبر ، اختبر ، اختبر!

نؤكد على هذه النقطة طوال الوقت عند مناقشة أفضل ممارسات التسويق عبر البريد الإلكتروني على أي حال ، لذلك نرغب في مواصلة هذه العادة الجيدة عند إنشاء رسائل بريد إلكتروني جاهزة للجوال أيضًا. قبل الإرسال إلى المشتركين ، تأكد من اختبار بريدك الإلكتروني للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد.

5 تعليقات

  1. 1

    لقد لاحظت أن العديد من الهواتف الذكية ستعمل على تكبير المحتوى طالما تم تنسيقه بشكل صحيح - في حالة البريد الإلكتروني ، أعتقد أن هذا يتم من خلال الجداول والأعمدة. إذا كان نص رسالتك الإلكترونية في عمود والشريط الجانبي في عمود آخر ، فيبدو أنه يتم تكبيره بشكل جيد إذا نقرت نقرًا مزدوجًا على شاشتك للتكبير. ومع ذلك ، في بعض الأحيان يكون الخط صغيرًا جدًا في بعض رسائل البريد الإلكتروني ، فهذا لا يساعد. احتفظ بخطوطك بحجم جميل ونسّق صفحتك لأفضل ممارسات البريد الإلكتروني!

  2. 2

    لم تكن أبدًا من المعجبين بقراءة أو الرد على البريد الإلكتروني على الهاتف ، معتقدًا أن بعض الأشياء تستحق مثل الكمبيوتر ، وبعض الأشياء تستحق مكالمة هاتفية ، بدلاً من البريد الإلكتروني.

    • 3
  3. 4

    على الرغم من أنه قد لا يكون بالضرورة في جانب الخلق ، إلا أنني سأضيف… قياس ، قياس ، قياس! قم بقياس حملاتك واختبرها A / B لمعرفة كيفية أدائها وتحسين كل رسالة بريد إلكتروني تالية مقابل ما تخبرك به المقاييس.

  4. 5

    يا لافون ،

    بعض النصائح الرائعة هنا ...

    أعتقد أنه من المهم للمسوقين الجادين في إدارة حملات ناجحة ألا يتجاهلوا منصة الهاتف المحمول.

    أكثر من أي وقت مضى ، يتنقل الأشخاص باستمرار ويبقون على اطلاع دائم من خلال هواتفهم الذكية.

    بشكل عام ، هناك بعض الأدوات الرائعة لتحسين رسائل البريد الإلكتروني أيضًا.

    إحدى الأدوات المفضلة لدي هي أداة (مجانية) تسمى XmailWrite. لقد قمت مؤخرًا بنشر منشور حول هذا الموضوع ، والذي قد يفيدك أنت أو الآخرين الذين يتراجعون عنك.

    هذا هو الرابط لمشاركة الفيديو / المدونة: http://www.multiplestreammktg.com/blog/your-new-secret-weapon-for-writing-e-mails/

    التحيات،
    مايك شوينك
    مدير تسويق معاون
    http://www.multiplestreammktg.com/

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

3 Tips for Creating Mobile-Ready Email

3 Tips for Creating Mobile-Ready Email | Marketing Tech Blog

Man with iPhoneBefore you start determining how to create an email that is mobile-friendly, you should ask yourself “What are your recipients using to view your email?” if you determine that there is a need for a mobile optimized email, then it’s time to start considering how to go about creating it.

Here are some tips to creating mobile-ready emails for your email campaigns.

1. Subject Lines.

Mobile devices tend to cut email subject lines short at around 15 characters. Definitely be aware of this when you are creating those enticing subject lines for readers.

2. Email Layout.

Similar to layouts in emails, mobile email layout can entail several different things – all the way from dimensions to links. The screen on a mobile device is obviously smaller, so consider that when creating your email. Determine if images will render properly on all mobile devices. If not, maybe you should incorporate more text instead. And of course, remember: fat fingers on small phones, when creating buttons and links!

3. Test, test, test!

We stress this point all the time when discussing best email marketing practices anyways, so we want to continue this good habit if creating mobile-ready emails as well. Before you send to subscribers, make sure that you have tested your email to ensure it renders well.

5 Comments

  1. 1

    I’ve noticed that many smartphones will zoom in on content as long as it’s formatted correctly – in the case of email, I think this is accomplished with tables and columns.  If the body of your email is in one column and the sidebar in another, it seems to zoom nicely if you double-tap your screen to zoom in. However, sometimes the font is so small on some emails, it doesn’t help.  Keep your fonts a nice size and format your page for email best practices!

  2. 2

    Never been a fan of reading or answering email on a phone 😉  thinking that some things deserve a computer-like somethings deserve a phone call, instead of an email.

  3. 4

    Although it may not necessarily be on the creation side, I would add… measure, measure, measure!  Measure your campaigns and A/B test them to see how they are performing and optimize each following email against what your metrics are telling you.

  4. 5

    Hey Lavon,

    Some great tips here…

    I think it’s important for marketers that are serious about running successful campaigns to not ignore the mobile platform.

    More than ever, people are on-the-go and staying updated through their smartphones.

    In general, there are some great tools for optimizing e-mails, too.

    One of my favorites is a (free) tool called XmailWrite. I recently did a post about it, which might benefit yourself or others that happen to drop by.

    Here is the link to the video/blog post: http://www.multiplestreammktg.com/blog/your-new-secret-weapon-for-writing-e-mails/

    Regards,
    Mike Schwenk
    Associate Marketing Manager
    http://www.multiplestreammktg.com/

Leave a Reply