مؤيد: تحديد ، تضخيم ، قياس ، تحسين ، تحكم

addvocate howitworks الرسوم التوضيحية 04

لا تستفيد الشركات من القوة القوية التي تمتلكها داخليًا عندما يتعلق الأمر بوسائل التواصل الاجتماعي. نحن نشاهد طوال الوقت حيث توظف الشركات شخصًا أو شخصين على وسائل التواصل الاجتماعي لإدارة وجود الشركة على وسائل التواصل الاجتماعي. إنهم يعملون بجد ويوزعون محتوى رائعًا ، لكنهم في فقاعتهم الخاصة عندما يتعلق الأمر بالترويج لمحتواهم. إذا كنت تريد المنافسة حقًا ، فلماذا لا تستفيد من موظفيك لمساعدتك في تعزيز تواجدك عبر الإنترنت؟

أدفوكيت يسمح للشركات بمراقبة التواجد الاجتماعي لعلامتها التجارية وتحسينه من خلال تسهيل مشاركة الموظفين للمحتوى المثير للاهتمام وتسهيل متابعة المسوقين لمشاركتهم والوصول إليها.

التطبيق جميل وبسيط. يقوم موظفوك بتوصيل شبكاتهم الاجتماعية وإضافة متصفح إضافي وتسجيل الدخول. في الشريط الجانبي الأيسر ، تكتب ما تريد مشاركته ، وتضيف ملاحظة خاصة لموظفيك ، وتنقر فوق ترقية! الآن سيرى كل موظف لديك المحتوى المراد الترويج له على شاشته:

addvocate لقطة شاشة

كيف يعمل Addvocate؟

  • تحديد - يختار الموظفون نظام Addvocate ويقومون بإعداد ملف تعريف ، يوضح لك بالضبط من يمثل علامتك التجارية على الشبكات الاجتماعية. يمكن تنظيم جميع الملفات الشخصية حسب المجموعة ، أو يمكن البحث فيها بالاسم ، أو حساب Twitter ، أو القسم ، أو حتى مجموعة المهارات للحصول على نظرة شاملة ومخصصة لشبكتك. هذا يجعل من السهل للغاية تتبع من هو نشط ، وعدد الأشخاص الذين يشاركون ، وكيف يتم تصنيف كل شخص داخل مؤسستك.
  • وسع - عندما يجد الموظف شيئًا مثيرًا للاهتمام عبر الإنترنت ، فإنه ينقر ببساطة على ملحق Addvocate في شريط أدوات المتصفح لاقتراح المنشور على زملائه في العمل ، مع إضافة وصف موجز لماهية المحتوى وسبب ملاءمته. بينما يتصفح الموظفون التدفقات الخاصة بهم ، يمكنهم اختيار ما يريدون مشاركته مع شبكاتهم ، والتعليق على المنشورات ، ومتابعة المحادثة من خلال اقتراح محتوى آخر ذي صلة.
  • معتدل (إصدار Enterprise فقط) - بمجرد أن يقترح الموظف منشورًا ما ، ينتقل إلى قائمة انتظار الإشراف ، حيث يراجع المنسقون ويوافقون عليها لضمان مشاركة المحتوى المناسب فقط. يمكن للمنسقين أيضًا جدولة وقت دخول المنشورات إلى الدفق ، والتوصية بالمحتوى لأفراد أو مجموعات أو أقسام معينة لتشجيع المشاركة الفعالة.
  • قياس - Addvocate's تحليلات تتيح لك تتبع كل شيء ، بما في ذلك عناوين URL القصيرة ورموز الحملات ، لقياس مدى وصولك الاجتماعي الحقيقي. يمكنك معرفة بالضبط ما يقوله الناس ، وكيف تستجيب شبكاتهم ، ومن هم نجوم وسائل التواصل الاجتماعي لشركتك.
  • الأمثل - توسيع نطاق وصولك باستمرار باستخدام Addvocate's تحليلات لتحسين رسائلك وصقلها. أنشئ محتوى مخصصًا للاستفادة من الموضوعات الشائعة ، وتتبع أكثر أيام الأسبوع نشاطًا ، وقم بتوجيه المحتوى إلى أكثر موظفيك تأثيرًا.
  • حكم (إصدار Enterprise فقط) - في نظام Addvocate ، تمت دعوة المستخدمين والسماح لهم بالوصول إلى الحسابات ذات العلامات التجارية. بمجرد مغادرتهم المنظمة ، تنتهي صلاحية بيانات الاعتماد الصادرة هذه على الفور ، مما يسمح لبروتوكول الوصول أن يكون عملية أبسط بكثير.

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Addvocate: Identify, Amplify, Measure, Optimize, Govern

Companies don’t take advantage of the powerful force they have internally when it comes to social media. We watch all the time as companies employ 1 or 2 social media folks to manage a corporate social media presence. They work hard, they distribute great content, but they’re in their own bubble when it comes to promoting their content. If you want to really compete, why aren’t you leveraging your employees to help you promote your presence online?

Addvocate allows companies to monitor and improve their brand’s social presence by making it easy for employees to share interesting content and easy for marketers to track their participation and reach.

The application is nice and simple. Your employees connect their social networks, add a browser plugin, and login. On the left sidebar, you write what you want shared, add a private note for your employees, and click promote! Now each of your employees will see the content to promote in their screen:

addvocate-screenshot

How Addvocate works?

  • Identify – Employees opt into the Addvocate system and set up a profile, showing you exactly who represents your brand on social. All profiles can be organized by group, searchable by name, Twitter handle, department or even skill set to get a comprehensive-and customized-look at your network. This makes it incredibly easy to track who’s active, how many people they’re engaging, and how each person ranks within your organization.
  • Amplify – When an employee finds something interesting online, they simply click the Addvocate extension in their browser toolbar to suggest the post to coworkers, adding a brief description of what the content is and why it’s relevant. As employees browse their streams, they can choose what they want to share with their networks, comment on posts, and continue the conversation by suggesting other relevant content.
  • Moderate (Enterprise Edition Only) – Once an employee suggests a post, it goes into the moderation queue, where your moderators review and approve to ensure only appropriate content is shared. Moderators can also schedule when posts enter the stream, and recommend content to specific individuals, groups, or departments to encourage effective sharing.
  • Measure – Addvocate’s analytics let you track everything, including short URLs and campaign codes, to gauge your true social reach. You can find out exactly what people are saying, how their networks are responding, and who your company’s social media superstars are.
  • Optimize – Continually expand your reach by using Addvocate’s analytics to improve and refine your messaging. Create tailored content to capitalize on popular topics, track the most active days of the week, and funnel content to your most influential employees.
  • Govern (Enterprise Edition Only) – In the Addvocate system, users invited and allowed access to branded accounts. Once they leave the organization, these issued credentials immediately expire, allowing access protocol to be a much simpler process.

One comment

  1. 1

Leave a Reply