تحسين الروابط الثابتة لـ WordPress

23-wordpress_logo.pngعندما بدأت المدونة لأول مرة ، اخترت المعيار الرابط الثابت الهيكل الذي يتضمن تاريخ وشهر ويوم المنشور:

https://martech.zone/2009/08/23/sample-post/

مع ازدياد شعبية مدونتي وتعلمت المزيد عن هياكل الروابط ، أدركت أن هذا الهيكل قد يكون له بعض العيوب:

  1. يمكن للباحثين تحديد ما إذا كان منشور المدونة قديمًا أم حديثًا. من يريد قراءة المحتوى القديم عندما يتوفر شيء أحدث؟ إذا كان بإمكان الباحثين رؤية التاريخ في بنية الرابط الثابت ، فقد يتجاهلون منشوراتك القديمة على الرغم من أنها لا تزال ذات صلة.
  2. يعتقد بعض خبراء تحسين محركات البحث أن كل فاصل ("/") يدل على التسلسل الهرمي للمجلد ، لذا كلما زادت الشرطة المائلة ، يجب أن يكون المحتوى أقل أهمية (يعني المزيد من الخطوط المائلة أنه مدفون بعمق في بنية المجلد). إذا كان بإمكانك الاحتفاظ بكل منشور في فئة واحدة ، فإنه ينظم المحتوى بمستويين في التسلسل الهرمي ... مما يعني أنه قد يكون أكثر أهمية.
  3. يتفق خبراء تحسين محركات البحث (SEO) أيضًا على أن استخدام الكلمات الرئيسية في الفئات يعد أسلوبًا رائعًا لتحسين محرك البحث. تأكد من تسمية الفئات الخاصة بك باستخدام كلمات رئيسية أو عبارات فعالة!

هل يمكنك تغيير هيكل الرابط الثابت؟

لبعض الوقت ، على الرغم من أنني قد صدمت بهيكل الرابط الثابت الذي قمت بإعداد مدونتي به في الأصل ... ليس هذا هو الحال! إذا كنت ترغب في تغيير بنية الرابط الثابت ، فقد طور Dean Lee مكونًا إضافيًا يقوم تلقائيًا بإنشاء إعادة التوجيه 301 اللازمة للتعديل من نمط واحد من الرابط الثابت إلى آخر.

إدارة الرابط الثابت

حزمة استضافة رائعة مع نظام إدارة إعادة توجيه قوي WPEngine (هذا هو الرابط التابع لنا). نحن لدينا تطوير التعبيرات النمطية للعديد من عملائنا حتى يتمكنوا من الحفاظ على بعض صلاحيات محرك البحث الخاص بهم على الصفحات الحالية التي تم نقلها.

عمليات إعادة توجيه WPEngine

7 تعليقات

  1. 1

    نصيحة ممتازة ، دوغ. لطالما اعتقدت أن WordPress يتعامل تلقائيًا مع عمليات إعادة التوجيه (مثل Drupal). انا اعترف انا اخطأت. شكرا للإشارة إلى هذا البرنامج المساعد المفيد. الآن أتساءل عما إذا كان ينبغي عليّ إعادة زيارة بنية رابط موقعي.

  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5

    - مع التحسينات في WordPress 3.3 ، لم يعد من المهم أن تبدأ الرابط الثابت الخاص بك برقم. أفعل شيئًا أن بنية٪ / postname٪ هي الخيار الأفضل للقياس بالرغم من ذلك ، حيث يمكنك بسهولة نقل المنشورات / الصفحات إلى فئات مختلفة دون الحاجة إلى القلق بشأن أي مشكلات.

  6. 6

    Hi 
    كار،
    أولاً ، اسمحوا لي أن أشكركم على مشاركة المقالة المهمة حول التدوين التجاري وثانيًا ، فإن نقاطك حول عيوب بنية الروابط فعالة حقًا. نحن حقًا مصدر إلهام لمقالك ، والآن نعتقد أيضًا أن بنية الرابط الثابت فعالة حقًا لجذب اهتمام الباحثين واهتمامهم. 

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Search Marketing, WordPress

Optimizing WordPress Permalinks

23-wordpress_logo.pngWhen I first started the blog, I opted for the standard permalink structure that included the date, month and day of the post:

https://martech.zone/2009/08/23/sample-post/

As my blog grew in popularity and I learned more about link structures, I realized that this structure may have some disadvantages:

  1. Searchers could instantly identify if the blog post was old or recent. Who wants to read old content when something newer is available? If searchers can see the date in the permalink structure, they may ignore your older posts even though they’re still relevant.
  2. Some search engine optimization experts believe that each separator (“/”) is indicative of a folder hierarchy so the more the slashes, the less important your content must be (more slashes mean that it’s buried deep in the folder structure). If you can keep each post to a single category, it organizes the content up 2 levels in the hierarchy… meaning it may be more important.
  3. Other SEO experts also agree that utilizing keywords in categories is a great search engine optimization tactic. Be sure to name your categories utilizing effective keywords or phrases, though!

Can you Change the Permalink Structure?

For quite some time, I though I was struck with the permalink structure I originally set my blog up with… not the case! If you’d like to change the permalink structure, Dean Lee has developed a plugin that automatically generates the 301 redirect needed to modify from one style of permalink to another.

Permalink Management

A fantastic hosting package with a robust redirect management system is WPEngine (That’s our affiliate link). We have developed regular expressions for many of our clients so they can maintain some of their search engine authority on current pages that have been moved.

WPEngine Redirects

7 Comments

  1. 1

    Excellent tip, Doug. I always thought WordPress automatically handled redirects (like Drupal). I guess I was wrong. Thanks for pointing out this useful plugin. Now I'm wondering if I should revisit my site link structure.

  2. 2
  3. 3
  4. 4
  5. 5

    -With the improvements in WordPress 3.3 it is not longer important to start your permalink with a number. I do thing that a %/postname% structure is the best option for scaling though, as you can easily move posts/pages to different categories without having to worry about any issues.

  6. 6

    Hi 
    Karr,
    Firstly, let me thanks to you for sharing the crucial article about business blogging and second your points about the disadvantages of link structure are truly effective. We are really inspire with your article and now we also believe that permalink structure is truly effective to gain searchers interest and their attentions. 

Leave a Reply