فيديو: B2B Lead Fishing with Bizo Advertising

صيد بيزو

عندما أشرح الإعلانات والتسويق للناس ، أستخدم دائمًا تشبيه الصيد. لقد طورنا رسمًا بيانيًا للرعاة ، Right On Interactive ، هذا يوضح تسويق دورة الحياة فيما يتعلق بصيد الأسماك.

تشبيهي هو أن الإعلان هو الحدث ، لكن التسويق هو التخطيط. إذا كنت ترغب في الصيد ، يمكنك إلقاء دودة على خيط في أي مكان ... ولكن التسويق يكون عندما تتبع الطقس ، والإغراء ، والموقع ، والعمق ، وكل عنصر آخر لمحاولة العثور على أكبر سمكة!

Bizo طوروا هذا الفيديو لوصف كيف يساعد نظامهم الإعلاني B2B المسوقين سمك للحصول على أفضل وأكبر العملاء المتوقعين:

Bizo هي الطريقة التي يحدد بها مسوقو B2B الجماهير المستهدفة عبر الإنترنت ويصلون إليها. يغذيها جمهور Bizo الذي يزيد عن 120 مليون محترف حول العالم ، بما في ذلك أكثر من 85٪ من رجال الأعمال الأمريكيين ، منصة بيزو للتسويق يمكن أن تستهدف بدقة رجال الأعمال من خلال معايير ديموغرافية محددة للأعمال.

  • تحليلات الجمهور - تقارير تغطي شرائح الجمهور التي تزور موقعك ، وكيف تتجه هذه الزيارات بمرور الوقت ، وكيف تقارن حركة المرور الخاصة بك بالمواقع الأخرى على شبكة Bizo. القدرة على تقسيم زوار الموقع للتسويق عالي الاستهداف.
  • التسويق على مواقع التواصل الاجتماعي - القدرة على اختصار الروابط ومشاركة / جدولة التغريدات مباشرة من المتصفح ؛ وضع علامة على التغريدات حسب الموضوع ونوع المحتوى والمزيد لتحليل أعمق ؛ تقديم العروض وجذب العملاء المحتملين أثناء مشاركة محتوى الطرف الثالث. تتبع التحويلات من الروابط المشتركة وصولاً إلى مستوى التغريدات.
  • B2B استهداف الإعلانات المصوّرة - الإعلانات المصوّرة المستهدفة التي تغذيها البيانات الديموغرافية للأعمال التجارية المملوكة لـ Bizo و / أو الإعلانات المصوّرة المستهدفة بناءً على قائمة محددة من أسماء الشركات.
  • اعلانات السوشيال ميديا المختلفة - وصول ممتد إلى شبكة LinkedIn ؛ تتبع التحويل على مستوى الإعلان ؛ تقارير / تحليلات مفصلة وإعلانات مصورة مستهدفة على Facebook تغذيها البيانات الديموغرافية للأعمال التجارية المملوكة لـ Bizo.
  • إعادة استهداف الإعلانات - استهدف زوار الموقع السابقين بإعلانات مصورة ، واستهدف اجتماعيًا الأشخاص الذين ينقرون على روابطك المشتركة مع الإعلانات المعروضة ، أو عن طريق CRM من خلال تزويد Bizo بعناوين بريد إلكتروني مشفرة من قاعدة بيانات CRM الخاصة بك.

بيزو يستخدم العملاء إدارة بيانات النظام الأساسي وقدرات الاستهداف للوصول إلى الجماهير في أي مكان يسافرون فيه عبر الإنترنت وإشراك أولئك الذين يأتون إلى مواقع الويب والصفحات المقصودة والقنوات الاجتماعية الخاصة بهم. حازت Bizo على ثقة أكثر من 600 من شركات التسويق الصغيرة والمتوسطة والعلامات التجارية العالمية الكبيرة بما في ذلك AMEX و Mercedes Benz و Monster و Salesforce.com و Porsche و Microsoft و AT&T و UPS الذين يستخدمون Bizo للتأثير في كل مرحلة من مراحل المبيعات والتسويق الخاصة بهم.

تعليق واحد

  1. 1

    مشاركة رائعة لهذه الأنواع من المعلومات المدهشة التي يتم الترويج لها في مدونتك. شكرا لتقاسم الأفكار الإبداعية الخاصة بك. أحب هذا النوع من الموضوعات الإبداعية والمواد دائمًا. مشاركة رائعة على الإطلاق!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, Marketing & Sales Videos, Search Marketing,

Video: B2B Lead Fishing with Bizo Advertising

Whenever I explain advertising and marketing to folks, I always use the analogy of fishing. We even developed an infographic for our sponsors, Right On Interactive, that illustrates lifecycle marketing with respect to fishing.

My analogy is that advertising is the event, but marketing is the planning. If you want to fish, you can throw a worm on a string anywhere… but marketing is when you track the weather, the lure, the location, the depth, and every other element to try and find the biggest fish!

Bizo developed this video to describe how their B2B advertising platform helps marketers fish for the best and biggest leads:

Bizo is how B2B marketers identify and reach their target audiences online. Fueled by Bizo’s audience of more than 120 million professionals around the world, including more than 85% of the U.S. business population, the Bizo Marketing Platform can precisely target business people by specific business demographic criteria.

  • Audience Analytics – Reports covering which audience segments are visiting your site, how these visits trend over time, and how your traffic compares to other sites on the Bizo network. Ability to segment site visitors for highly targeted marketing.
  • Social Marketing – Ability to shorten links and share/schedule tweets directly from browser; tag tweets by topic, content type, and more for deeper analysis; deliver offers and drive leads while sharing 3rd-party content. Track conversions from shared links down to the tweet level.
  • B2B Display Ad Targeting – Targeted display advertising fueled by Bizo’s proprietary business demographic data and/or targeted display advertising based on a defined list of company names.
  • Social Media Advertising – Extended reach into LinkedIn network; conversion tracking at ad level; detailed reporting/analytics and targeted display advertising on Facebook fueled by Bizo’s proprietary business demographic data.
  • Ad Retargeting – Target previous website visitors with display ads, socially target people who click on your shared links with display advertising, or by CRM by supplying Bizo with encrypted email addresses from your CRM database.

Bizo’s customers use the platform’s data management and targeting capabilities to reach audiences anywhere they travel online and engage those that come to their websites, landing pages, and social channels. Bizo has earned the confidence of more than 600 SMB marketers and large global brands including AMEX, Mercedes Benz, Monster, Salesforce.com, Porsche, Microsoft, AT&T, and UPS who use Bizo to impact every stage of their sales and marketing funnels.

One comment

  1. 1

    Great sharing of this kinds of amazing information promoted in your blog. Thanks for your plenty creative idea sharing. Love this kinds of creative theme and stuffs always. Great sharing ever!

Leave a Reply