تسويق محتوى B2B: الدليل الكبير من Eloqua

لقطة شاشة 2014 10 19 في 12.43.53 AM

هذا الأسبوع ، أصدر الأشخاص في Eloqua ، شركة أتمتة التسويق ، إصدار دليل جراند لتسويق المحتوى B2B. يستكشف الدليل هذه الممارسة التسويقية المتطورة ويولي اهتمامًا خاصًا ، ولكن ليس حصريًا ، للدور الذي يمكن أن يلعبه تسويق المحتوى لشركات B2B.

تسويق المحتوى هو فن إنشاء المحتوى القيم وتنظيمه وتوزيعه ، جنبًا إلى جنب مع علم قياس تأثيره على الوعي وتوليد العملاء المحتملين واكتساب العملاء. ببساطة ، إنها اتصالات متعلقة بالأعمال مطروحًا منها البيع.

كتب الدليل الكبير Joe Pulizzi من معهد تسويق المحتوى ونائب الرئيس Eloqua لتسويق المحتوى جو تشيرنوف (من هو في برنامجنا الإذاعي يوم الجمعة!) ، بمساهمات سخية مقدمة من سي سي تشابمان و آن هاندلي، المؤلفين المشاركين لـ قواعد المحتوى: كيفية إنشاء المدونات القاتلة ، والبودكاست ، ومقاطع الفيديو ، والكتب الإلكترونية ، والندوات عبر الإنترنت (والمزيد) التي تجذب العملاء وتشعل نشاطك التجاري (قواعد جديدة لسلسلة الوسائط الاجتماعية)

من نحن Eloqua: تعمل Eloqua على أتمتة علم التسويق - تنفيذ الحملات ، والاختبار ، والقياس ، وتحديد ملامح العملاء المحتملين ، ورعاية العملاء المحتملين - مما يسمح للمسوقين باكتساب العملاء وزيادة الإيرادات والقيام بما يفعلونه بشكل أفضل: تطوير علامات تجارية قوية ، وإنشاء حملات إبداعية ، وتقديم محتوى مقنع.

2 تعليقات

  1. 1

    أشياء جيدة. من المثير للدهشة أن معظم الشركات لا تزال تعاني من نفس المرض القديم المتعب المتمثل في اتخاذ عرضهم وتحويله إلى عرض أكبر وأكثر تعقيدًا. يصبح هذا محفظتهم الكاملة من كلام السوق. هناك بعض الكلمات والعبارات الرئيسية التي عادة ما توفر علامات إرشادية للمتوسط. عبارات مثل "الرائد العالمي" ، "المزود الرائد" ، "الأفضل في فئته" ، إلخ ، تشير جميعها إلى عقلية تسويقية لم تقفز إلى الانفتاح. لقد كتبت عن هذا مرة أخرى في فبراير على مدونتي غير الشركة. استمتع. http://hoosiercontrarian.com/2010/02/11/are-you-a-victim-of-the-great-marketing-slot-machine/

    • 2

      منشور رائع للإشارة إليهfreighter: تويتر! أتفق معه تمامًا: "لا تقدم معظم المؤسسات حقًا المعلومات التي يريدها العملاء المحتملون حقًا." 

      لقد كتبت منشورًا مشابهًا حول سبب سوء إستراتيجية وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك. (https://martech.zone/social-media/social-media-strategy/

      تحتاج الشركات للعثور على جمهورها ومساعدتهم ... هذا هو السر الكبير! الكثير لا يفهمونها.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Books

B2B Content Marketing: The Grande Guide from Eloqua

This week, the folks at Eloqua, a marketing automation company, have released the Grande Guide to B2B Content Marketing. The Guide explores this cutting edge marketing practice and pays special, but not exclusive, attention to the role content marketing can play for B2B businesses.

Content marketing is the art of creating, curating and distributing valuable content, combined with the science of measuring its impact on awareness, lead generation and customer acquisition. Simply put, it’s business-relevant communications minus the selling.

The Grande Guide was written by The Content Marketing Institute’s Joe Pulizzi and Eloqua VP of Content Marketing Joe Chernov (who is on our Radio show this Friday!), with contributions generously provided by CC Chapman and Ann Handley, co-authors of Content Rules: How to Create Killer Blogs, Podcasts, Videos, Ebooks, Webinars (and More) That Engage Customers and Ignite Your Business (New Rules Social Media Series)

About Eloqua: Eloqua automates the science of marketing – campaign execution, testing, measurement, prospect profiling, and lead nurturing – allowing marketers to acquire customers, drive revenue and do what they do best: develop strong brands, build creative campaigns, and deliver compelling content.

2 Comments

  1. 1

    Good stuff. Amazingly, most companies still suffer from the same tired old malady of taking their pitch, and converting it into a bigger, more complex pitch. This becomes their entire portfolio of market speak. There are some key words and phrases out there that usually provide the guideposts to the mediocre. Phrases such as “the world leader”, “a leading provider”, “best in class”, etc, all of these indicate a marketing mindset that just hasn’t made the jump to openness. I wrote about this back in February on my non corporate blog. Enjoy. http://hoosiercontrarian.com/2010/02/11/are-you-a-victim-of-the-great-marketing-slot-machine/

Leave a Reply