قائمة تحقق عطلة لتسويق البريد الإلكتروني من 5 نقاط

إيداع الصور 45769823 ثانية

إنه فصل الخريف مما يعني أن التسوق في المدرسة على قدم وساق والطلاب في طريقهم للعودة إلى الفصل الدراسي. ومع ذلك،

  1. التوقيت. اعلم أنه على الرغم من حلول شهر أغسطس فقط ، بدأ العديد من الأشخاص بالفعل في النظر في أفكار الهدايا. إذا وجدوها بالسعر المناسب ، فإنهم يمضون قدمًا ويشترون ليكونوا في صدارة اللعبة. ضع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك لهذا الجمهور وصنع رسائل البريد الإلكتروني لجذب هؤلاء المشترين. بالطبع ، بعض التواريخ الرئيسية التي تريد التحضير لها هي Black Friday و Cyber ​​Monday ، ولكن يجب أن تقدم قيمة للمشتركين لديك طوال موسم العطلات.
  2. قوالب عطلة. حول العطلات هي واحدة من تلك الأوقات التي يمكن أن يخرج فيها معظم المسوقين عبر البريد الإلكتروني من الصندوق وإضافة القليل من الإجازات لقوالبهم. من المرجح أن يشجع التصميم الإضافي المشتركين على النقر والشراء.
  3. صفقات وعروض خاصة. أرسل تذكيرات إلى المشتركين في قناتك مع اقتراب موعد العطلات. قم بتضمين كوبونات أو عروض خاصة للهدايا المحتملة لأفراد الأسرة والأصدقاء وحتى معلمي الأطفال. سيقدر المشتركون أنك قد أنجزت العمل من أجلهم ومنحتهم بعض الأفكار.
  4. التليفون المحمول. كان هناك ارتفاع كبير في عدد الأشخاص الذين يجرون عمليات شراء عبر أجهزتهم المحمولة خلال العطلات هذا العام. هذا العام ، من المناسب أن يكون موقعك محسنًا للجوال. تريد التأكد من أنه من السهل على المشتركين التنقل والاستخدام. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فسوف يغادرون ويجدون منافسًا للشراء منه بدلاً من ذلك.
  5. كن أجتماعى. نأمل أن تقوم بالفعل بتضمين الروابط الاجتماعية في رسائلك الإلكترونية ومع ذلك ، في فترة الأعياد ، من الضروري إضافة هذه العناصر والتباهي بها! لقد انطلقت Pinterest حقًا هذا العام وانجذب الكثير من الناس إليها. إذا كان لشركتك وجود هناك ، فقد ترغب في توجيه المشتركين إلى ملف التعريف الخاص بك لمشاهدة المنتجات بشكل مرئي وإجراء عمليات شراء.

هذه مجرد مجموعة من النصائح لبدء التنفيذ في تخطيط البريد الإلكتروني للعطلة. ما هي النصائح الأخرى التي سمعت عنها وتفكر في إضافتها إلى حملات البريد الإلكتروني الخاصة بالعطلات؟

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

5 Point Email Marketing Holiday Checklist

It’s Fall which means back to school shopping is in full swing and students are on their way back to the classroom. However,

  1. Timing. Be aware that even though it’s only August, several people are already starting to look into gift ideas. If they find it for the right price, they go ahead and purchase to be ahead of the game. Position your emails for that audience and craft emails to capture those buyers. Of course, some of the major dates you want to prepare for are Black Friday and Cyber Monday, but you should offer value to your subscribers throughout the holiday season.
  2. Holiday Templates. Around the holidays is one of those times most email marketers can step out of the the box and add a little holiday flare to their templates. The extra creative will likely encourage subscribers to click through and purchase.
  3. Deals and Special. Send out reminders to your subscribers as the holidays start getting closer and closer. Include coupons or specials for possible gifts family members, friends, and even children’s teachers. Subscribers will appreciate that you’ve done the work for them and have given them some ideas.
  4. Mobile. There was a large uptick in the amount of people making purchases via their mobile devices during the holidays this year. This year, ti’s pertinent that your site is optimized for mobile. You want to make sure it is easy for subscribers to navigate and use. If not, they will leave and find a competitor to buy from instead.
  5. Get Social. Hopefully you are already including social links in your emails. However, around the holidays, it’s even more imperative to add these and show them off! Pinterest has really taken off this year and many people have gravitated towards it. If your company has a presence there, you might want to direct subscribers to your profile to see products visually and to make purchases.

These are just a handful of tips to start implementing into your holiday email planning. What other tips have you heard about and are considering adding to your holiday email campaigns?

One comment

  1. 1

Leave a Reply