WordPress: البرنامج المساعد رقم 1 يجب أن يمتلكه كل موقع

التعليق

bad.pngاليوم تم هدم موقعي !!! لست متأكدًا من مجموعة spambots التي استحوذت علي ، لكنها كانت تقتل موقع الويب الخاص بي طوال اليوم. هذه عبارة عن روبوتات للتعليقات غير المرغوب فيها والتي تحاول مرارًا وتكرارًا إرسال تعليق بريد عشوائي. لا يتمتع WordPress بأي حماية ضد هذا النوع من الهجوم. و أكيسميت يساعد فقط بعد إرسال التعليق غير المرغوب فيه.

كنت بحاجة إلى شيء من شأنه أن ينكر المنشور وهذا هو بالضبط ما سلوك سيء المساعد يفعل.

إليك تفاصيل ما يفعله:

السلوك السيئ عبارة عن مجموعة من نصوص PHP التي تمنع برامج السبام من الوصول إلى موقعك عن طريق تحليل طلبات HTTP الفعلية ومقارنتها بملفات التعريف من روبوتات السبام المعروفة. ومع ذلك ، فإنه يتجاوز بكثير وكيل المستخدم والمرجع. يتوفر السلوك السيئ للعديد من حزم البرامج المستندة إلى PHP ، ويمكن أيضًا دمجها في ثوانٍ في أي نص PHP.

كان تثبيت المكون الإضافي غير ضار وتم عمل نسخة احتياطية من موقعي. صدفة، سلوك سيء قام بالفعل بحظر أكثر من 50 إرسالًا منذ أن قمت بتثبيته منذ حوالي 10 دقائق. يعمل موقعي بالفعل بشكل أفضل نظرًا لأن نشاط قاعدة البيانات معطّل كثيرًا. كذلك ، لن تمتلئ قائمة انتظار Akismet بالسرعة نفسها الآن.

لقد قمت بزيارة كل موقع من مواقع عملائي الليلة وقمت بتثبيت سلوك سيء توصيل في. لا أريدهم أن يحظوا بهذا النوع من اليوم الذي أمضيته! سأضعها في الاعتبار أيضًا مع التقنيات الأخرى ، سلوك سيء طورت تقنيتها للعديد من المنصات المختلفة.

من فضلك لا تنسى إلقاء بعض الدولارات على هؤلاء الناس أيضًا. أستطيع أن أخبرك أن انقطاع الخدمة اليوم عن المواقع الأربعة التي قمت برفعها كلفني 4٪ من عائداتي اليومية العادية ... (لذلك لم أستطع تحمل نفقات ستاربكس اليوم!)

تحديث: 1/8/2007 - واجه أحد عملائي مشكلة حيث تم رفض الاتصال عبر صفحة تسجيل الدخول. بمراجعة موقعين آخرين ، اكتشفت أن السلوك السيئ يحتوي أيضًا على وظيفة القائمة البيضاء. يجب عليك بالفعل تحرير ملف ، whitelist.inc.php، وأضف عنوان IP الذي تم حظره إلى مجموعة عناوين IP.

إذا لم تكن متأكدًا من حظر عنوان IP ، فقد تمكنت من الاستعلام عن قاعدة البيانات باستخدام هذا الاستعلام:

حدد * من `wp_bad_behavior` حيث` request_uri` مثل '٪ login٪'

4 تعليقات

  1. 1

    مرحبًا دوغ

    وسنة جديدة سعيدة. تهانينا على تحقيق أفضل 100.000!

    وشكرًا لتذكيري بالسلوك السيئ. اعتقدت أنني قمت بتثبيته وكنت غارقًا قليلاً في كمية التعليقات غير المرغوب فيها التي تلقيتها في الأيام القليلة الماضية. أيضًا ، بالنظر إلى إحصائياتي (الأكثر تواضعًا من إحصاءاتك) ، لاحظت أن قدرًا كبيرًا من حركة مرور مدونتي جاء من متصفح غير مقيد ؛ بعبارة أخرى روبوتات البريد العشوائي.
    Askimet تم منع حوالي 70 محاولة تعليق يوميًا خلال الأيام القليلة الماضية.
    على أي حال ، بعد قراءة مقالتك ، راجعت إعدادات المدونة ، و- خطأ نموذجي في وقت متأخر من الليل - رأيت أنني نسيت تنشيط المكون الإضافي أيضًا. وهي تعمل الآن ولدي فضول لمعرفة كيف ستذهب الإحصائيات.

  2. 2
  3. 3
  4. 4

    سمعت أن بعض المدونين واجهوا بعض المشاكل مع المكون الإضافي ، مما أدى إلى إبطاء نظامهم ، مما تسبب في عبء عمل إضافي على الخادم.

    هنا مبرمج يعمل على مكون إضافي بديل لمكافحة البريد العشوائي:

    http://blog.taragana.com/index.php/archive/experimental-comment-spam-prevention-system-for-wordpress-blogs/

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

WordPress: The #1 Plugin every site MUST have

bad.pngToday my site got demolished!!! I’m not sure which set of spambots got a hold of me, but they have been killing my website all day. These are comment spam-bots that try over and over again to submit comment Spam. WordPress has no protection against this type of attack. And Akismet only helps AFTER the submission of the comment spam.

I needed something that would basically deny the post and that’s exactly what the Bad Behavior plugin does.

Here’s the breakdown of what it does:

Bad Behavior is a set of PHP scripts which prevents spambots from accessing your site by analyzing their actual HTTP requests and comparing them to profiles from known spambots. It goes far beyond User-Agent and Referer, however. Bad Behavior is available for several PHP-based software packages, and also can be integrated in seconds into any PHP script.

The Plugin installation was harmless and my site is back up. Incidentally, Bad Behavior has already blocked over 50 submissions since I installed it about 10 minutes ago. My site is already performing much better since the database activity is down so much. As well, my Akismet queue won’t be filling up quite as fast now.

I went through each of my client sites tonight and installed the Bad Behavior plugin. I don’t want them to have the kind of day that I had! I’m also going to keep them in mind with other technologies, Bad Behavior has developed their technology for many different platforms.

Please don’t forget to throw a couple bucks at those folks as well. I can tell you that today’s outage to the 4 sites that I have up cost me 90% of my normal daily revenue… (so I couldn’t afford my Starbucks today!)

UPDATE: 1/8/2007 – One of my clients had an issue where he was being refused a connection via the login page. Reviewing a couple other sites, I found out that Bad Behavior also has a built in Whitelist function. You have to actually edit a file, whitelist.inc.php, and add the IP address that is being blocked to an array of IP addresses.

If you’re not sure of the IP address being blocked, I was able to query the database using this query:
SELECT * FROM `wp_bad_behavior` where `request_uri` like '%login%'

4 Comments

  1. 1

    Hi Doug

    And a happy new year. Congrats to making the top 100.000!

    And thanks for reminding me about the Bad Behaviour. I thought I had it installed and was getting a bit overwhelmed by the amount of spam comments that I have gotten the last few days. Also, looking at my (much humbler than yours) statistics, I noticed that a great deal of my blog traffic came from non-confoment browser; Spam bots in other words.
    Askimet has been blocking about 70 comment attempts per day over the last few days.
    Anyway, after reading your article, I double checked by blog settings, and – typical late night error – saw that I had forgotten to activate the plug-in as well. Now it is running and I am curious as to how the statistics will go.

  2. 2
  3. 3
  4. 4

Leave a Reply