السعة: تحليلات الهاتف المحمول لصناع القرار

تحليلات المحمول

سعة هو تطبيق بسيط للهاتف المحمول تحليلات منصة للمطورين للتكامل. تتضمن المنصة تحليلًا في الوقت الفعلي ، ولوحات معلومات تفاعلية ، والاحتفاظ بالمجموعة ، ومسارات التحويل بأثر رجعي ، وتاريخ المستخدم الفردي ، وتصدير البيانات.

تحليلات السعة المتنقلة

تتضمن الخطط المهنية والتجارية والمؤسساتية أيضًا تحليل الإيرادات وتجزئة المستخدمين والاستعلامات القابلة للتخصيص وإسناد الإعلانات تحليلاتوالوصول المباشر إلى قاعدة البيانات والتكامل المخصص بناءً على الحزمة التي قمت بالتسجيل فيها.

لا يتطلب التكامل مع Amplitude سوى سطر واحد من التعليمات البرمجية في تطبيقك. بمجرد الدمج ، ستقوم بتتبع المستخدمين النشطين يوميًا وأسبوعيًا وشهريًا والجلسات والاحتفاظ وأنواع الأجهزة والنظام الأساسي والبلد واللغة وإصدار التطبيق والموقع والمزيد ، كل ذلك خارج الصندوق أضف سطرًا من التعليمات البرمجية لتتبع الأحداث الإضافية داخل الجلسة.

تقارير الاحتفاظ بالسعة:
تقارير السعة والاحتفاظ

مجموعات مطوري برامج Amplitude (SDKs) متوفرة على Github لأنظمة iOS و Android و JavaScript.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Mobile and Tablet Marketing

Amplitude: Mobile Analytics for Decision Makers

Amplitude is a simple mobile application analytics platform for developers to integrate. The platform includes real time analysis, interactive dashboards, retention by cohort, instant retroactive funnels, individual user histories and data export.

amplitude-mobile-analytics

Professional, business and enterprise plans also include revenue analysis, user segmentation, customizable queries, advertising attribution analytics, direct database access and custom integration depending on the package you sign up for.

Integrating with Amplitude only requires a single line of code in your app. Once integrated, you’ll be tracking daily, weekly, and monthly active users, sessions, retention, device types, platform, country, language, app version, location, and more all out of the box. Add a line of code to track additional events within a session.

Amplitude Retention Reporting:
amplitude-retention-reports

Amplitude’s software developer kits (SDKs) are available on Github for iOS, Android and JavaScript.

Leave a Reply