5 فوائد لإضافة إنفوجرافيك إلى موقعك

تاريخ الرسوم البيانية

يحرك الأشخاص الصور ومقاطع الفيديو ، وقد حان الوقت لأن تحظى الرسوم البيانية بالاحترام الذي تستحقه. إنها أكثر من مجرد صورة جميلة. لديهم ما يلزم للانتشار الفيروسي بالإضافة إلى تحسين الوعي بالعلامة التجارية والإشارات الاجتماعية والطنين الإعلامي. تحزم الرسوم البيانية الكثير من الضربات في صورة ويمكن استخدامها لتوضيح نقطة وربط الحقائق معًا بشكل واضح. ما يعزز قيمتها حقًا هو حقيقة أنه يمكن مشاركتها بسهولة على مواقع التواصل الاجتماعي ، مما يمنحها إمكانية الانتشار السريع.

يمكن لأي عمل أن يستفيد من استخدام الرسوم البيانية ، ولكن فقط إذا تم تنفيذها بشكل صحيح. تمامًا مثل المحتوى عالي الجودة ، تحتاج الرسوم البيانية أيضًا إلى أن تكون ذات جودة عالية ومفيدة للمشاهدين ، إذا كنت على دراية ببدء حملة إنفوجرافيك ، فإليك أهم 5 فوائد للقيام بذلك.

  1. أفضل الاتصالات - لكل شخص أنماط اتصال مختلفة ، وقليل من الناس (خاصة جيل الألفية) تعتمد على الصور. يتم تحقيق تواصل أفضل باستخدام الرسوم البيانية لأن المعلومات يتم وضعها في صور سهلة الفهم وسهلة الفهم بدلاً من مدونة أو مقالة. يجذب هذا الأشخاص المتعلمين البصريين ، مما يمنح الرسوم البيانية جاذبية واستهلاكًا أوسع بكثير.
  2. تحسين حركة المرور على الموقع - عندما يتم نشر مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك ويبدأ في شق طريقه خلال الدورة الترويجية ، سوف يجذب انتباه الناشرين الآخرين. عندما يشير إليها ناشرون آخرون ، سترى زيارات إحالة من هؤلاء الناشرين. تحمل الرسوم البيانية أيضًا فوائد تحسين محركات البحث التي تساعد على زيادة حركة المرور ، والتي تمت مناقشتها أدناه.
  3. تحسين تصنيفات محرك البحث - تعمل الرسوم البيانية على تحسين تصنيفات محرك البحث بشكل أساسي من خلال جذب الروابط الواردة. عندما يتم نشر مخطط معلوماتي رائع ، فإنه يجذب الروابط عند مشاركته عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي ويتم تضمينه في مقالات الناشرين الآخرين. في المقابل ، عندما يتم نشر هذه المقالات ، ستجذب تعليقات القراء ومشاركات الوسائط الاجتماعية ، مما يؤدي إلى إشارات اجتماعية التي تؤثر بشكل كبير على تصنيفات محرك البحث.
  4. توسيع نطاق الوصول إلى الجمهور - نظرًا لإعادة نشر مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك والإشارة إليه في الأيام والأسابيع والأشهر التي تلي نشره ، فسوف تجذب الانتباه من جماهير جديدة تحتوي على السوق المستهدف. لن يساعد ذلك فقط في زيادة حركة المرور المستهدفة إلى موقع الويب الخاص بك ، مما يؤدي إلى معدل تحويل أعلى ، ولكنه يساعد أيضًا في تخزين قنوات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك مع عملاء محتملين محتملين في المستقبل.
  5. تحسين الوعي بالعلامة التجارية والولاء - أثناء إعادة نشر مخطط المعلومات الرسومي الخاص بك ، ستصبح علامتك التجارية مرتبطة بمدى أوسع من الناشرين ، مما يؤدي إلى بناء ثقة العلامة التجارية ليس فقط مع عملائك المحتملين ، ولكن أيضًا مع محركات البحث (زيادة تحسين تصنيفات محرك البحث وحركة المرور على موقع الويب). ستعزز ضجة الوسائط التي تم إنشاؤها بواسطة مخطط المعلومات الخاص بك هذا التأثير أيضًا. نظرًا لأن العملاء الحاليين والعملاء يرون الرسم البياني الخاص بك منشورًا على مواقع موثوقة وموثوقة يثقون بها ، فستكسب ولائهم وثقتهم.

خلاصة

الرسوم البيانية هي أ أداة قوية في ترسانة التسويق عبر الإنترنت. تأكد من التركيز على إنتاج رسوم بيانية عالية الجودة فقط حتى لا تضعف علامتك التجارية ، ولديك أسلوب تسويق قاتل.

تاريخ الرسوم البيانية

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

5 Benefits of Adding an Infographic to Your Site

history of infographics

People are driven by images and videos, and it’s about time infographics got the respect they deserved. They’re more than just a pretty image; they have what it takes to go viral as well as improve brand awareness, social signals, and media buzz. Infographics pack a lot of punch into an image and can be used to illustrate a point and cleanly tie facts together. What really boosts their value is the fact that they are easily shared on social media sites, giving them the potential to go viral.

Any business can benefit from the use of infographics, but only if they’re done correctly. Just like high-quality content, infographics also need to be of the best quality and useful to viewers.If you’re on the fence about kickstarting an infographic campaign, here are the top 5 benefits of doing so.

  1. Better Communication – Everyone has different styles of communication, and quite a few people (especially Millenials) are image-driven. Better communication is achieved with infographics because the information is put into digestible, easy-to-understand images instead of a blog or article. This appeals to people who are visual learners, giving infographics much broader appeal and consumability.
  2. Improved Website traffic – As your infographic is published and begins to make its way through the promotional cycle, it’ll attract attention by other publishers. When other publishers reference it, you’ll see referral traffic from these publishers. Infographics also carry SEO benefits which help to increase traffic, which are discussed below.
  3. Improved Search Engine Rankings – Infographics improve search engine rankings primarily by attracting inbound links. When a great infographic is published, it’ll attract links as it get shared across social media platforms and embedded within other publishers’ articles. In turn, as those articles are published, they’ll attract reader comments and social media shares, resulting in social signals which greatly impact search engine rankings.
  4. Extended Audience Reach – As your infographic is republished and referenced in the days, weeks, and months following its publication, you’ll attract attention from new audiences containing your target market. This will not only help drive targeted traffic to your website, resulting in a higher conversion rate, but also help stock your social media channels with active potential future clients.
  5. Improved Brand Awareness & Loyalty – As your infographic is republished, your brand will become associated with a wider reach of publishers, building brand trust not only with your potential clients, but also with search engines (further improving your search engine rankings and website traffic). Media buzz generated by your infographic will cement this effect as well. As existing customers and clients see your infographic published on credible, authoritative sites they trust, you’ll earn their loyalty and trust.

Conclusion

Infographics are a powerful tool in your internet marketing arsenal. Be sure to focus on producing only high-quality infographics so as not to dilute your brand, and you have a killer marketing tactic.

Leave a Reply