فشل التحديث التلقائي على WordPress؟ فشل FTP؟

WordPressفي الآونة الأخيرة ، كان لدينا عميل قام بتهيئة خوادمه الخاصة للاستخدام مع WordPress. عندما كانت الأخيرة أمان 3.04 جاء التحديث ، وكان هناك بعض الإحساس بالإلحاح لتثبيت هذا الإصدار على جميع عملائنا. ومع ذلك ، كان هذا العميل المحدد يطلب دائمًا ترقية WordPress يدويًا ... وهي عملية ليست لضعاف القلوب!

لن نحصل على "لا يمكن كتابة الملفات"خطأ في هذه المدونة. بدلاً من ذلك ، تم تزويدنا بشاشة مع تسجيل دخول FTP. كانت المشكلة أننا سنملأ بيانات اعتماد FTP وستكون كذلك لا تزال تفشل... هذه المرة على أساس أوراق اعتماد جيدة!

لقد تواصلت مع أصدقائنا في Lifeline Data Centers ، بولاية إنديانا أكبر مركز بيانات، نظرًا لأن لديهم بعض خبراء Apache وقاموا بتهيئة خوادمهم الخاصة. لقد قدموا لي حلاً بسيطًا - إضافة بيانات اعتماد FTP مباشرة داخل ملف الفسفور الابيض بين config.php ل ملف ترميز بيانات اعتماد FTP:

تعريف ('FTP_HOST'، 'localhost') ؛ تعريف ("FTP_USER" ، "اسم المستخدم") ؛ تعريف ("FTP_PASS" ، "كلمة المرور") ؛

لسبب ما ، فإن بيانات الاعتماد المتطابقة التي لم تعمل في النموذج ، عملت بشكل مثالي عند وضعها في ملف التكوين! بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يجعل WordPress يتصرف كما لو كان دون الحاجة إلى FTP…. فقط انقر فوق تحديث وانطلق!

4 تعليقات

  1. 1

    لقد واجهت أخطاء في التحديث التلقائي لـ WordPress بعد إعادة إنشاء الخادم الخاص بي وتشغيل تثبيت WordPress جديد. نشأت مشكلتي من Firefox ، وليس WordPress - قد يواجه الآخرون نفس المشكلة إذا كان اسم مستخدم FTP واسم مستخدم WordPress الخاص بهم هو نفس اسم المستخدم الخاص بي (على الرغم من اختلاف الأحرف الكبيرة وكلمات المرور).

    تكمن المشكلة في أن Firefox ، إذا قمت بتمكين "تذكر كلمات المرور" ، فسيقوم تلقائيًا بتصحيح المستخدم / المرور في النموذج إلى ما يعتقد أنه يجب أن يعتمد على ما يتم تخزينه في مدير كلمات المرور. في حالتي ، تم حفظ بيانات اعتماد WordPress الخاصة بي ، لكن بيانات اعتماد FTP الخاصة بي لم تكن كذلك ، حيث يمكن استخدامها في SSH في الموقع. يمكن للأشخاص في هذه الحالة إما تعطيل "تذكر كلمات المرور" مؤقتًا في التفضيلات / الخيارات عند محاولة استخدام التحديث التلقائي لـ WordPress أو تطبيق جزء من التعليمات البرمجية على WordPress لتصحيح هذا السلوك.

  2. 2

    دوغ،

    واجهت نفس المشكلة مع بناء منزل من اباتشي. تبين أنه كان نتيجة لأذونات وملكية غير صحيحة لبعض الملفات والأدلة.

    http://robspencer.net/auto-update-wordpress-without-ftp/

    قدم الرابط أعلاه نظرة ثاقبة حول كيفية تصحيح المشكلة دون استخدام بيانات اعتماد بروتوكول نقل الملفات. بالطبع لا أوصي بأن تقوم بتخفيض دليل المستخدم بالكامل إلى 775 (ولم أفعل) ولكن هذا يقودني في الاتجاه الصحيح.

    آدم

  3. 3

    بالنسبة للآخرين الذين يبحثون عن حلول ممكنة: قام مدون آخر بحل مشاكل التحديث التلقائي من خلال إجبار مضيفه على ما يبدو على استخدام php5 عن طريق إضافة ما يلي إلى ملف .httaccess الخاص به:

    AddType x-mapp-php5 .php

  4. 4

    شكرًا لك على مشاركة المعرفة ، لقد واجهت مشاكل مع التحديثات التلقائية ولكن الحل الوحيد الذي وجدته هو إلغاء تنشيط المكونات الإضافية ثم تحديث WordPress تلقائيًا وإعادة تنشيط جميع المكونات الإضافية في النهاية.

    هذه النصيحة مخصصة لمشكلة مختلفة ولكن من الجيد معرفة كيفية حلها.

    تحية من المكسيك!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Autoupdates Failing on WordPress? FTP Failing?

WordPressRecently, we had a client that configured their own servers for use with WordPress. When the recent 3.04 security update came through, there was some sense of urgency to getting this version installed on all of our clients. However, this particular client always required that we upgrade WordPress manually… a process not for the faint of heart!

We wouldn’t get the typical “can’t write files” error on this blog. Instead we were provided a screen with FTP login. The problem was that we would fill in the FTP credentials and it would still fail… this time based on good credentials!

I got in touch with our friends at Lifeline Data Centers, Indiana’s largest data center, since they have some Apache geeks and have configured their own servers. They provided me with a simple solution – adding the FTP credentials directly within the wp-config.php file to hardcode the FTP credentials:

define('FTP_HOST', 'localhost');
define('FTP_USER', 'username');
define('FTP_PASS', 'password');

For some reason, the identical credentials that did not work in the form, worked perfectly when put in the configuration file! As well, it makes WordPress act just like it would without the need for FTP…. just click update and go!

4 Comments

  1. 1

    I experienced WordPress auto-update errors after rebuilding my server and spinning up a new WordPress installation. My problem arose from Firefox, not WordPress – others may experience the same issue if their FTP username and WordPress username are the same as mine were (although with different capitalization and passwords).

    The problem is that Firefox, if you have “remember passwords” enabled, will auto-correct the user/pass in the form to what it thinks it should be based on what’s stored in the password manager. In my case, my WordPress credentials were saved, but my FTP credentials were not, as they can be used to SSH into the site. People in this situation can either temporarily disable “remember passwords” in their Preferences/Options when attempting to use WordPress auto-update or apply a piece of code to WordPress to correct this behavior.

  2. 2

    Doug,

    I had the same problem with a home build of Apache. Turns out it was a result of improper permissions and ownership on certain files and directories.

    http://robspencer.net/auto-update-wordpress-without-ftp/

    The link above provided insight into how to correct the problem without using ftp credentials. Of course I don’t recommend that you chown your entire user directory to 775 (and I didn’t) but this lead me in the right direction.

    Adam

  3. 3

    For others searching for possible solutions: Another blogger solved his auto update problems by apparently forcing his host to use php5 by adding the following to his .httaccess file:

    AddType x-mapp-php5 .php

  4. 4

    Thank you for sharing the knowledge, I have experienced problems with autoupdates but the only solution I have found is to deactive the plugins then autoupdate WordPress and finally reactive all the plugins.

    This tip is for a diferent problem but it’s good to know how to solve it.

    Greetings from Mexico!

Leave a Reply