فهم واجهات برمجة تطبيقات تحليل العناوين والتوحيد القياسي والتحقق من التسليم

التحقق من العنوان

قبل العمل عبر الإنترنت ، عملت لمدة عشر سنوات في الصحف وصناعات البريد المباشر. نظرًا لأن إرسال الرسائل التسويقية المادية أو إرسالها بالبريد كان مكلفًا للغاية ، فقد كنا حريصين للغاية بشأن نظافة البيانات. أردنا قطعة واحدة لكل أسرة ، وليس أكثر من ذلك. إذا قمنا بتسليم مجموعة من نفس قطع البريد المباشر إلى عنوان ، فقد تسبب ذلك في مشكلات متعددة:

  • مستهلك محبط قد ينسحب من جميع الاتصالات التسويقية.
  • مصاريف إضافية للطوابع البريدية أو التسليم بالإضافة إلى تكاليف الطباعة الإضافية.
  • عادةً ما يتطلب الأمر منا رد الأموال للمعلن عندما أحضر عمليات تسليم مكررة.

بالإضافة إلى ذلك ، تطلبت العناوين غير المكتملة أو غير الصحيحة استرداد الأموال وتكاليف التسليم غير الضرورية أيضًا.

يحتوي ما يقرب من 20٪ من العناوين التي تم إدخالها عبر الإنترنت على أخطاء - أخطاء إملائية وأرقام منازل خاطئة وأكواد بريدية غير صحيحة وأخطاء في التنسيق لا تتوافق مع اللوائح البريدية للبلد. يمكن أن يؤدي هذا إلى تأخر الشحنات أو تعذر تسليمها ، وهو مصدر قلق كبير ومكلف للشركات التي تمارس أعمالها محليًا وعبر الحدود.

عسل

العنوان التحقق ليس سهلاً كما قد يبدو. بصرف النظر عن مشكلات التهجئة ، تتم إضافة عناوين جديدة كل أسبوع إلى قاعدة البيانات الوطنية للعناوين القابلة للتسليم في الدولة. هناك أيضًا عناوين تم تحويلها ، حيث تتغير المباني من تجارية إلى سكنية ، أو أسرة واحدة إلى مساكن متعددة العائلات ، أو يتم تقسيم الأراضي الزراعية إلى أحياء ، أو إعادة تطوير أحياء بأكملها.

عملية التحقق من العنوان

  • تم تحليل العنوان - لذلك يتم فصل رقم المنزل والعنوان والاختصارات والهجاء الخاطئ بشكل منطقي.
  • العنوان موحد - بمجرد تحليل العنوان ، تتم إعادة تنسيق العنوان إلى معيار. هذا أمر بالغ الأهمية لأن 123 ش. الرئيسي و 123 الشارع الرئيسي ثم يتم توحيدها إلى 123 الرئيسية سانت ويمكن مطابقة نسخة مكررة وإزالتها.
  • تم التحقق من صحة العنوان - يتم بعد ذلك مطابقة العنوان الموحد مع قاعدة بيانات وطنية للتأكد من أنه موجود بالفعل.
  • تم التحقق من العنوان - ليست كل العناوين قابلة للتسليم بالرغم من وجودها. هذه إحدى المشكلات التي تواجهها خدمات مثل خرائط Google ... فهي توفر لك عنوانًا صالحًا ولكن قد لا يكون هناك حتى هيكل لتقديمه إليه.

ما هو التحقق من العنوان؟

التحقق من العنوان (المعروف أيضًا باسم التحقق من العنوان) هو عملية تضمن وجود عناوين الشوارع والعناوين البريدية. يمكن التحقق من العنوان بإحدى طريقتين: مقدمًا ، عندما يبحث المستخدم عن عنوان غير صحيح أو كامل ، أو عن طريق مسح البيانات وتحليلها ومطابقتها وتنسيقها في قاعدة بيانات مقابل البيانات البريدية المرجعية.

ما هو التحقق من العنوان؟ وأوضح الفوائد وحالات الاستخدام

التحقق من العنوان مقابل التحقق من العنوان (تعريف ISO9001)

ومع ذلك ، ليست كل خدمات العناوين هي نفسها. ستستخدم العديد من خدمات التحقق من العنوان أساليب القواعد لمطابقة قاعدة البيانات. بمعنى آخر ، قد تشير الخدمة إلى أنه داخل الرمز البريدي 98765 يوجد ملف شارع رئيسي ويبدأ من العنوان 1 وينتهي عند 150. ونتيجة لذلك ، فإن 123 Main St هو a صالح على أساس المنطق ، ولكن ليس بالضرورة أ التحقق العنوان حيث يمكن توصيل شيء ما إليه.

هذه أيضًا مشكلة في الخدمات التي توفر خطوط الطول والعرض بعنوان محدد. تستخدم العديد من هذه الأنظمة الرياضيات لتقسيم العناوين منطقيًا على كتلة وإرجاع خط عرض وخط طول محسوبين. نظرًا لأن تجار التجزئة والمطاعم وخدمات التوصيل تستخدم خطوط الطول / العرض للتسليم المادي ، فقد يتسبب ذلك في الكثير من المشكلات. قد يكون السائق في منتصف الطريق إلى أسفل الكتلة ولا يمكنه تحديد موقعك بناءً على البيانات التقريبية.

التقاط بيانات العنوان

أنا أعمل مع خدمة توصيل في الوقت الحالي حيث يقوم المستهلكون بإدخال معلومات العنوان الخاصة بهم ، وتقوم الشركة بتصدير عمليات التسليم على أساس يومي ، ثم تقوم بتوجيههم باستخدام خدمة مختلفة. كل يوم ، هناك العشرات من العناوين غير القابلة للتسليم والتي يجب تصحيحها داخل النظام. يعد هذا مضيعة للوقت نظرًا لوجود أنظمة يمكنها إدارة ذلك.

نظرًا لأننا نقوم بتحسين النظام ، فإننا نعمل على توحيد العنوان والتحقق منه عند الدخول. هذه هي أفضل طريقة لضمان نظافة بياناتك. قدم عنوان التسليم القياسي الذي تم التحقق منه للمستهلك عند الدخول واطلب منه الموافقة على أنه صحيح.

هناك نوعان من المعايير التي تريد أن ترى أن الأنظمة الأساسية تستخدمها:

  • شهادة CASS (الولايات المتحدة) - يمكّن نظام دعم دقة الترميز (CASS) خدمة بريد الولايات المتحدة (USPS) من تقييم دقة البرنامج الذي يصحح عناوين الشوارع ويطابقها. يتم تقديم شهادة CASS لجميع مرسلي البريد ومكاتب الخدمة وبائعي البرامج الذين يرغبون في أن تقوم USPS بتقييم جودة برامج مطابقة العناوين الخاصة بهم وتحسين دقة ZIP + 4 ومسار الناقل والتشفير المكون من خمسة أرقام.
  • شهادة SERP (كندا) - برنامج تقييم البرامج والاعتراف بها هو شهادة بريدية صادرة عن Canada Post. هدفها هو تقييم قدرة بعض البرامج على التحقق من صحة عناوين البريد وتصحيحها. 

واجهات برمجة تطبيقات التحقق من العنوان

كما ذكرت أعلاه ، لا يتم إنشاء جميع خدمات التحقق من العنوان على قدم المساواة - لذا فأنت تريد حقًا مراقبة أي مشكلات قد تنشأ. يمكن أن يؤدي توفير القليل من البنسات على خدمة مجانية أو رخيصة إلى دفع أموال مقابل مشكلات التسليم في المراحل النهائية.

ميليسا تقدم حاليا خدمات التحقق من العنوان المجانية لمدة ستة أشهر (ما يصل إلى 100 ألف سجل شهريًا) للمنظمات الأساسية المؤهلة التي تعمل على دعم المجتمعات أثناء جائحة COVID-19.

تبرعات خدمة ميليسا COVID-19

فيما يلي واجهات برمجة التطبيقات الأكثر شيوعًا للتحقق من العنوان. ستلاحظ أنه لم يتم ذكر منصة شائعة واحدة - خرائط جوجل API. هذا لأنه ليس خدمة التحقق من العنوان ، إنه ملف الترميز الجغرافي الخدمات. بينما يقوم بتوحيد وإرجاع خطوط الطول والعرض ، فإنه لا يعني أن الاستجابة عبارة عن عنوان مادي قابل للتسليم.

  • إيزيبوست - التحقق من العنوان في الولايات المتحدة والتحقق من العنوان الدولي سريع النمو.
  • اكسبريان - التحقق من العنوان لأكثر من 240 دولة ومنطقة حول العالم. 
  • رفع الكرة - مع بيانات من أكثر من 240 دولة حول العالم ، يتحقق Lob من العناوين المحلية والدولية.
  • لوكيت - حل التحقق من العنوان الذي سيجمع بيانات العنوان ويحللها ويوحدها ويتحقق منها ويطهرها وتنسيقها لأكثر من 245 دولة ومنطقة.
  • عسل - يتحقق من العناوين لأكثر من 240 دولة ومنطقة عند نقطة الدخول وعلى دفعات لضمان تسجيل عناوين الفواتير والشحن الصالحة واستخدامها في أنظمتك.
  • سمارت سوفت دي كيو - يقدم منتجات قائمة بذاتها وواجهات برمجة تطبيقات للتحقق من صحة العناوين ومجموعات أدوات يمكن دمجها بسهولة في التطبيقات الحالية المعتمدة على العنوان.
  • شوارع سمارتى - لديه واجهة برمجة تطبيقات لعنوان الشارع بالولايات المتحدة ، وواجهة برمجة تطبيقات الرمز البريدي ، وواجهة برمجة تطبيقات الإكمال التلقائي ، وأدوات أخرى للتكامل في تطبيقاتك.
  • الطبل - توفر ميزة طلب الترميز الجغرافي لـ TomTom Online Search حلاً سهل الاستخدام لتنظيف بيانات العنوان وإنشاء قاعدة بيانات للمواقع المشفرة جغرافيًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Understanding Address Parsing, Standardization, and Delivery Verification APIs

Address Verification

Prior to working online, I worked for a decade in the newspaper and direct mail industries. Because mailing or delivering a physical marketing communication was so expensive, we were extremely careful about data cleanliness. We wanted one piece per household, never more. If we delivered a bunch of the same direct mail pieces to an address, it caused multiple issues:

  • A frustrated consumer who would opt-out of all marketing communications.
  • Additional expense of postage or delivery along with additional printing costs.
  • Typically, it required us to refund the advertiser when they brought in duplicate deliveries.

Additionally, addresses that were incomplete or incorrect required refunds and unnecessary delivery costs as well.

Approximately 20% of addresses entered online contain errors – spelling mistakes, wrong house numbers, incorrect postal codes, formatting errors that don’t comply with a country’s postal regulations. This can result in late or undeliverable shipments, a big and costly concern for companies doing business domestically and across borders.

Melissa

Address verification isn’t as easy as it may sound, though. Aside from spelling issues, every week there are new addresses added to the national database of deliverable addresses in the country. There are also addresses that are transformed, as buildings change from commercial to residential, or single family to multi-family dwellings, farmland is portioned up into neighborhoods, or entire neighborhoods are redeveloped.

Address Verification Process

  • The address is parsed – so household number, address, abbreviations, mis-spellings, etc. are logically separated.
  • The address is standardized – once parsed, the address is then reformatted to a standard. This is critical because 123 Main St. and 123 Main Street will then be standardized to 123 Main St and a duplicate can be matched and removed.
  • The address is validated – the standardized address is then matched against a national database to see that it actually exists.
  • The address is verified – not all addresses are deliverable despite them existing. This is one issue that services like Google Maps have… they provide you a valid address but there may not even be a structure there to deliver to.

What is Address Validation?

Address validation (also known as address verification) is a process that ensures street and postal addresses exist. An address can be verified in one of two ways: upfront, when a user searches for an address that is not correct or complete, or by cleansing, parsing, matching and formatting data in a database against reference postal data.

What is address validation? Benefits and use cases explained



Not all addresses services are the same, though. Many address verification services will utilize rules approaches to match a database. In other words, a service may state that within zip 98765 that there is a Main Street and it starts at address 1 and ends at 150. As a result, 123 Main St is a valid household based on the logic, but not necessarily a verified address where something can be delivered to.

This is also an issue with services that provide a latitude and longitude with a specific address. Many of those systems utilize math to logically splice up addresses on a block and return a computed latitude and longitude. As retailers, restaurants, and delivery services utilize lat/long for physical delivery, that can cause a ton of issues. A driver may be halfway down the block and unable to locate you based on approximate data.

Capturing Address Data

I’m working with a deliver service right now where consumers enter their own address information, the company exports deliveries on a daily basis, and then routes them utilizing a different service. Every day, there are dozens of undeliverable addresses that must be corrected within the system. This is a waste of time given there are systems that can manage this.

As we’re optimizing the system, we’re working to standardize and verify the address upon entry. That’s the best way to ensure your data cleanliness. Present the standardized, verified delivery address to the consumer on entry and have them agree that it’s correct.

There are a couple of standards that you’ll want to see that the platforms use:

  • CASS Certification (United States) – The Coding Accuracy Support System (CASS) enables the United States Postal Service (USPS) to evaluate the accuracy of software that corrects and matches street addresses. CASS certification is offered to all mailers, service bureaus, and software vendors that would like the USPS to evaluate the quality of their address-matching software and improve the accuracy of their ZIP+4, carrier route, and five-digit coding.
  • SERP Certification (Canada) – Software Evaluation and Recognition Program is a postal certification issued by Canada Post. Its aim is to evaluate the ability of certain software to validate and correct mailing addresses. 

Address Verification APIs

As I mentioned above, not all address verification services are created equal – so you’ll want to really keep an eye on any issues that may arise. Saving a few pennies on a free or cheap service can cause you dollars in downstream delivery issues.

Melissa is currently offering free address validation services for six months (up to 100K records per month) to qualifying essential organizations working to support communities during the COVID-19 pandemic.

Melissa COVID-19 Service Donations

Here are the more popular APIs for address verification. You’ll notice that one popular platform isn’t mentioned – Google Maps API. That’s because it’s not an address verification service, it’s a geocoding service. While it standardizes and returns a latitude and longitude, it doesn’t mean that the response is a deliverable, physical address.

  • Easypost – US address verification and fast-growing international address verification.
  • Experian – address verification for over 240 countries and territories across the globe. 
  • Lob – With data from over 240 countries around the world, Lob verifies both domestic and international addresses.
  • Loqate – address verification solution that will capture, parse, standardize, verify, cleanse, and format address data for over 245 countries and territories.
  • Melissa – verifies addresses for 240+ countries and territories at the point of entry and in batch to ensure only valid billing and shipping addresses are captured and used in your systems.
  • SmartSoft DQ – offers standalone products, address validation APIs and toolkits that will easily integrate into your existing address-dependent applications.
  • SmartyStreets – Has a US street address API, Zip Code API, Autocomplete API, and other tools to integrate into your applications.
  • TomTom – TomTom Online Search’s geocoding request feature offers an easy-to-use solution for cleaning address data and building a database of geocoded locations.

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.