البرنامج المساعد التأليف لـ WordPress

المؤلفين

لقد ضربت كل شركة أعرفها للاستفادة من قدرات التأليف التي جلبتها Google إلى السوق. لقد لاحظت زيادة كبيرة في النقرات على صفحات نتائج محرك البحث لدينا وكذلك القراء. هل سئمت من حديثي عنها؟ حسنًا ، أصبح من الأسهل الآن تمكين ميزات التأليف في WordPress بفضل مكون إضافي مذهل يسمى المؤلف.

يوفر المكون الإضافي الخاص بهم جميع الميزات الضرورية ... بالإضافة إلى بعض الميزات الرائعة الأخرى - بما في ذلك نشر السير الذاتية لمؤلفك على منشورات المدونة وتنسيق صفحة مؤلف رائعة والنشر المقتطفات المنسقة. يعمل البرنامج المساعد حتى مع مدونات متعددة المؤلفين.

لقد كتبنا الكثير من التعليمات البرمجية واضطررنا إلى تخصيص سمة WordPress الخاصة بنا بدرجة عالية لتحقيق كل هذا ... أتمنى أن يكون لدينا هذا المكون الإضافي في ذلك الوقت! فيما يلي بعض لقطات الشاشة من موقعهم والتي تعرض الميزات المختلفة:

إذا لم تكن قد نفذت أي أدوات تأليف حتى الآن ... فافعل ذلك الآن! وتأكد من إرشاد الأشخاص في AuthorSure للقيام بمثل هذا العمل الرائع. الآن نحن بحاجة إلى العمل على نسخ بعض التعليمات البرمجية الخاصة بنا حتى نتمكن من استخدام هذا المكون الإضافي!

2 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا دوغ
    نشكرك على ذكر المكون الإضافي AuthorSure - فقط للقول ما إذا كان أي شخص يريد تجربته ، فنحن نساعد الأشخاص حاليًا على الإعداد. 

    من السهل أن تتعثر إذا حاول قالبك القيام بترميز التأليف ووضع افتراضات نيابة عنك ، أو أن المشكلة الأخرى التي رأيناها هي عندما حاول الأشخاص إجراء الترميز ولأي سبب من الأسباب لم ينجح ذلك ، ثم يحاولون لإضافة البرنامج المساعد. يجب عليك تنظيف جميع محاولاتك السابقة قبل التثبيت. على أي حال - سنساعد إذا احتاج أي شخص إلى مساعدة.

    شكرا مرة آخرى
    ليز

  2. 2

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Search Marketing, WordPress

Authorship Plugin for WordPress

I’ve been beating up every company I know to take advantage of the authorship capabilities that Google has brought to market. I’ve seen a significant increase in click-throughs on our search engine results pages and so have our readers. Are you tired of me talking about it? Well, it’s even easier now to enable authorship features in WordPress thanks to an incredible plugin, called AuthorSure.

Their plugin provides all the necessary features… in addition to a few more really nice ones – including publishing your author bios on blog posts, formatting a great author page, and publishing rich snippets. The plugin even works for multi-author blogs.

We’ve written a ton of code and had to highly customize our WordPress theme to make this all happen… I wish we had this plugin back then! Here are some screenshots from their site that show the different features:

If you haven’t implemented any authorship tools yet… do it NOW! And be sure to tip the folks at AuthorSure for doing such an incredible job. Now we need to work on ripping out some of our code so we can just use this plugin!

2 Comments

  1. 1

    Hi Doug
    Thanks for mentioning the AuthorSure plugin – just to say if anyone wants to give it a try we are currently helping people to get set up. 

    It’s easy to get stuck IF your theme tries to do authorship markup and makes assumptions on your behalf, or the other problem we’ve seen is when people have tried to do the markup and for whatever reason it hasn’t worked, then they try to add the plugin.  You have to clean out all your previous tries before installing.   Anyway – we’ll help if anyone needs a hand.

    Thanks once again
    Liz

  2. 2

Leave a Reply