كل ما تريد معرفته عن "أفضل الأوقات"

أفضل تحديث للوقت

إذا لم أشارك آخر أفضل وقت انفوجرافيك، سأكون سعيدًا لأن هذا هو الأخير. وآمل حقًا أن تشاركها أيضًا. أنا أتأوه تمامًا في كل مرة أرى فيها a افضل وقت ل مخطط معلومات بياني. أفضل وقت للتغريد. أفضل وقت للتحديث على Facebook. أفضل وقت لإرسال بريد إلكتروني. أفضل وقت لتحديث LinkedIn. أفضل وقت للتدوين. أرغ ... هذا يقودني حقًا إلى الجنون تمامًا.

عندما يشارك شخص ما إحدى هذه الرسوم البيانية ، ألاحظ مدى شعبيتها بشكل لا يصدق وهذا أمر مخيب للآمال بصراحة. ولكن بعد ذلك ألقي نظرة على الجداول الزمنية للشركات أو الأشخاص الذين شاركوا ذلك وبالكاد ينشرون أي شيء. لا تولي اهتمامًا لما يفعله الآخرون ، وانتبه إلى كيفية استجابة جمهورك ومجتمعك ومشاركتهم ومشاركتهم وتحويلهم. مراقبة الخاص بك تحليلات - وانتبه جيدًا للمناطق الزمنية كما تقرر متى تكون الأوقات المثلى.

متى أعتقد أنه أفضل وقت للنشر؟ مباشرة بعد الانتهاء من الكتابة. متى أعتقد أن أفضل وقت لتحديث وسائل التواصل الاجتماعي؟ عندما يكون لديك وقت ولديك شيء ذي قيمة لمشاركته. يستمر متابعينا في النمو وقد حقق منشورنا نموًا مضاعفًا على الرغم من جدولنا الزمني للنشر.

بجدية ... هذا سباق ، وليس جولة سريعة. اخطو على دواسة البنزين واضبط السيارة كما تذهب. السيارة التي تفوز بالسباق ليست في منتصف المجموعة ، إنها في المقدمة.

أفضل وقت إنفوجرافيك

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, , Marketing Infographics,

Everything You Will Ever Need to Know About “Best Times”

If I never share another best time infographic, I’ll be happy that this is the last. And I really hope that you share it as well. I absolutely groan every time I see a best time to infographic. Best time to Tweet. Best time to update on Facebook. Best time to send an email. Best time to update LinkedIn. Best time to blog. Argh… it really drives me absolutely crazy.

Whenever someone shares one of these infographics, I notice how incredibly popular they are and it’s honestly disappointing. But then I look at the businesses’ or people’s timelines that shared it and they barely publish anything. Don’t pay attention to what everyone else is doing, pay attention to how your audience and community responds, shares, engages and converts. Observe your analytics – and pay close attention to time zones as you decide when the optimal times are.

When do I think is the best time to publish? Immediately after you finish writing. When do I think the best time to update social media? When you have time and have something of value to share. Our following continues to grow and our publication has double-digit growth despite our schedule for publishing.

Seriously… this is a race, not a pace lap. Step on the gas and fine-tune the car as you go. The car that wins the race isn’t in the middle of the pack, it’s out in the lead.

Best Time Infographic

Leave a Reply