مسابقة ويكي المليون دولار من جون تشاو دوت كوم

جون تشاو دوت كوم يحمل شرًا آخر مسابقة بلوق. إنه يمنح شاشة LCD عريضة 24 بوصة ونسخة موقعة من الكتاب الأكثر مبيعًا ، أسبوع العمل لمدة 4 ساعات! تعرف على كيفية الدخول هنا. المسابقة برعاية ويكي المليون دولار. استخدم رمز القسيمة JohnChow لتوفير 10 دولارات على الصفحة.

الليلة اشتريت صفحة "بريد إلكتروني" ... فوجئت بفتحها! انتهيت من دفع 100 دولار للصفحة لأنني نسيت إدخال رمز القسيمة. لقد كتبت إلى البائعين وأخبرتهم أنني لا أريد 10 دولارات ، لكني أريد المشاركات الإضافية في مسابقة جون !!!

أكثر من 9,000 دولار في يوليو!

ملاحظة لجون تشاو: صنعت الشهر الماضي $3,300 في هذه المدونة بفضل نصيحتك وإضافة أخرى $6,000 في عقود التطوير التي يمكنني أن أنسبها مباشرة إلى مدونتي. 2,700 دولار من 3,300 دولار كانت "شريرة" لكنها ساعدت في دفع تكاليف إصلاح سيارة ابني وجهاز الكمبيوتر أثناء توجهه إلى الكلية. شكرا جون!

6 تعليقات

  1. 1
    • 2

      لا تفعل Google ذلك جيدًا على موقعي. قد ترغب في محاولة تنسيق الإعلانات لتتوافق مع المحتوى الخاص بك بدلاً من وجود حدود وألوان خلفية مختلفة.

      لا أتذكر أين قرأته ، لكن الناس أكثر استعدادًا للنقر عليه إذا لم يفكروا في أنه إعلان صارخ. لهذا السبب غالبًا ما تحصل الإعلانات النصية على نقرات أكثر من الإعلانات المصورة.

      أيضًا - كان هذا شهرًا كبيرًا ، خارج عن المألوف. أود أن تكون عادية!

  2. 3

    لقد عثرت بالفعل على صفحتك أثناء البحث عن ويكي المليون دولار. بعد ذلك قمت بالاشتراك في خلاصتك ؛)

    العاملات هي خطوة للأمام من برنامج MDHP من حيث تقديم عرض أفضل وأيضًا من حيث القيمة. أعتقد أن الضجة الأولية والضجة الأخيرة من John Chow ستعزز هذا الموقع في دائرة الضوء بدرجة كافية للسماح له بالنمو في ظل زخمه الخاص.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

The Million Dollar Wiki Contest from John Chow dot Com

John Chow dot Com is holding another evil blog contest. He’s giving away a 24″ wide screen LCD monitor and a signed copy of the best selling book, The 4-Hour Workweek! Find out how to enter here. The contest is being sponsored by The Million Dollar Wiki. Use coupon code JohnChow to save $10 on a page.

Tonight I purchased the page “Email”… I was surprised it was open! I wound up paying $100 bucks for the page because I forgot to enter the coupon code. I wrote the sellers and told them I didn’t want the $10, but I do want the extra entries in John’s contest!!!

Over $9,000 in July!

Note to John Chow: Last month I made $3,300 on this blog thanks to your advice and added another $6,000 in development contracts that I could directly attribute to my blog. $2,700 of the $3,300 was ‘evil’ but it helped pay for my son’s car repairs and computer as he’s heading off to college. Thanks, John!

6 Comments

  1. 1
    • 2

      Google doesn’t do that well on my site. You may want to try formatting the ads to flow with your content rather than having different background colors and borders.

      I can’t remember where I read it but people are more apt to click-through if they don’t think if it as a blatant advertisement. That’s why textual ads often have more clicks than image ads.

      Also – this was a BIG, out of the ordinary, month. I’d like it to be ordinary!

  2. 3

    I actually found your page whilst researching about Million Dollar Wiki. Subsequently I have subscribed to your feed;)

    The MDW is a step up from the MDHP in terms of providing a better offer and also in terms of value. I think the initial buzz and the recent buzz from John Chow will boost this site into the limelight enough to allow it to grow under it’s own momentum.

Leave a Reply