5 Freshman Social Media Faux Pas

وسائل الاعلام الاجتماعية faux pas

بصفتي طالبة جامعية واردة ، أنظر إلى الوراء في عطلة نهاية الأسبوع لتوجهي الجامعي الجديد بدرجة من الحرج ، وأنا متأكد من أنني لست وحدي. من المحتمل أن تكون نظرية علمية مثبتة أنه عندما يتم دفع الآلاف من الأشخاص الذين يبلغون من العمر 18 عامًا إلى وضع اجتماعي محرج ، فإن غريزة الإنسان تبدأ ويصبح الجميع متحمسًا للغاية تجاه كل شيء أثناء توجيه الطالب الجديد ، ربما كنت أفضل أصدقاء مع كل شخص قابلته ، وهذا الرجل الذي قابلته في اليوم الأول؟ هل كان حقا "الشخص"؟ من فضلك قل لي أنا لست وحدي هنا. لسوء الحظ ، عادةً ما ينتقل هذا الحماس المقزز إلى حسابات وسائل التواصل الاجتماعي للطالب الجديد في الكلية أيضًا. قبل مناقشة بعض الأخطاء الفادحة في وسائل التواصل الاجتماعي التي يرتكبها كل طالب جامعي ، يرجى العلم أنني أتحدث من تجربة شخصية حول اثنين من هذه الأخطاء. إليك ما يمكنك فعله لتجنب أن تكون الشخص الأكثر إزعاجًا على الإنترنت لمدة أسبوع:

  1. قلل من النكات الداخلية. في حين أن #Ginasredshoe قد يرمز إلى شيء مضحك حدث لك ولأصدقائك الجدد في التوجه ، ليس لدي أدنى فكرة عما يعنيه ذلك. لا بأس من الإشارة أحيانًا إلى نكتة من الداخل عبر وسائل التواصل الاجتماعي ، بل إنه من المقبول أيضًا الاعتذار لأي شخص آخر يكرهك بسبب ذلك. ومع ذلك ، إذا كانت محادثتك على Twitter تحتوي على أكثر من 15 تغريدة بينهما 134546805328690يستخدم أصدقاؤك علامة التصنيف "Ginasredshoe" - يظهر طالبك الجديد بالتأكيد.
  2. لا تقم بإنشاء ألبوم به 16,047،XNUMX صورة لكاميرا الويب. أوه ، هل اشتريت جهاز كمبيوتر محمول جديدًا به كاميرا ويب؟ من فضلك لا تذكرني بإغراق موجز الأخبار الخاص بي بألبومات تسمى "كاميرا الويب الخاصة بي تلتقط الصور." في حين أنه من الممتع أحيانًا نشر بعض صور كاميرا الويب المضحكة مع أصدقائك ، لا أحتاج إلى رؤية نفس الشيء في أسلوب بني داكن وأسلوب فن البوب. باستثناء الأشخاص الآخرين في ألبومك ، لا أحد يهتم حقًا بمدى كبر حجم مقلة عينك بهذه الميزة الواحدة.
  3. لا تقم بمزامنة جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك معًا. إذا كان الخط الزمني على Facebook يتضمن صورًا قمت بنشرها على Instagram وتغريدات مرتبطة بالصور المذكورة على Instagram ، فأنت تفعل ذلك بشكل خاطئ. ستؤدي مزامنة جميع حسابات الوسائط الاجتماعية الخاصة بك معًا إلى إزعاج الأشخاص الذين يتابعونك على وسائل الإعلام المتعددة. إذا كنت تشعر بالحاجة إلى مشاركة شيء ما على منفذ وسائط اجتماعية آخر ، فحاول الاحتفاظ به في موقع آخر.
  4. لا تقفز إلى عربة وسائل التواصل الاجتماعي إذا كنت لا تعرف الموضوع. هل تحدث مرشح رئاسي أو أحد المشاهير في جامعتك قبل عامك الأول؟ إذا لم تكن هناك من أجل ذلك ، فلا تحاول التظاهر أنك كذلك. ابتعد عن محادثات وسائل التواصل الاجتماعي التي لا تهمك. هذا صحيح بشكل خاص فيما يتعلق بالمآسي التي ربما حدثت سابقًا في الحرم الجامعي الخاص بك. إن تقديم تعليق على ذلك يعرضك لخطر جسيم من الإساءة إلى الطلاب الذين كانوا في الحرم الجامعي لحضور هذا الحدث.
  5. من فضلك ، من فضلك ، احتفظ بهذه الصور الحزبية خارج الجدول الزمني الخاص بك. لا يجب بالضرورة أن تتضمن هذه الصور الكحول - أي صورة لك تتظاهر بها علامة سلام أو وجه بطة أو تخرج لسانك ستصبح بالتأكيد تقريبًا 134546805328690محرج وغير محترف في ثلاث سنوات. هذه الصور هي سبب تردد الناس في تبني الجدول الزمني لفيسبوك. بالإضافة إلى ذلك ، فإن مثل هذه الصور ستستدعي بالتأكيد تعليقًا من أحد والديك الذي لديه Facebook - وسيقول إما "كانت تلك الأيام!" أو "لنتحدث عن هذا عندما تعود إلى المنزل لقضاء عطلة الخريف".

تعال - أعلم أنك تريد أن تتذكر الكلية الآن. من 20 أغسطس إلى 21 سبتمبر ، نقوم بتوجيه طالب الكلية الداخلي لدينا هنا فيFormstack . سننشر نصائح مفيدة عن النموذج (والحياة) تحت عنوان الكلية. أوه ، ونمنح طلاب الجامعات أيضًا خطتنا المبدئية مجانًا. الدفعFormstack العودة إلى المدرسة صفحة الحملة ، وذلك لمعرفة المزيد من المعلومات.

 

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    ليس لديك أي صور على فيسبوك لك وأنت تخرج لسانك ، أو تضع علامة سلام ، أو أنك مثيرة للاهتمام على الإطلاق؟ تبدو وكأنها مربع. إذا نظر إليك صاحب عمل مستقبلي لأنك تلصق لسانك في صورة على الفيسبوك الخاص بك ، فلا أعتقد أنك تريد العمل معهم على أي حال ...

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

5 Freshman Social Media Faux Pas

Social media faux pas

As an incoming college senior, I look back on my freshman college orientation weekend with a degree of embarrassment, and I’m sure I’m not alone. It’s probably a proven scientific theory that when thousands of 18 year olds are thrust into an awkward social situation, human instinct kicks in and everyone becomes overly enthusiastic about everything. During freshman orientation, you were probably best friends with everyone you met, and that guy you met on the first day? Was he really “The One”? Please tell me I’m not alone here. Unfortunately, that sickening enthusiasm usually spills over into the social media accounts of college freshman as well. Before discussing some huge social media blunders every college freshman commits, please know that I am speaking from personal experience on a couple of these. Here’s what you can do to avoid being the most annoying person on the Internet for a week:

  1. Cut back on the inside jokes. While #Ginasredshoe might symbolize something hilarious that happened to you and your freshman orientation best friends, I have no clue what that means. It’s okay to occasionally reference an inside joke via social media, and it’s even more okay to apologize to everyone else that kind of hate you for it. However, if you Twitter conversation contains more than 15 Tweets between your friends using the hashtag “Ginasredshoe” – your freshman is definitely showing.
  2. Don’t create an album with 16,047 webcam pics. Oh, you bought a new laptop with a webcam? Please don’t remind me by inundating my news feed with albums called “My webcam takes pictures.” While it’s sometimes fun to publish a few goofy webcam pictures with your friends, I don’t need to see the same thing in sepia and pop-art style. Except for the other people in your album, no one really cares how big you can make your eyeball with that one feature.
  3. Don’t sync all of your social media accounts together. If your Facebook timeline includes pictures that you Instagrammed and Tweets that link to said Instagrammed photos, you’re doing it wrong. Syncing all of your social media accounts together will annoy people who follow you on multiple media outlets. If you feel the need to share something on another social media outlet, try to keep it to one other site.
  4. Don’t jump on the social media bandwagon if you don’t know the topic. Did a presidential candidate or a celebrity speak at your university prior to your freshman year? If you weren’t there for it, don’t try to pretend you were. Stay out of social media conversations that are not relevant to you. This is especially true concerning tragedies that might have previously happened on your campus. Offering commentary on these will put you at serious risk of offending students who were on campus for the event.
  5. Please, PLEASE, keep those party pics off your timeline. These pics don’t necessarily have to include alcohol – any photo of you posing that includes a peace sign, duck face or sticking out your tongue will almost definitely become embarrassing  and unprofessional in three years. Those pictures are the reason people are reluctant to adopt Facebook timeline. In addition, photos like these will most definitely warrant a comment from one of your parents who has Facebook – and it will either say “Those were the days!” or “Let’s talk about this when you come home for fall break.”

Come on – I know you want to reminisce about college now. From Aug. 20 to Sept. 21, we’re channeling our inner college student here atFormstack . We’ll be posting helpful college-themed form (and life) tips. Oh, and we’re also giving college students our Starter Plan for free. Check outFormstack ‘s Back to School campaign page for more information.

 

3 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    you don’t have any pictures on your facebook of you sticking your tongue out, making a peace sign, or otherwise being interesting at all? you sound like a square. if a future employer will look down upon you because you’re sticking your tongue out in a photo on your personal facebook, i don’t think you’d want to work for them anyway…

Leave a Reply