4 نصائح أساسية لاستراتيجية تسويق الهواتف الذكية

استراتيجية التسويق عبر الهاتف المحمول

جوال ، جوال ، جوال ... هل سئمت منه حتى الآن؟ أعتقد أننا نعمل على استراتيجيات الأجهزة المحمولة مع نصف عملائنا في الوقت الحالي - من تحسين قوالب البريد الإلكتروني للجوال ، إلى دمج السمات سريعة الاستجابة ، إلى إنشاء تطبيقات الهاتف المحمول. في الواقع ، أعتقد أن الشركات تنظر بصدق إلى تواجدها على الويب بشكل عكسي نظرًا لأن الكثير من التفاعل مع العلامات التجارية يبدأ الآن بجهاز محمول - إما عبر البريد الإلكتروني أو التواصل الاجتماعي أو عبر موقع الويب الخاص بهم. يستفيد المسوقون الأذكياء حقًا من توفير تطبيقات الهاتف المحمول.

يعد التسويق عبر الهاتف المحمول مجالًا جديدًا للعديد من الشركات. يستخدم ثلثا الشركات شكلاً من أشكال التسويق عبر الهاتف المحمول ، ومعظمهم يفعل ذلك منذ أقل من عام. على الرغم من حداثتها ، تقول نصف الشركات تقريبًا إنها تخطط لزيادة ميزانية التسويق عبر الهاتف المحمول في عام 2014 ، ويخطط 48٪ للبقاء كما هي. ويبدو أن معظمهم يقفزون إلى التسويق عبر الهاتف المحمول بقليل من الإيمان - يقول الثلثان إنهم إما لا يستطيعون قياس عائد الاستثمار في التسويق عبر الهاتف المحمول أو لا يعرفون كيف. إذا كنت تتساءل عما تتوقعه الشركات من التسويق عبر الأجهزة المحمولة في عام 2014 ، أوبر شراكة مع 60 المسوق الثانية لمسح 161 شركة حول جهود وخطط التسويق عبر الهاتف المحمول لعام 2014.

إن تعليقي الوحيد على مخطط المعلومات هذا هو أنهم يطرحون السؤال موقع جوال أو تطبيق جوال. لا أعتقد أن هذا سؤال صحيح. يجب أن يكون لديك موقع محمول. يمكن أن يؤدي امتلاك تطبيق جوال إلى زيادة المشاركة بشكل أعمق أو توفير أداة قيمة لمجتمعك. على سبيل المثال ، لدينا عميل يبيع مواد التشحيم وقد قمنا بتطوير تطبيق حاسبة للجوال لمساعدة عملائه. تطبيق الجوال ليس كتيبًا ، إنه أداة.

تسويق الأعمال المتنقلة

تعليق واحد

  1. 1

    قبل قراءة هذا المقال ، لم أركز أبدًا على التسويق عبر الهاتف المحمول. بعد قراءة هذا المقال ، تعرفت على التسويق عبر الهاتف المحمول. شكرا لمشاركة المقالة المفيدة للغاية. إبقاء نشر

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing,

4 Key Takeaways to a Smart Mobile Marketing Strategy

Mobile, mobile, mobile… are you tired of it yet? I think we’re working on mobile strategies with half of our clients right now – from optimizing mobile email templates, to integrating responsive themes, to building mobile applications. In reality, I believe businesses are honestly looking at their web presence backwards since much of the interaction with brands now starts with a mobile device – either in email, social, or via their web site. Savvy marketers are really taking advantage providing mobile applications.

Mobile marketing is new territory for many businesses. Two-thirds of businesses are using some form of mobile marketing, and most of them have been doing it for less than a year. Despite its newness, nearly half of businesses say they plan to increase their mobile marketing budget in 2014, and 48% plan to remain the same. And it seems most are jumping into mobile marketing with a little bit of faith – two-thirds say they either can’t measure ROI on mobile marketing or don’t know how. If you’re wondering what businesses expect in mobile marketing in 2014, Aweber partnered with 60 Second Marketer to survey 161 businesses on their mobile marketing efforts and plans for 2014.

My only feedback on this infographic is that they ask the question mobile site or mobile app. I don’t believe that’s a valid question. You have to have a mobile site. Having a mobile application can drive deeper engagement or provide a valuable tool to your community. As an example, we have a client who sells lubricants who we developed a mobile calculator application to help their customers. A mobile app isn’t a brochure, it’s a tool.

business-mobile-marketing

One comment

  1. 1

    Before reading this article i never concentrate on mobile marketing. After reading this article i came to know about mobile marketing. Thanks for sharing very informative article. Keep Posting

Leave a Reply