أدلة المبتدئين إلى حقن SQL والبرمجة عبر المواقع

هجوملست في موقف يجب أن أقلق فيه كثيرًا بشأن الأمان ، لكنني كثيرًا ما أسمع عن نقاط الضعف التي نحمي أنفسنا منها. أنا ببساطة أسأل بعض مهندسي النظام الذكي ويقول ، "نعم ، لقد تمت تغطيتنا." ، ثم يعود التدقيق الأمني ​​نظيفًا.

ومع ذلك ، هناك نوعان من "الاختراقات" الأمنية أو نقاط الضعف التي يمكنك قراءتها كثيرًا على الشبكة هذه الأيام ، حقن SQL والبرمجة عبر المواقع. كنت على دراية بكليهما وقد قرأت عددًا قليلاً من النشرات "التقنية" عليهما ، لكنني لست مبرمجًا حقيقيًا ، فأنا عادة ما أنتظر تحديثات الأمان أو أتأكد من أن الأشخاص المناسبين كانوا على دراية بذلك وسأنتقل.

هاتان الثغرتان هما شيئان يجب أن يكون الجميع على دراية بهما ، حتى المسوق. يمكن أن يؤدي نشر نموذج ويب بسيط على موقع الويب الخاص بك إلى فتح نظامك لبعض الأشياء السيئة.

براندون وود قام بعمل رائع في كتابة أدلة المبتدئين لكلا الموضوعين اللذين يمكنني فهمهما أنت أو أنا:

  • حقن SQL
  • البرمجة عبر الموقع

5 تعليقات

  1. 1

    واو ، شكرا على المنشور دوغ. أشعر بالفخر… 🙂

    المشكلة التي تصفها لعدم معرفة كيفية اكتشاف هذه الأنواع من الثغرات هي أكبر مشكلة أراها. إذا عرضت على مبرمج لا يعرف شيئًا عن الأمان قطعة من التعليمات البرمجية وسألته عما إذا كان آمنًا ، فسيقولون بالطبع إنه آمن - فهم لا يعرفون ما الذي يبحثون عنه!

    المفتاح الحقيقي هنا هو تثقيف مطورينا حول ما يجب البحث عنه وكيفية إصلاحه. كان هذا هو الغرض من مقالتي.

  2. 2

    قد لا يكون المكان المناسب ولكن جاء لإخطار شيء جاد.

    ملاحظة: أود أن أبلغ عن مخاطر كبيرة في ووردبريس تمكنت من العثور عليها ، اختراقها الرئيسي في ووردبرس لديه خطر 7/10 ، أنا لا أقوم بالإعلان ولكن أنظر إلى منشوري html-injection-and-being -قرصنة الرجاء عدم إبلاغ المدونين الآخرين بهذا الأمر ، لقد تحدثت مع Matt (WordPress) عبر البريد الإلكتروني حول هذا الموضوع

  3. 3
  4. 4
  5. 5

    ماسح WordPress MySQL غير المتصل؟

    هل هناك أداة متاحة يمكنها مسح ملف
    جدول MySQL WordPress غير متصل المصدر تم تصديره من phpMyAdmin؟

    لدينا قاعدة بيانات WordPress MYSQL يبدو أنها تحتوي على
    حقنة SQL.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Technology

Beginner’s Guides to SQL Injection and Cross-Site Scripting

AttackI’m not in a position where I have to worry too much about security, but I often hear of vulnerabilities that we’re protecting ourselves from. I simply ask some intelligent system architect and he says, “Yea, we’re covered.”, and then the security audit comes back clean.

However, there are two security ‘hacks’ or vulnerabilities that you can read about a lot on the net these days, SQL Injection and Cross-Site Scripting. I had been aware of both and have read quite a few ‘techy’ bulletins on them, but not being a true programmer, I’d usually wait for security updates or just make sure the right folks were aware and I’d move on.

These two vulnerabilities are things that everyone should be aware of though, even the marketer. Simply posting a simple web-form on your website could really open your system up to some nasty things.

Brandon Wood has done a great job of writing Beginner’s Guides to both topics that even you or I can understand:

  • SQL Injection
  • Cross-Site Scripting

5 Comments

  1. 1

    Wow, thanks for the post Doug. I feel honored… 🙂

    The problem you describe of not really knowing how to spot these types of vulnerabilities is the biggest problem that I see. If I show a programmer that doesn’t know a thing about security a piece of code and ask them if it’s secure, of course they are going to say that it’s secure – they don’t know what they’re looking for!

    The real key here is educating our developers on what to look for, and how to fix it. That was the purpose behind my two articles.

  2. 2

    Might not be the right place but came to notify a serious thing.

    PS: I would like to notify about a Major risk in wordpress that i was able to find.Its major hack in wordpress having a risk of 7/10.I am not advertising but do look at my post html-injection-and-being-hacked.Please do notify about this to other bloggers.I had a talk with Matt(WordPress) on email about it

  3. 3
  4. 4
  5. 5

    WordPress MySQL offline scanner?

    Is there a tool that is available that can scan an
    offline WordPress MySQL table exported from phpMyAdmin?

    We have a WordPress MYSQL database that appears to have
    had a SQL injection.

Leave a Reply