كن علامة تجارية مفضلة

إيداع الصور 19735551 ثانية

في وظيفة حديثةسيث غودين طرح سؤالًا مهمًا أعتقد أن كل صاحب عمل يحتاج إلى الإجابة: لماذا أنت؟ لماذا الان؟

دعونا نواجه في معظم فئات المنتجات ، ولكن بالتأكيد لدينا خيارات في خدمات الإنترنت. عندما يتعلق الأمر بموفري البريد الإلكتروني ومضيفي الويب وبرامج إدارة علاقات العملاء ، يجب على صاحب العمل الذكي أن يسأل موردًا محتملاً: مع وجود العديد من الخيارات ، لماذا يجب عليّ اختيارك؟

عندما بدأت عملي ، انجذبت نحو أقل سعر ، يفعله معظم أصحاب الأعمال. لكن بعد تفاعلات قليلة مع مقدمي خدمات منخفض التكلفة ، عادةً عندما يحدث خطأ ما ، علمت أن وقتي كان ذا قيمة. الآن ، عندما أقوم بتقييم الأدوات والموارد عبر الإنترنت ، لدي عدة معايير أكثر أهمية من السعر.

  1. هل يملأ المنتج my المتطلبات. بينما يوجد عدد من أدوات CRM المتاحة اليوم ، أستخدمها العنوان، لأنه صمم من قبل شخص يدير شركة مثل عملي. العناوين والحقول وتنظيم لوحة القيادة ومن المنطقي بالنسبة لي.
  2. هل يمكنني معرفة كيف يعمل دون قراءة جزء إرشادي طويل ، أو وجود شخص يرشدني خلاله. ليس لدي وقت لعروض تجريبية طويلة في منتصف النهار. وعلى الرغم من أنني أستطيع القراءة (جيدًا في الواقع) ، إلا أنني لا أريد قضاء الوقت في الخوض في التعليمات. يجب أن تكون البرامج كخدمة ذاتية الخدمة. يجب أن تكون واجهة المستخدم بديهية. سأكون على استعداد لاستثمار الوقت في الميزات المتقدمة ، لكن أعطني الأساسيات. المثال المفضل لدي لواجهة المستخدم البسيطة:  اتصال متواصل. (أنا كل شيء عن المحلي ، وأنا أكره حقيقة أنه لا يمكنني تأييد أي من شركات البريد الإلكتروني التي مقرها إنديانابوليس ، لكنني لم أجد أي شيء سهل الاستخدام)
  3. الناس بدعم فني. عندما أفكر في التسجيل للحصول على أداة عبر الإنترنت ، فإن أول ما أقوم به ، قبل منحهم بطاقة الائتمان الخاصة بي ، هو الاتصال بخط الدعم الخاص بهم. أريد أن أعرف عدد التسلسلات من 2,3,2,1,1,1,1,1،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX،XNUMX # يجب أن أجري من خلالها قبل أن أحصل على شخص حي. وعندما أفعل ، هل يعملون على سيناريو يحتوي على مجموعة محددة من الأسئلة ، أم أنهم قادرون على الاستماع إلى أسئلتي؟ مكالمة منشئ النماذج عبر الإنترنتالصورةFormstack الدعم الفني أو إثبات وسترى ما أعنيه. أناس حقيقيون ، لديهم القدرة على فهم أسئلتك. في حين أن GoDaddy أصبح أفضل ، إلا أن الانتظار لا يزال طويلاً للغاية ، وكمية المعلومات التي لديك لمجرد الحصول على إجابة على السؤال غالبًا ما تكون غير معقولة.

هذه هي "لماذا أنت ، لماذا الآن" المعايير. ربما أنا لست عميلك المستهدف. إذا لم أكن كذلك ، فلا تتردد في تجاهل آرائي. لكن لا تفترض أنك تعرف معايير القرار لعملائك. خذ وقتًا لسؤال عملائك عن سبب اختيارك ، وحسِّن طريقة التسليم في هذه الجوانب وسيصبح السعر غير ذي صلة تقريبًا.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Customer Relationship Management, Ecommerce and Retail

Become a Brand of Choice

In a recent post, Seth Godin asked an important question I think every business owner needs to answer : Why You?  Why Now?

Lets face in most product categories, but certainly in internet services we have choices.    When it comes to Email providers, web hosts, and customer relationship management software , the smart business owner should ask a potential resource: With so many choices, why should I choose you?

When I started my business I gravitated toward the lowest price, most business owners do.  But after a few interactions with low cost providers, typically when something went wrong, I learned my time had value. So now, when I evaluate online tools and resources, I have several criteria which are more important than price.

  1. Does the product fill my requirement. While there are a number of CRM tools available today, I use AddressTwo, because it was designed by someone who ran a business like mine.  The headings, fields, dashboard organization and make sense for me.
  2. Can I figure out how it works without reading a long instruction piece, or having someone walk me through it.  I don’t have time for long demos in the middle of the day.  And although I can read ( quite well actually) I don’t want to take the time to wade through the instructions.  Software as a service, should be self serve. The user interface should be intuitive.  I will be willing to invest time for advanced features,  but give me the basics.  My favorite example of simple user interface:  Constant Contact. (I am all about the local, and I hate the fact that I can’t endorse any our of Indianapolis based eMail companies, but I haven’t found anything as easy to use)
  3. People Powered Technical Support. When I am considering signing up for an on-line tool, one of the first things I do, before giving them my credit card, is call their support line.   I want to know how many sequences of 2,3,2,1,1,1,1,1 # I must hit run through before I get a live person. And when I do, are they working off a script, with a specific set of questions, or are they capable of listening to mine?   Call online form builder‘sFormstack technical support or Provim and you will see what I mean.   Real people, with the ability to understand your questions.  While GoDaddy has gotten better, the wait is still too long, and the amount of information you have to have just to get a question answered is often unreasonable.

These are my “why you, why  now” criteria. Maybe I am not your target customer. If I am not, feel free to ignore my opinions.  But don’t assume you know the decision criteria for your customers. Take time to ask your customers why they chose you, and improve your delivery on those aspects and price will become almost irrelevant.

Leave a Reply