ما هي عناصر أفضل تطبيقات مسابقة Facebook؟

التطبيق المثالي لمسابقة الفيسبوك

اليوم كان من دواعي سروري بالفعل - بفضل دعوة من جاي باير - تقاسم سندويشات التاكو ومارجريتاس مع فريق القيادة من كومة قصيرة في عالم التسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لقد حرصت على السماح للفريق من كومة قصيرة تعرف كم استمتعنا بعلاقتنا المستمرة. قامت سارة من فريق ShortStack بتزويدنا بمحتوى رائع في السنوات القليلة الماضية وهو دائمًا هدفه لجمهورنا. إذا قمت بعرض أفكار على أشخاص ، فيجب أن تأخذ ملاحظة من أشخاص مثل سارة ، و سيدة الدعاية من ShortStack. تتضمن سارة دائمًا كلاً من الرسم البياني مع عروضها بالإضافة إلى بعض الملاحظات التي تسهل مشاركتها. إليك ما قدمته سارة في مخطط المعلومات هذا:

أول شيء يفعله معظم أصحاب الأعمال عندما يريدون زيادة المشاركة والإعجابات على صفحاتهم على Facebook هو إنشاء تطبيق مسابقة. ومع ذلك ، فإن الكثير من الناس مرتبكون ليس فقط بسبب قواعد Facebook المعقدة ، ولكن أيضًا بشأن كيفية إنشاء تطبيق يقوم بالفعل بما يأملونه.

يعد إنشاء التطبيق المثالي فنًا وعلمًا ، كومة قصيرةسيساعدك مخطط المعلومات الرسومي الجديد على التأكد من حصولك على كل ما تحتاجه في هذا المزيج. تم إنشاء مخطط المعلومات الرسومي هذا لتظهر لك ما تحتاجه فقط لإثارة ضجة حول مسابقتك. يتضمن أيضًا بعض النصائح حول كيفية الترويج للتطبيق بمجرد الانتهاء منه.

عناصر تطبيق مسابقة Facebook المثالي

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Marketing Infographics,

What are the Elements of the Best Facebook Contest Apps?

Today I actually had the pleasure – thanks to an invite from Jay Baer – of sharing tacos and Margaritas with the leadership team from ShortStack out at Social Media Marketing World.

I made sure to let the team from ShortStack know how much we’ve enjoyed our ongoing relationship. Sara from the ShortStack team has been feeding us with great content the last few years and it’s always on target for our audience. If you pitch folks, you should take note from folks like Sara, the Mistress of Propaganda of ShortStack. Sara always includes both the infographic with her pitches as well as some notes that makes it simple for me to share. Here’s what Sara provided for this infographic:

The first thing most business owners do when they want to increase engagement and Likes on their Facebook Pages is create a contest app. Yet so many people are confused not only by Facebook’s complicated rules, but by how to create an app that actually does what they hope it will.

Creating the perfect app is both an art and a science, ShortStack‘s new infographic will help you make sure you’ve got everything you need in the mix. This infographic was created to show you just what you need to create a buzz about your contest. It also includes a few tips about how to promote the app once it’s done.

Elements of a Perfect Facebook Contest App

One comment

  1. 1

Leave a Reply