واي فاي في السيارات؟ صناعة السيارات لا تفهمني

كاديلاك كيو

من بين الكماليات التي أستمتع بها في الحياة السيارة الجميلة. أنا لا أذهب في إجازات باهظة الثمن ، فأنا أعيش في حي من ذوي الياقات الزرقاء ، وليس لدي هوايات باهظة الثمن ... لذا فإن سيارتي هي متعة لنفسي. أقود الكثير من الأميال كل عام وأستمتع بالقيادة إلى أي وجهة في غضون يومين بالسيارة.

تحتوي سيارتي على 3 شاشات عالية الدقة مدمجة - شاشة تعمل باللمس في وحدة التحكم وشاشة واحدة في الجزء الخلفي من كل مقعد من المقاعد الأمامية. في السنوات الثلاث الماضية ، أعتقد أنني استخدمت واحدة فقط من الشاشات في المقعد الخلفي مرة واحدة ... عندما جلست ابنتي في المقعد الخلفي في رحلة. تحتوي السيارة على مشغل DVD ووصلة صوت / فيديو في المقعد الخلفي وراديو متصل بالأقمار الصناعية و OnStar. هناك منصة خرائط مدمجة في وحدة التحكم.

في مقعدي الأمامي في تلك الرحلات يوجد جهاز iPad وجهاز iPhone الخاص بي مع أجهزة الشحن الضرورية ووصلة USB لنظام الصوت في سيارتي. في المقعد الخلفي ، لدي جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بي. تعمل تقنية Bluetooth على توصيل هاتفي بالنظام.

  • بمجرد انتهاء المحاكمة ل راديو الأقمار الصناعية، اسمحوا لي ان اذهب. يوفر راديو iTunes والموسيقى الموجودة على iPhone جودة أكثر ثراءً عبر اتصال USB من خلال نظام الصوت المحيطي Bose في السيارة.
  • إن منصة الخريطة يتطلب ترقية عبر DVD كل عام بتكلفة تزيد عن 100 دولار لتحديث الخرائط. لا أستخدمها لأنني أستخدم خرائط Google وجميع معلومات الاتصال الخاصة بي والبحث على الإنترنت والتقويم الخاص بي متكامل تمامًا.
  • جاءت السيارة مع رقم الهاتف الخاص به لم أفعل ذلك مطلقًا ... ولهذا السبب لدي هاتف ذكي وأستخدم اتصال Bluetooth (يعمل بشكل مثالي).
  • السيارة لديها القرص الصلب الداخلي 40 جيجا بايت يمكنني نقل الموسيقى إليها بواسطة USB أو CD أو DVD ... ولكن ليس من خلال هاتفي الذكي. لذلك لدي بعض الأقراص المدمجة العشوائية التي تم تحميلها ولم أستمع إليها أبدًا.
  • My اشتراك OnStar سينتهي قريبًا وأنا أفكر بجدية في عدم الاشتراك في الخدمة المستمرة. أنا فقط لا أستخدمه ... لأي شيء.

منذ تحديث iOS ، واجهت مشاكل مع هاتفي لم يتم التعرف عليها مع السيارة. السيارة لا تملك ترقياتو المتجر، ولا يتكامل بسلاسة مع حياتي ... لكن هاتفي يفعل.

الآن GM هو إضافة wifi في سياراتهم كخيار. أنا سابقا لدي شبكة wifi ... من خلال نقاط الاتصال على iPhone و iPad. لقد وضعني إعلان wifi للسيارة على الحافة. بعيدًا عن كون رئيس مجلس إدارة جنرال موتورز رجل اتصالات ، لا يمكنني معرفة سبب سيرهم في هذا الطريق.

أنا لا آخذ سيارتي في كل مكان ، أنا آخذ هاتفي في كل مكان.

مبيعات iPad ومبيعات الأجهزة اللوحية تتفوق على كل كمبيوتر مكتبي. لقد قرأت بعض الأخبار التي تفيد بأن Apple تعمل على توفير واجهة iOS للسيارات في غضون السنوات القليلة المقبلة. لا شك في أن Android يمكن أن يصل إلى هناك في وقت مبكر. ما لا أستطيع أن أفهمه هو سبب محاولة صناعة السيارات العمل بطريقة ما بالتوازي عندما تكون كل التكنولوجيا موجودة بالفعل في راحة يدي.

هاتفي ليس ملحقًا لسيارتي.

أريد لوحة معلومات يمكنني تحريك هاتفي فيها لتمكين وحدة تحكم تعرض التطبيقات الشائعة على شاشة لمس أكبر. أريد تعطيل لوحة المفاتيح ما لم تكن السيارة متوقفة. لا ينبغي حتى أن أكون قادرًا على إزالة الهاتف إلا إذا كنت في الحديقة. تخلص من الشاشات الخلفية وقم بتثبيت أقواس عالمية للأجهزة اللوحية. اسمح للركاب بتوصيل هواتفهم أو أجهزتهم اللوحية ، أو الاستماع إلى الموسيقى الخاصة بهم ، أو الاتصال عبر تطبيق بسيارتي لتوسيع شاشتي (نوع مثل AirPlay لـ AppleTV). اسمحوا لي أن أشغل موسيقى الراكب أو موسيقاي.

سيارتي هي ملحق لهاتفي.

أريد التحكم في التطبيقات أو ترقيتها أو شرائها أو الاستماع إلى الموسيقى أو الوصول إلى الخرائط أو مشاركة شاشتي على أجهزتي... ليست منصة سيارتي. لا أرغب في الدفع مقابل خطط البيانات الجديدة ، وخطط الهاتف الجديدة ، وخطط الموسيقى الجديدة ، وبيانات الخرائط الجديدة ... عندما أدفع بالفعل مقابل ذلك على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

الشيء الوحيد الذي قد أختاره هو OnStar أو اتصال بيانات القمر الصناعي الآخر الذي سأدفعه كنسخة احتياطية في حال كنت خارج النطاق الخلوي لمشغل شبكة الجوّال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن البطارية الاحتياطية لتوصيل جهازي في حالة تعرض السيارة لحادث وعدم توفر الطاقة ستكون شيئًا يستحق الدفع مقابله.

يجب ألا يعمل مصنعو السيارات على أنظمة التشغيل واتصال wifi ، بل يجب أن يعملوا على نقل تجربة السيارة إلى التطبيقات الموجودة على هاتفي ... ثم نظام يقوم بتوصيل السيارة بهاتفي.

ملاحظة: الصورة من كاديلاك وهو نظام CUE الخاص بهم.

2 تعليقات

  1. 1

    كما هو الحال في كثير من الأحيان ، أتفق معك بنسبة 100٪ في هذه المقالة. مراجعة رائعة للغاية والتعبير عما يجب أن تفكر فيه صناعة السيارات حقًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

WiFi in Cars? The Auto Industry Doesn’t Understand Me

One of the luxuries I do enjoy in life is a beautiful car. I don’t go on expensive vacations, I live in a blue-collar neighborhood, and I don’t have expensive hobbies… so my car is my treat to myself. I drive a ton of miles every year and enjoy driving to any destination within a couple days drive.

My car has 3 HD screens built in – one touch screen in the console and one on the back of each of the front seats. In the last 3 years, I believe I’ve only used one of the screens in the back seat once… when my daughter sat in the back seat on a trip. The car has a DVD player, audio/video hookup in the back seat, satellite radio and OnStar. There’s a maps platform that’s built into the console.

In my front seat on those trips is my iPad and my iPhone with necessary chargers and USB connection to my car’s audio system. In the back seat, I have my laptop. Bluetooth connects my phone to the system.

  • As soon as the trial was finished for satellite radio, I let it go. iTunes radio and the music on my iPhone provides provide much richer quality via the USB connection through the Bose surround sound system in the car.
  • The map platform requires an upgrade via DVD each year that costs over $100 to keep the maps up to date. I don’t use them because I use Google Maps and all of my contact info, Internet search, and my calendar is totally integrated.
  • The car came with its own phone number that I never activated… it’s why I have a smartphone and use the Bluetooth connecivity (it works perfectly).
  • The car has an internal 40Gb hard-drive that I can transfer music to by USB, CD, or DVD… but not through my smartphone. So I have a few random CDs loaded that I never listen to.
  • My OnStar subscription is ending soon and I’m thinking seriously about not signing up for ongoing service. I just don’t use it… for anything.

Since iOS updated, I’ve had off and on issues with my phone not getting recognized with the car. The car doesn’t have upgrades, an app store, nor does it seamlessly integrate with my life… but my phone does.

Now GM is adding wifi in their cars as an option. I already have wifi… through hotspots on my iPhone and my iPad. The car wifi announcement has put me over the edge. Outside of the GM chairman being a Telecom guy, I just can’t figure out why they’re going down this road.

I don’t take my car everywhere, I take my phone everywhere.

iPad sales and tablet sales are outselling every desktop out there. I’ve read some news that Apple is working on bringing an iOS interface to cars within the next few years. No doubt that Android could get there earlier. What I can’t understand is why the auto industry is trying to somehow work in parallel when all the technology exists already in the palm of my hand.

My phone is not an accessory for my car.

I want a dashboard that I can slide my phone into that enables a console that displays common applications on a larger touch screen. I want the keyboard disabled unless the car is at a stop. I shouldn’t even be able to remove the phone unless I’m in park. Get rid of the backscreens and install universal brackets for tablets. Let my passengers plugin their phone or tablet, listen to their own music, or connect through an App to my car to extend my screen (sort of like AirPlay for AppleTV). Let me play my passenger’s music or my music.

My car is an accessory for my phone.

I want to control, upgrade, buy apps, listen to music, access maps, or share my screen on my devices… not my car’s platform. I don’t want to pay for new data plans, new phone plans, new music plans, new map data… when I already pay for that on my smartphones and tablets.

The only thing I may opt into is an OnStar or other satellite data connection that I would pay for as a backup in the event that I’m out of cell range of my carrier. Additionally, a reserve battery for plugging in my device if the car is in an accident and power is unavailable would be something worth paying for.

Car manufacturers shouldn’t be working on operating systems and wifi connectivity, they should be working to bring the car’s experience to applications on my phone… and then a system that plugs the car into my phone.

Note: Photo is from Cadillac and is their CUE system.

2 Comments

  1. 1

    As is frequently the case, I agree with you 100% on this article. Absolutely brilliant review and expression of what the car industry should really be thinking about.

Leave a Reply