التسويق الآلي عبر البريد الإلكتروني وفاعليته

فعالية أتمتة البريد الإلكتروني

ربما لاحظت أن لدينا برنامجًا بالتنقيط للتسويق الداخلي يمكنك الاشتراك فيه على موقعنا (ابحث عن الشريحة الخضراء في النموذج). نتائج هذه الحملة التسويقية الآلية عبر البريد الإلكتروني مذهلة - أكثر من 3,000 مشترك قد سجلوا مع عدد قليل جدًا جدًا من إلغاء الاشتراك. ولم نقم حتى الآن بتحويل رسائل البريد الإلكتروني إلى بريد إلكتروني جميل بتنسيق HTML حتى الآن (إنه مدرج في قائمة الأشياء التي يجب القيام بها). البريد الإلكتروني الآلي هو بالتأكيد اتجاه نرغب في الاستمرار فيه. ولن نتخلى أبدًا عن خدماتنا اليومية والأسبوعية النشرة التسويقية، ولكن وجود خيارات أكثر تخصيصًا لقرائنا للتعمق في موضوع معين هو اتجاه رائع نريد استكشافه بشكل أكبر.

التسويق عبر البريد الإلكتروني هو سيد التطور. أين أخرى عفا عليها الزمن تُترك أساليب التسويق ، وتغيير البريد الإلكتروني ، والتعديل ، والصلاحيات. في العام الماضي ، كانت استجابة البريد الإلكتروني مشكلة كبيرة حقًا. كان المستخدمون يصلون إلى الإنترنت عن بُعد ، ولكي يظل التسويق عبر البريد الإلكتروني ذا صلة ، يجب أن يصبح سريع الاستجابة عبر أي وجميع الأجهزة. يجب ألا تكون رسائل البريد الإلكتروني الآن سريعة الاستجابة فحسب ، بل يجب أن تكون مستهدفة وفي الوقت المناسب وشخصية. عدي توال ، إنستيلر

الشركات التي تستخدم أتمتة التسويق لرعاية العملاء المحتملين تشهد زيادة بنسبة 451٪ في العملاء المحتملين المؤهلين. هذا رقم ضخم - وقد جمعته Instiller معًا هذا الرسم البياني التي توفر الدليل على أن أتمتة البريد الإلكتروني تؤثر بشكل كبير على فعالية التسويق بين B2C و B2B.

بالطبع ، البريد الإلكتروني الآلي ليس مجرد حملة تقطير مثل الاشتراك لدينا. يتضمن أيضًا رسائل البريد الإلكتروني التي يتم تشغيلها تلقائيًا بالإضافة إلى حملات التنقيط التي يتم تشغيلها تلقائيًا والتي يتم تشغيلها عندما يتخذ المشترك إجراءً محددًا. يبلغ متوسط ​​معدلات فتح رسائل البريد الإلكتروني التي تم تشغيلها 70.5٪ ومعدلات النقر إلى الظهور أعلى بنسبة 152٪ عن العمل كالمعتاد رسائل تسويقية. لماذا ا؟ يعمل التوقيت والتخصيص على جعل رسائل البريد الإلكتروني هذه هي الرسائل الأكثر صلة التي يمكنك بدء تشغيلها تلقائيًا.

حول Instiller

قامت Instiller ببناء حل أتمتة البريد الإلكتروني الذي يوفر جميع الأدوات اللازمة للوكالات لتقديم خدمة تسويق عبر البريد الإلكتروني كاملة للعملاء. تعد مهام سير عمل الأتمتة الديناميكية ، والردود الآلية ، وبرامج الترحيب ، ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بأعياد الميلاد ، وتأكيدات الحجز ، وتسلسل الرعاية والمحتوى الديناميكي ، كلها ميزات لمنصتهم الأساسية - مع التركيز على فعالية أتمتة البريد الإلكتروني من مخطط المعلومات الخاص بهم!

Instiller البريد الإلكتروني الآلي

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Automation, Marketing Infographics

Automated Email Marketing and its Effectiveness

You may have noticed that we have a drip program on inbound marketing that you can sign up on our site (look for the green slide in form). The results of that automated email marketing campaign are incredible – over 3,000 subscribers have signed up with very, very few unsubscribes. And we never even converted the emails to a beautiful HTML email yet (it’s on the list of things to do). Automated email is definitely a direction that we want to keep going in. We won’t ever abandon our daily and weekly marketing newsletter, but having more personalized choices for our readers to dive in on a specific topic is a great direction we want to explore further.

Email marketing is the master of evolution. Where other out-dated marketing methods get left behind, email changes, adjusts, and powers on through. Last year, email responsiveness was a really big deal. Users were accessing the internet remotely, and to remain relevant email marketing had to become responsive across any and all devices. Emails should now not only be responsive, they should be targeted, timely, and personalised. Adi Toal, Instiller

Businesses that use marketing automation to nurture prospects experience a 451% increase in qualified leads  Tweet This!. That’s a huge number – and Instiller has put together this infographic that provides the evidence that email automation is significantly impacting both B2C and B2B marketing effectiveness.

Of course, automated email isn’t simply an opt-in drip campaign like we have. It also includes auto-response triggered emails as well as auto-initiated drip campaigns that are triggered when a subscriber takes a specific action. Triggered email messages average 70.5% higher open rates and 152% higher click-through rates  Tweet This! than business as usual marketing messages. Why? Timing and personalization make these emails the most relevant messages that you can ever initiate automatically.

About Instiller

Instiller has build an email automation solution that provides all of the tools needed for agencies to deliver a complete email marketing service to clients. Dynamic automation workflows, autoresponders, welcome programs, birthday emails, booking confirmations, nurture sequences and dynamic content are all features of their platform – zeroing in on the effectiveness of email automation from their infographic!

Instiller Email Automation

Leave a Reply