هل تعمل مع المنظمات الخيرية؟

لطف

انضممت اليوم إلى اللجنة الخيرية لشركتي ، ExactIMPACT. ليس لدي دائمًا الفرصة أو الموارد لرد الجميل ، لذلك قررت أن أقوم ببعض الأعمال الخيرية في المكان الذي أقضي فيه معظم الوقت! يبدو عيد الشكر هذا قاتمًا جدًا بالنسبة للجمعيات الخيرية التي ترعى الكثيرين في مجتمعنا ممن لا يستطيعون الاعتناء بأنفسهم. هذا بيان محزن للغاية بالنظر إلى قوة اقتصادنا. إحدى الإحصائيات التي يجب وضعها في الاعتبار هي أنه عندما يقيس الناس البطالة ، فإنهم في الحقيقة يحسبون فقط الأشخاص الذين يستخدمون صناديق البطالة. هناك الكثير من الأشخاص العاطلين عن العمل ويبحثون عن وظائف لا يمكنهم الحصول عليها.

الشركةفي أي ازدهار اقتصادي ، تزدهر الشركات حقًا. إذا لم تكن لديك الفرصة لمشاهدته ، فإنني أوصي به الشركة. يسحب الفيلم بعض الأوتار "اليسارية" ، لكني معجب بالفرضية العامة للفيلم ... وهي أن "الشركات" ليس لديها واجب آخر سوى جني الأرباح. هذا هو الواجب الوحيد الذي يتحمله حامل الأسهم.

نتيجة لذلك ، تتخلى العديد من الشركات عن المشاركة في الأعمال الخيرية وغيرها من الأعمال الخيرية. هذا أمر مؤسف حقًا. لكن العديد من الشركات تفعل ذلك ، ولا تسمع عنها كثيرًا. سكوت دورسي ، الرئيس التنفيذي لشركة الهدف الدقيق، تحدثت اليوم عن Salesforce و كم هم قوة خيرية دافعة. لم أكن أعرف! لقد وجدت مقالًا حديثًا يتحدث عنه:

أكدت Benioff أن الشركة اعتمدت نموذجًا للتبرع بنسبة 1٪ من حقوق الملكية و 1٪ من الأرباح و 1٪ من وقت الموظف منذ البداية. طرح الاكتتاب العام لـ Salesforce.com في صيف عام 2004 على الفور تحويل 1٪ من حقوق الملكية إلى قاعدة أصول بقيمة 12 مليون دولار ، مما حول الأساس إلى منظمة كبيرة بين عشية وضحاها. لكن التبرع بوقت الموظفين هو أهم جانب من جوانب الترتيب من وجهة نظر Benioffâ؟ لأنه يضمن مشاركة الشركة بأكملها في البرنامج الخيري ، مما يؤثر بشكل عميق على ثقافة الشركة.

يتحدى سكوت لجنتنا لتنظيم جهودنا الخيرية لتكون قابلة للقياس مثل Salesforce. هذا تحد رائع جدا! العمل مثل هذا يبعث على الرضا. يسعدني أن أكون جزءًا من اللجنة وجزءًا من الشركة. إذا كنت تعتقد أن الشركات يجب أن تفعل المزيد ، فربما يجب أن تبدأ في سؤال البائعين عن كيفية رد الجميل للمجتمع. إذا كان هناك المزيد من الضغط على الشركات لبذل المزيد من الجهد ، فلن تحصل على النجاح الذي تتمناه دون أن تكون سخية. إحدى المنظمات التي نتطلع إلى مساعدتها هي منظمة Wheeler Mission:

إحصائيات مهمة ويلر ، إنديانابوليس:

  • هناك ما يصل إلى 15,000 شخص بلا مأوى في مدينتنا كل عام
  • إجمالي المساكن المقدمة: 5,960
  • إجمالي عدد الوجبات المقدمة: 19,133
  • إجمالي عدد أكياس البقالة الموزعة: 434
  • كان هناك 68 رجلاً في برنامج "الاحتياجات الخاصة" لدينا: وهذا العدد أكبر من أي وقت مضى في هذا البرنامج

في ملاحظة مماثلة ، مهمة ويلر هنا في المدينة يحتاج حقًا إلى مساعدتك هذا العام. إذا استطعت ، قم بتوصيل بعض الأطعمة: الديك الرومي ، المعكرونة والجبن محلية الصنع ، الحشو ، الفاصوليا الخضراء ، السلطة الخضراء ، صلصة التوت البري الطازجة ، لفائف العشاء ، عصير التفاح ، الكعك والفطائر. يمكنك أيضًا التبرع عبر الإنترنت! يبحث ويلر أيضًا عن 100 متطوع للمساعدة في Drumstick Dash ، أكبر حملة لجمع التبرعات لهذا العام.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Branding

Are you working with Philanthropic Organizations?

Today I joined my company’s charitable committee, ExactIMPACT. I don’t always have the opportunity or resources to give back so I decided that I should do some charity work at the place I spend the most time at! This Thanksgiving is looking pretty bleak for charities who watch over so many in our society who can not take care of themselves. That’s a pretty sad statement given the strength of our economy. One statistic to keep in mind is that when people measure unemployment, they are really only counting the folks utilizing unemployment funds. There are many more people that are unemployed and looking for jobs that can not get them.

The CorporationIn any economic boom, it’s companies that really thrive. If you’ve not had the opportunity to watch it, I would recommend The Corporation. The movie does pull some ‘lefty’ strings, but I admire the general premise of the movie… that is ‘corporations’ have no other duty except to make profits. That’s the only duty that a stock has for a stockholder.

As a result, many companies forego participation in charities and other philanthropic acts. That’s really unfortunate. But many companies DO, and you don’t hear about them often. Scott Dorsey, CEO of ExactTarget, spoke today about Salesforce and what a driving philanthropic force they are. I never knew! I found a recent article that speaks to it:

Benioff ensured that the company adopted a model of donating 1% of equity, 1% of profits and 1% of employee time right from the start. Salesforce.comâ?’s IPO in the summer of 2004 instantly turned that 1% of equity into a $12 million asset base, turning the foundation into a substantial organization overnight. But the donation of staff time is the most important aspect of the arrangement in Benioffâ?’s view because it ensures the whole company participates in the philanthropic program, profoundly affecting the companyâ?’s culture.

Scott is challenging our committee to organize our philanthropic efforts to be just as measurable as Salesforce. That’s a pretty awesome challenge! Work like that is quite gratifying. I’m glad to be a part of the committee and part of the company. If you believe companies should do more, perhaps you should start asking your vendors how they are giving back to society. If there was more pressure for corporations to do more, they would not obtain the success they wish without being generous. One of the organizations we are looking to help is the Wheeler Mission:

Wheeler Mission stats, Indianapolis:

  • There are as many as 15,000 people who are homeless in our city every year
  • Total lodging provided: 5,960
  • Total number of meals served: 19,133
  • Total number of grocery bags distributed: 434
  • 68 men were on our “Special Needs” program: that’s more than ever before on that program

On a similar note, The Wheeler Mission here in town really needs your help this year. If you can, drop off some food: Turkey, Homemade Macaroni and Cheese, Stuffing, Green Beans, Green Salad, Fresh Cranberry Sauce, Dinner Rolls, Apple Cider, Cakes and Pies. You can also donate online! Wheeler is also looking for 100 volunteers to help with the Drumstick Dash, their biggest fundraiser of the year.

Leave a Reply