التوافق الرقمي والتقليدي: الأشياء الصغيرة مهمة

دينيس

لا شك أن أي شخص عمل في أماكن عمل كبيرة اشتكى مرات لا حصر لها من أن اليد اليمنى لا تعرف ما تفعله اليد اليسرى. في عالم اليوم المتمثل في التوافق عبر الإنترنت مع الوسائط التقليدية ، أصبحت هذه الظاهرة أكثر وضوحًا.

يعد الاهتمام بالتفاصيل والتدفق المستمر للاتصالات أمرًا حيويًا في أي مؤسسة ، كبيرة كانت أم صغيرة. يمكن أن يكون لخطأ بسيط يؤدي إلى انهيار اتصال خطير أو أصغر خطأ مطبعي تداعيات بعيدة المدى.

مثال على ذلك: ديني مطاعم. قوائم العشاء الجديدة الخاصة بهم المطبوعة والموزعة الخريف الماضي تتميز بعبارة CTA to الانضمام إلى محادثة على صفحات Denny على Facebook و Twitter وموقع الشركة على الويب. مشكلة واحدة صغيرة: تم إدراج معرف Twitter الخطأ.

ووفقا ل تقرير أخبار CNET الأخير، القوائم الموزعة على حوالي 1,500 من مواقع Denny في جميع أنحاء البلاد تسرد معرف Twitter الخاص برجل في تايوان. يقال إن Denny's تعمل مع Twitter للحصول على المعرف ، الذي ظل غير نشط لأكثر من ستة أشهر.

تجسد هذه الحادثة الحاجة إلى التواصل بين الذراعين الرقمي والتقليدي للتسويق. من المؤكد أن معظم الأشخاص الذين يجلسون لتناول العشاء ربما لن يبحثوا عن Denny's على Twitter أثناء جلوسهم على الطاولة. لكن هذا النوع من اللعاب في أي سياق آخر قد يكون كارثيًا.

ربما كان من الآمن افتراض أن شركة Denny's ستسجل twitter.com/dennys ، تمامًا كما فعلت مع dennys.com. لكنهم لم يفعلوا ، وأنت تعرف ماذا يقولون عما يحدث عندما تفترض.

ماذا لو تم ارتكاب نفس الخطأ في إعلان تلفزيوني أو إعلان مطبوع؟ أو على رسالة بريدية مباشرة أو بريد إلكتروني أو رسالة إخبارية؟ يجب أن يكون التسويق والاتصالات على اتصال مباشر ومستمر مع Interactive من أجل منع هذا النوع من الخطأ من تقويض حتى أفضل جهود التسويق التفاعلي.

قد لا يبدو أن طباعة القوائم الجديدة تستدعي مدخلات الفريق التفاعلي. ولكن في الوقت الحالي ، تتميز حتى أدوات الأعمال التجارية القديمة ببعض العناصر الرقمية ، مثل عناوين URL. يجب إشراك ذراعي الاتصالات - التقليدية والرقمية - في عملية التخطيط لأي مشروع لضمان جبهة موحدة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Aligning Digital and Traditional: The Little Things Matter

Anyone who’s worked in large business settings has undoubtedly complained countless times that the right hand doesn’t know what the left hand is doing. In today’s world of aligning online to traditional media, this phenomenon is even more apparent.

Attention to detail and a constant stream of communication are vital in any enterprise, large or small. A simple misstep resulting in a critical communication breakdown or the smallest typographical error can have far-reaching ramifications.

Case in point: Denny’s restaurants. Their new dinner menus printed and distributed last fall feature a CTA to Join the conversation on Denny’s Facebook and Twitter pages, and their corporate website. One small problem: the wrong Twitter ID is listed.

According to a recent CNET News report, menus distributed to around 1,500 Denny’s locations nationwide list a Twitter ID belonging to a man in Taiwan. Denny’s is reportedly working with Twitter to assume the ID, which has been inactive for over six months.

This incident exemplifies the need for communication between the digital and traditional arms of marketing. Granted, most folks sitting down to dinner probably aren’t going to be looking up Denny’s on Twitter while sitting at the table. But this kind of snafu in any other context could be catastrophic.

It might have seemed safe to assume that Denny’s would have registered twitter.com/dennys, just as they have dennys.com. But they didn’t, and you know what they say about what happens when you assume.

What if the same error were made in a TV spot or print ad? Or on a direct mail or email postcard or newsletter? Marketing and Communications must be in direct, constant contact with Interactive in order to prevent this kind of mistake from undermining even the best interactive marketing efforts.

Printing new menus might not appear to call for the input of the Interactive team. But now even the most old-school business tools feature some element of digital, such as URLs. Both arms of communications–traditional and digital–must be involved in the planning process of any project to ensure a unified front.

Leave a Reply