4 ثوان أو تمثال نصفي

إيداع الصور 31773979 ثانية

هل تتذكر أيام الذهاب إلى الفراش والمودم الخاص بك يطن أثناء تنزيل الصفحات حتى تتمكن من مشاهدتها في صباح اليوم التالي؟ أعتقد أن تلك الأيام قد ولت ورائنا. جون تشو نشر ملاحظة على هذه الدراسة وضعها جوبيتر تنص على أن معظم المتسوقين عبر الإنترنت سينقذون إذا لم يتم تحميل صفحتك في 4 ثوانٍ أو أقل.

استنادًا إلى آراء 1,058 متسوقًا عبر الإنترنت تم استطلاع رأيهم خلال النصف الأول من عام 2006 ، تقدم JupiterResearch التحليل التالي:

  • تشمل العواقب بالنسبة إلى بائع التجزئة عبر الإنترنت الذي يكون موقعه أداء ضعيفًا ، ضعف حسن النية ، وإدراك سلبي للعلامة التجارية ، والأهم من ذلك ، خسارة كبيرة في المبيعات الإجمالية.
  • يعتمد ولاء المتسوقين عبر الإنترنت على التحميل السريع للصفحة ، خاصةً للمتسوقين ذوي الإنفاق المرتفع وأولئك الذين لديهم فترة عمل أطول.
  • توصي JupiterResearch بائعي التجزئة ببذل قصارى جهدهم للحفاظ على عرض الصفحة لمدة لا تزيد عن أربع ثوانٍ.

تظهر النتائج الإضافية في التقرير أن أكثر من ثلث المتسوقين ذوي الخبرة الرديئة هجروا الموقع بالكامل ، بينما كان 75 في المائة من المرجح ألا يتسوقوا في هذا الموقع مرة أخرى. توضح هذه النتائج أن موقع الويب السيئ الأداء يمكن أن يضر بسمعة الشركة ؛ وفقًا للاستطلاع ، سيطور ما يقرب من 30 بالمائة من العملاء غير الراضين تصورًا سلبيًا عن الشركة أو يخبرون أصدقائهم وعائلاتهم عن التجربة.

قد تكون هذه "قاعدة أساسية" رائعة لأي تطبيق. قد تكون 4 ثوانٍ حدًا رائعًا - باستثناء البيانات الضخمة وعمليات تكامل البيانات الكبيرة ، قد ترغب صفحة مدتها 4 ثوان في أن تكون أقصى وقت تحميل للصفحة قبل أن تقرر تحسين الوظائف أو تقطيعها.

إذا كنت عميلاً ، فقد يكون هذا أيضًا توقعًا تريد تعيينه مع البائع. لست متأكدًا مما إذا كان يمكن تطبيق القاعدة عبر القطاعات ، لكنني واثق تمامًا من أن نفاد الصبر هو نفاد الصبر ، سواء كان متجرًا عبر الإنترنت أو تطبيقًا عبر الإنترنت.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Ecommerce and Retail

4 Seconds or Bust

Remember the days of going to bed with your modem humming along downloading pages so you could view them the next morning? I guess those days are far behind us. John Chow posted a note on this study put out by Jupiter that states that most online shoppers will bail out if your page doesn’t load in 4 seconds or less.

Based on the feedback of 1,058 online shoppers that were surveyed during the first half of 2006, JupiterResearch offers the following analysis:

  • The consequences for an online retailer whose site underperforms include diminished goodwill, negative brand perception, and, most important, significant loss in overall sales.
  • Online shopper loyalty is contingent upon quick page loading, especially for high-spending shoppers and those with greater tenure.
  • JupiterResearch recommends that retailers make every effort to keep page rendering to no longer than four seconds.

Additional findings in the report show that more than one-third of shoppers with a poor experience abandoned the site entirely, while 75 percent were likely not to shop on that site again. These results demonstrate that a poorly performing website can be damaging to a company’s reputation; according to the survey, nearly 30 percent of dissatisfied customers will either develop a negative perception of the company or tell their friends and family about the experience.

This may be a great ‘rule of thumb’ for any application. 4 seconds may be a great threshold – with the exception of mass data and large data integrations, a 4 second page may want to be your maximum load time for a page before you decide to optimize or chop up functionality.

If you are a client, this may also be an expectation that you want to set with your vendor. I’m not sure if the rule can be applied across verticals, but I’m fairly confident that impatience is impatience, be it an online store or an online application.

Leave a Reply