10 خطوات لبناء إستراتيجية أفضل B2B على تويتر

الجمهور المستهدف جميعًا

قرأت مؤخرًا أن Twitter لا يزال لديه ضعف عدد المستخدمين مثل LinkedIn. مع وجود عدد كبير من تطبيقات Twitter والتكامل ، فإن سهولة تضخيم التغريدات هي أيضًا أكبر بكثير. بصفتي مستخدم B2B على Twitter ، فأنا أعمل دائمًا على إستراتيجية Twitter الخاصة بي لمواصلة بناء متابعين وجذب الجمهور الأكثر صلة. فيما يلي بعض الاستراتيجيات التي أنشرها:

  1. تحديد الجمهور المستهدف للمتابعة. أنجز هذا بطريقتين مختلفتين ... أولاً من خلال البحث في بيانات الملف الشخصي عن الكلمات الرئيسية ذات الصلة بجمهوري وثانيًا ، باتباع أتباع أولئك الذين يعملون في نفس المجال الذي أعمل فيه. كلتا العمليتين سهلة نسبيًا باستخدام أدوات مثل TweetAdder. في الحقيقة ، لم أجد أداة أفضل لها! (نعم ، هذا رابط تابع).
  2. بدلاً من طرح أسئلة عامة على متابعيني ، أنا اطرح أسئلة مباشرة للأشخاص الذين أرغب في متابعتهم أو أرغب في بناء علاقة معهم. بعض الحسابات ليست جمهوري المستهدف ، لكن لديهم سلطة في الصناعة ولذا أشركهم. إذا كنت مستحقًا ، فسوف يتحدثون إلي بل ويروجون لي ... مما يمنحني السلطة ويبني أتباعي.
  3. أنا أستخدم رصد وسائل الاعلام الاجتماعية لتحديد الفرص لمساعدة الآخرين. عندما تساعد الآخرين ، غالبًا ما يؤدي ذلك إلى بناء علاقات عمل يمكن أن تؤدي في النهاية إلى ارتباطات مالية. لا تفكر في الأمر على أنه مساعدة شخص ما مجانًا... من خلال مساعدة الآخرين علنًا في مجال خبرتك ، يراقب العالم أنك تساعد الآخرين. عندما يرون أنك تساعد ، سيتذكرون ... وسيتصلون بك عندما يحتاجون إلى المساعدة.
  4. أنا أستخدم تطبيقات تويتر للمساعدة في إدارة عمليات البحث والمتابعة والتغريد وتقصير الروابط. Twitter.com ، الموقع ، رهيب لهذا. لكن تطبيقات مثل TweetDeck و Seesmic و Hootsuite رائعة. إنها تسمح لك بإدارة المحادثات بكفاءة أكبر.
  5. I دفع للترويج ملفي الشخصي على مواقع مثل TwitterCounter. بدلا من شراء المتابعين، وهو أسلوب رهيب ينتج عنه عدد كبير من المتابعين غير المرغوب فيهم الذين يغادرون بعد أيام ، تجذب مواقع مثل TwitterCounter مستخدمين جادين سيتواصلون معي إذا وجدوا لي صلة.
  6. غالبًا ما أشارك في محادثة مثيرة للجدل وأناقش معارضتي باحترام. الجميع يحب النقاش الجيد ... خاصة حول موضوع حساس حقًا. بدلاً من القلق بشأن الإساءة إلى الأشخاص ، أنظر إليها على أنها ترشح هؤلاء الأشخاص الذين ربما لا أرغب في التعامل معهم على أي حال! لا تخف من الدخول في خلاف ، فقط افعل ذلك باحترام (بغض النظر عن مدى قبحهم).
  7. I تعزيز… الجميع. حتى المنافسة بين عملائي ومنافستي الخاصة تجذب انتباهي. الحقيقة هي أنهم قدموا بعض النصائح والمعلومات الرائعة التي تنطبق على جمهوري. من خلال مشاركة هذه المعلومات مع جمهوري ، فإنني أزيد من قيمة تغريداتي مع متابعيني ... ليس شيئًا سيئًا على الإطلاق.
  8. انا أحاول لا أتحدث عن نفسي. لا أحد يهتم بك وما تفعله. إنهم يهتمون بالقيمة التي تقدمها لهم. إذا كنت غير متصل بالإنترنت لفترة من الوقت ، فقد أخبر الناس بالسبب. إذا كنت ذاهبًا إلى حدث يمكن أن يكون شائعًا ، فقد أغرده ... ولكن هذا حتى أتمكن من مقابلة متابعيني. سأكون صادقًا في أنني أقوم بسرعة بطرد الأشخاص الذين يعلنون ما تناولوه على الإفطار ، وما إلى ذلك. لا أحد يهتم ... خاصة الأشخاص الذين يتطلعون إلى بناء شبكة أعمال قيمة عبر الإنترنت. هذا هراء للفيسبوك. 🙂
  9. أنا أستعمل الهاش إلى أقصى حد ممكن. فعالية استخدام الهاشتاج التي يبحث عنها الآخرون ، يمكنهم بناء عدد الأشخاص الذين يجدون المحتوى الخاص بك وبناء ما يلي. لا تقلل من شأن قوة علامة #!
  10. إذا لم يكن لدي أي شيء جيد للتغريد ، فأنا twut هيك! أحيانًا يمر يوم أو يومين بدون تغريدة تستحق مني. أنا موافق على ذلك ... آخر شيء أريد القيام به هو ملء تدفقات المتابعين بمحتوى غير مفيد!

إذا كنت تمتلك شركة ، فأنت تدرك أن انتظار رنين الهاتف ربما يكون أسرع طريقة للإفلاس. إذا كنت تريد أن تكون في المحادثة ، فأنت بحاجة إلى أن تكون استباقيًا في القيادة والإجابة والقيادة والمشاركة في المحادثة التي تحدث الآن.

الشركات موجودة على Twitter. تبحث الشركات عنك أنت ومنافسيك. الشركات تبحث عن حل. إذا لم تكن موجودًا لمساعدتهم ، فلا تتوقع منهم أن يبحثوا عنك. يجب أن تكون أمامهم باستمرار ... مع الإجابات الصحيحة في الوقت المناسب.

11 تعليقات

  1. 1
    • 2
  2. 3
  3. 4
  4. 5

    الأشياء الجيدة ، دوج. يعد Twitter أيضًا مكانًا رائعًا لمشاهدة العديد من الأناقة. أنا مذنب مثل الشخص التالي عندما يتعلق الأمر بالتباهي بقليل من Twitter bravado. مع وجود القليل من المحتوى الحقيقي والجديد الذي تتم مشاركته في البداية على Twitter ، فإننا نرى بدلاً من ذلك محيطًا من إعادة التغريد ، يشير معظمها إلى نفس المصادر الأولية. ومع ذلك ، هناك طريقتان يصبح هذا مفيدًا. يمكن للمرء أن يشعر بأن فعل إعادة التغريد هو فرصة سانحة لفهم عقلية الفرد بشكل أفضل. يمكنك أيضًا استخدامه بقوة شديدة لتحليل الاتجاهات. وكما تعلم ، هناك تطبيقات متوفرة للمساعدة في القيام بكليهما بشكل فعال للغاية. بالنسبة لي ، يعد Twitter نقطة انطلاق رائعة لإجراء حوار هادف مع الأشخاص والحفاظ عليه. وأشعر أن هذا هو المكان الذي تلعب فيه القيمة الحقيقية. على سبيل المثال ، عندما تشارك في محادثات على Twitter ، لن أتفاجأ برؤيتها تمتد إلى مدونة شركتك ، إلى صفحتك على Facebook ، إلى الأشخاص الذين يتابعون مدونة Blog Talk Radio. أرى الآن العديد من المؤسسات تفكر في تويتر كقناة تسويقية أخرى ، عندما لم يتخرجوا إلى درجة استخدامها للتحدث مع عملائهم ببساطة. شاهد التحول الحالي إلى شعار عائد الاستثمار ولا يسعك إلا التفكير في أن معظم الشركات لا تزال لا تحصل عليه. نفس ما كان عليه في أي وقت مضى.

  5. 6

    "أطرح أسئلة مباشرة على الأشخاص الذين أرغب في متابعتهم أو أرغب في بناء علاقة معهم". ما نوع الأسئلة التي تسألها؟  

    • 7

      @ google-aa522cbe3de1ac803a0cf795b19e8a3a: disqus ، ما أعنيه بذلك هو أنني استغرقت وقتًا لإلقاء نظرة على ملفاتهم الشخصية ومواقعهم للتعرف على الأسئلة الجيدة التي توضح أنني أنجزت واجبي المنزلي. على Twitter ، أرى دائمًا الأشخاص يردون تلقائيًا بأشياء مثل "أخبرني ما الكتاب الذي تقرأه"…. وأنا أعلم أنهم لا يهتمون كثيرًا بما أقرأه. بدلاً من ذلك ، أحب أن أقرأ قليلاً عنهم وأسألهم سؤالاً فقط هم من يمكنهم الإجابة.

      على سبيل المثال - رأيت أنك تعمل مع شركة تجارة إلكترونية ويبدو أنك تعمل مع Magento؟ لدينا عدد قليل من العملاء الذين يستخدمون Magento وغالبًا ما يبحثون عن الموارد من وقت لآخر للمساعدة - هل هذا هو نوع العمل الذي يمكنك القيام به؟

  6. 8

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing

10 Steps to Build a Better B2B Twitter Strategy

I recently read that Twitter still has twice as many users as does LinkedIn. With the plethora of Twitter apps and integration, the ease with which tweets are amplified is also much much greater. As a B2B Twitter user myself, I’m always working my Twitter strategy to continue to build a following and attract the most relevant audience. Here are some strategies that I deploy:

  1. Identify target audiences to follow. I accomplish this two different ways… first by searching profile data for keywords that are relevant to my audience and second, by following the followers of those in the same industry that I’m in. Both of these processes are relatively easy using tools like TweetAdder. In fact, I haven’t found a better tool for it! (Yes, that’s an affiliate link).
  2. Rather than throwing out general questions to my followers, I ask direct questions to people I want to follow or want to build a relationship with. Some accounts aren’t my target audience, but they have authority in the industry and so I engage them. If I’m worthy, they’ll talk to and even promote me… that lends authority and builds my following.
  3. I utilize social media monitoring to identify opportunities to help others. When you help others, it often leads to building business relationships which can ultimately lead to monetary engagements. Don’t think of it as helping someone for free… by publicly assisting others in your field of expertise, the world is watching you help others. As they see you help, they’ll remember… and will call you when they need help.
  4. I utilize Twitter applications to help manage searches, following, tweeting, and shortening links. Twitter.com, the site, is terrible for this. But applications like TweetDeck, Seesmic and Hootsuite are fantastic. They allow you to manage the conversations much more efficiently.
  5. I pay to promote my profile on sites like TwitterCounter. Rather than buying followers, which is a terrible approach that results in tons of spammy followers who leave days later, sites like TwitterCounter attract serious users who will connect with me if they find me relevant.
  6. I often engage in controversial conversation and respectfully debate my opposition. Everyone loves a good debate… especially on a really touchy topic. Rather than worrying about offending people, I look at it as filtering out those folks I probably wouldn’t want to do business with anyway! Don’t be afraid to jump into a disagreement, just do it with respect (no matter how ugly they get).
  7. I promote… everyone. Even the competition of my clients and my own competition get attention from me. The fact is that they do put out some amazing advice and information that’s applicable to my audience. By sharing that information with my audience, I’m increasing the value of my Tweeting with my followers… never a bad thing.
  8. I try to never talk about myself. No one cares about you and what you’re doing. They care about the value that you bring to them. If I’m going offline for a while, I may tell folks why. If I’m going to an event that could be popular, I may tweet it… but that’s so that I can meet up with my followers. I’ll be honest that I quickly dismiss folks who announce what they had for breakfast, etc. No one cares… especially folks that are looking to build a valuable business network online. That crap is for Facebook. 🙂
  9. I use hashtags as much as possible. Effectively using hashtags that others are looking for can build the number of people finding your content and build your following. Don’t underestimate the power of the # sign!
  10. If I don’t have anything good to Tweet, I twut the heck up! Sometimes a day or two will go by without a worthy tweet from me. I’m okay with that… the last thing I want to do is fill my followers’ streams with useless content!

If you own a business, you understand that waiting for the phone to ring is probably the quickest way to bankruptcy. If you want to be in the conversation, you need to be proactive in driving, answering, leading, and engaging in the conversation that’s happening right now.

Businesses are on Twitter. Businesses are researching you and your competitors. Businesses are looking for a solution. If you’re not there to help them, don’t expect them to seek you out. You need to be in front of them constantly… with the right answers at the right time.

11 Comments

  1. 1
  2. 3
  3. 4
  4. 5

    Good stuff, Doug. Twitter is also a great place to watch many egos preen themselves. I’m as guilty as the next person when it comes to showing off with a bit of Twitter bravado. With so little real, new content being shared initially on Twitter, we instead see an ocean of retweets, most pointing to the same initial sources. There are, however, a couple of ways this becomes useful. One can get a sense that the act of retweeting is a window of opportunity to better understand the mindset of the individual. You can also use it very powerfully for trending analysis. And as you know, there are apps out there to help do both of these very effectively. For me, though, Twitter is a great starting point to actually have and maintain meaningful dialog with folks. And this I feel is where the real value comes into play. As an example, when you engage in conversations on Twitter, I would not be surprised to see them extended to your corporate blog, to your Facebook page, to folks tuning in to Blog Talk Radio. I see so many organizations now thinking about Twitter as yet another marketing channel, when they haven’t even graduated to the point of using it to simply converse with their customers. Witness the current shift to the mantra of ROI and you can’t help but think that most companies still just don’t get it. Same as it ever was.

  5. 6

    “I ask direct questions to people I want to follow or want to build a relationship with”.  What kind of questions do you ask?  

    • 7

      @google-aa522cbe3de1ac803a0cf795b19e8a3a:disqus , what I mean by that is that I take the time to actually look at their profiles and sites to identify good questions that show that I’ve actually done my homework.  On Twitter, I always see people autorespond with things like “Tell me what book you’re reading”…. and I know they don’t have an ounce of interest in what I’m reading.  Instead, I like to read a bit about them and ask them a question only they could answer.

      For instance – I saw that you work with an ecommerce company and it appears you work with Magento?  We have a few clients that use Magento and often look for resources from time to time to assist – is that the type of work you could do?

  6. 8

Leave a Reply