نافورة ثنائية: تجربة العملاء ومنصة إدارة السمعة

نافورة ثنائية

إذا كنت قد أجريت أي بحث حول هوية العلامة التجارية وتجربة العميل ، فمن المحتمل أنك لاحظت الاتصال المتميز بين تقييمات العملاء ومراجعاتهم حول مشاركة المستهلك وجهود تحسين محركات البحث المحلية للشركات. اليوم ، تعتمد غالبية كبيرة من المستهلكين بشكل كبير على معنويات العملاء (أي تقييمات العملاء عبر الإنترنت ومواقع المراجعة) لاتخاذ قرار مستنير بشأن ما إذا كنت تريد التعامل مع شركة أم لا. في الواقع ، يميل العديد من المستهلكين إلى الإشارة إلى مواقع مثل Google و Facebook و Yelp للحصول على لمحة عن نوع تجربة العملاء التي يمكن أن يتوقعوها من شركة أو علامة تجارية. في عصر الاستهلاك الرقمي الفوري ، لا يمكن للشركات أن تتأخر في الاستجابة / التفاعل مع العملاء المحتملين والحاليين. 

علاوة على ذلك ، فإن الطريقة التي يُنظر بها إلى الشركة عبر الإنترنت ستؤثر بشكل كبير على قدرة العلامة التجارية على جذب العملاء واكتسابهم والاحتفاظ بهم. سواء أكان ذلك يتعلق بالرعاية الصحية ، والضيافة ، وتجارة التجزئة ، والسيارات ، والخدمات المالية ، وما إلى ذلك - فإن تجربة العملاء وردود الفعل تعادل هوية الشركة وهي متجذرة بعمق في قرارات المستهلك لشراء منتج أو خدمة من الشركة. 

نظرة عامة على منصة Binary Fountain - المصدر الوحيد للحقيقة لمشاعر العلامة التجارية وبيانات الموقع

توفر Binary Fountain تجربة العملاء الرائدة ومنصة إدارة السمعة عبر الإنترنت للمؤسسات ومؤسسات الرعاية الصحية والشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم. ترتكز المنصة المستندة إلى السحابة على تقنيتها لمعالجة اللغة الطبيعية (NLP) ، وهي تعدين آراء العملاء والموظفين من الاستطلاعات والتقييمات عبر الإنترنت ومواقع المراجعة ووسائل التواصل الاجتماعي ومصادر البيانات الأخرى لتزويد المؤسسات برؤى قابلة للتنفيذ لازمة لتحسين ولاء العلامة التجارية وزيادة المشاركة وجذب عملاء جدد وتحقيق نتائج محصلة نهائية مستدامة. 

من البحث والاكتشاف إلى الاختيار ومتابعة ما بعد التجربة ، تساعد منصة Binary Fountain في توجيه ودعم فرق التسويق والإعلان وتجربة العملاء والمبيعات وفرق نجاح العملاء في كل خطوة من رحلة المستهلك. تأتي مجموعة منتجاتها الشاملة مجهزة بتجربة العملاء وميزات المشاركة ، وإمكانيات إدارة السمعة عبر الإنترنت ، ومعالجة اللغة الطبيعية ، واستطلاعات الجوال وعروض حملات الشهادات ، وتكامل CRM بالإضافة إلى أدوات تحسين محركات البحث (SEO) الجاهزة وأدوات إدارة التسويق المحلي. 

تشمل تجربة عملاء Binary Fountain وميزات المشاركة ما يلي:

  • الاستماع الاجتماعي - يمكن للمستخدمين مراقبة الإشارات والتعليقات عبر الإنترنت التي لم يتم وضع علامة عليها ومراجعتها والبحث عنها وتنبيهها بنشاط عبر المدونات والمنتديات والمواقع الإخبارية والتقييمات ومواقع المراجعة بالإضافة إلى إشارات Twitter ومنشورات Instagram و Facebook العامة في الوقت الفعلي تقريبًا. 
  • النشر الاجتماعي - يمكن للمستخدمين صياغة محتوى الوسائط الاجتماعية وإدارته وجدولته ونشره على Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn ، كل ذلك من واجهة واحدة.
  • حملات شهادة المحمول - لإنشاء المزيد من المراجعات عبر الإنترنت ، يمكن للمستخدمين إرسال رسائل بريد إلكتروني أو رسائل نصية عبر الهاتف المحمول مباشرة إلى العملاء ، مطالبتهم بترك مراجعات حول تجربة خدمتهم. 
  • إدارة القوائم - يمكن للمستخدمين المطالبة بالصفحات بالإضافة إلى التحديث التلقائي ونشر معلومات الاتصال الدقيقة وبيانات الموقع للشركات من جميع الأحجام عبر أكثر من 420 دليلًا عبر الإنترنت في أكثر من 50 دولة ، مع ضمان عدم وجود قوائم مكررة أو تضارب في الملكية. 
  • ماركة صاحب العمل - يمكن للمستخدمين تجميع آراء الموظفين وعرضها ومقارنتها وقياسها عبر Binary Fountain و / أو الاستطلاعات الصادرة عن جهات خارجية بالإضافة إلى مواقع التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت ، مثل Glassdoor و إنديد ، في لوحة معلومات شاملة ومركزية.  

في السوق الرقمية اليوم ، تحتاج الشركات باستمرار إلى زيادة ظهورها والوعي بالعلامة التجارية عبر محركات البحث والشبكات الاجتماعية وتطبيقات الخرائط والمزيد إذا كانت ترغب في التنافس على ثقة العملاء وأعمالهم. 

رامو بوتارازو ، الرئيس والمدير التنفيذي في بايناري فاونتن

أفضل الممارسات لتجربة العملاء وإدارة السمعة

مع وجود أكثر من 40,000 استعلام بحث على Google يتم إجراؤها كل ثانية ، تحتاج الشركات إلى إيجاد طريقة لاختراق الضوضاء ، أو المخاطرة بالتخلي عن المنافسة. تعد الهوية والوعي الإيجابي للعلامة التجارية إحدى الطرق المؤكدة للبقاء في صدارة الحزمة التنافسية ، أو على الصفحة الأولى من نتائج بحث Google. الحل - استثمر في تجربة العملاء وتقنيات إدارة السمعة التي ستراقب الشركات وتتبعها وتديرها وتحللها وتنبهها لتعليقات العملاء ومشاركتهم في الوقت الفعلي. 

نافورة ثنائية مهمة الاستجابة 1

تتضمن بعض الميزات المتقدمة التي يجب البحث عنها في تجربة العميل ومنصة إدارة السمعة ما يلي: 

  • عرض تصنيفات النجوم - قارن وتقييم السمعة عبر الإنترنت عبر مئات التقييمات ومواقع المراجعة في لوحة تحكم واحدة 
  • إدارة المهام والتنبيهات - وفر وقت التفاعل مع المراجعات عبر الإنترنت التي تؤثر على العلامة التجارية من خلال تحديد الأولويات والجدولة وتعيين المتابعة والرد ضمن منصة واحدة
  • المقارنة المعيارية - قارن السمعة عبر الإنترنت ، عبر قوائم المتصدرين ، بالمنافسين المستهدفين لتحديد الأداء العالي والمنخفض 
  • ذكاء الأعمال التقارير - رؤى مخصصة قائمة على البيانات من ملاحظات العملاء مع القدرة على عرض وتقييم تأثير الحملة وتقدمها 

تقرير إدارة السمعة - نافورة ثنائية

موثوقة من قبل الآلاف من العلامات التجارية الفريدة في جميع أنحاء أمريكا الشمالية ، تساعد Binary Fountain الشركات من جميع الأحجام على زيادة حصتها في السوق من خلال زيادة تواجدها عبر الإنترنت ، وزيادة تفاعل العملاء ، وتعزيز التقييمات والمراجعات عبر الإنترنت - مما يؤدي إلى تحسين الولاء للعلامة التجارية والاحتفاظ بالعملاء على المدى الطويل. تعمل منصة إدارة السمعة وتجربة العملاء في Binary Fountain حاليًا على تتبع وتحليل آراء المستهلكين عبر 900,000+ من مقدمي الرعاية الصحية وأكثر من 250 شركة على الصعيد الوطني.

احجز عرضًا توضيحيًا في Binary Fountain

دراسة حالة تجربة العملاء - VITAS Healthcare

أدى الاعتماد المتزايد على المراجعات الرقمية من المستهلكين إلى تحفيز مقدمي رعاية المسنين الرائدين مثل VITAS Healthcare لتطبيق تكنولوجيا تجربة العملاء وخدمات إدارة السمعة عبر الإنترنت للاستفادة بشكل أفضل من التعليقات وزيادة التقييمات الإيجابية الإجمالية ودرجات الرضا. من خلال العمل مع VITAS Healthcare ، استخدمت Binary Fountain تقنية تجربة العملاء القوية لتحقيق الدقة والتوحيد في القوائم والردود بالإضافة إلى مكاسب قابلة للقياس في سمعة العلامة التجارية لبرامج VITAS Healthcare في جميع أنحاء الولايات المتحدة

من خلال التحليلات العميقة وتقنية القوائم في Binary Fountain ، تمكنت VITAS Healthcare من الاستفادة من أدوات التحليلات وإعداد التقارير وقياس الأداء ، بالإضافة إلى تقنية معالجة اللغة الطبيعية القوية (NLP) ، للحصول على رؤى شاملة ودقيقة وقابلة للتنفيذ حول تجربة العملاء ومستويات الرضا عبر مواقع متعددة.

استكشف استراتيجية تجربة العملاء التي قدمت كل ما يلي خلال السنة الأولى من تطبيق VITAS Healthcare:

  • زيادة بنسبة 34٪ في درجات رضا المرضى
  • زيادة بنسبة 10٪ في إجمالي التعليقات الإيجابية
  • زيادة بنسبة 52٪ في إجمالي مراجعات Google
  • زيادة بنسبة 121٪ في إجمالي مراجعات Facebook

ساعدت تجربة عملاء Binary Fountain ومنصة إدارة السمعة VITAS على رؤية زيادة كبيرة في تقييمات النجوم ودرجات رضا المرضى بالإضافة إلى دقة أكبر في القوائم ورؤى البيانات ، مما أدى إلى نتائج أعمال إيجابية لعلامة VITAS Healthcare.

اقرأ دراسة الحالة الكاملة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Binary Fountain: Customer Experience and Reputation Management Platform

Binary Fountain

If you’ve done any research on brand identity and customer experience, you’ve probably noticed the distinct connection customer ratings and reviews have on consumer engagement and local SEO efforts for companies. Today, a substantial majority of consumers rely heavily on customer sentiment (i.e., online customer ratings and review sites) to make an educated decision on whether to engage with a company. In fact, many consumers tend to reference sites such as Google, Facebook and Yelp to obtain a glimpse of the type of customer experience they can expect from a company or brand. In the era of digital, instant consumerism, companies cannot delay in responding/interacting with potential and existing customers. 

Furthermore, how a company is perceived online will immensely impact a brand’s capability to attract, acquire and retain customers. Whether it’s healthcare, hospitality, retail, automotive, financial services, etc. – customer experience and feedback equate to the company’s identity and is deeply rooted in a consumer’s decisions to purchase a company’s product or service. 

Binary Fountain Platform Overview – The Single Source of Truth for Brand Sentiment and Location Data

Binary Fountain provides the leading customer experience and online reputation management platform for enterprises, healthcare organizations and small and medium-sized businesses. Anchored in its Natural Language Processing (NLP) technology, the cloud-based platform mines customer and employee feedback from surveys, online ratings and review sites, social media and other data sources to equip organizations with actionable insights needed to improve brand loyalty, increase engagement, attract new customers and drive sustainable bottom-line results. 

From search and discovery to selection and post-experience follow-up, Binary Fountain’s platform helps guide and support marketing, advertising, customer experience, sales and customer success teams along every step of the consumer journey. Its holistic product suite comes equipped with customer experience and engagement features, online reputation management capabilities, natural language processing, mobile surveys and testimonial campaign offerings, CRM integrations as well as turnkey SEO and local marketing management tools. 

Binary Fountain’s customer experience and engagement features include:

  • Social Listening — Users can actively monitor, review, search for and be alerted of untagged online mentions and comments shared over blogs, forums, news sites, ratings and review sites as well as Twitter mentions and public Instagram and Facebook posts in near real-time. 
  • Social Publishing — Users can draft, manage, schedule and post social media content to Facebook, Instagram, Twitter and LinkedIn, all from a single interface.
  • Mobile Testimonial Campaigns — To generate more online reviews, users can send e-mails or mobile text messages directly to customers, requesting them to leave reviews about their service experience. 
  • Listings Management — Users can claim pages as well as automatically update and publish accurate contact information and location data for businesses of all sizes across 420+ online directories in more than 50 countries, while ensuring there are no duplicate listings or ownership conflicts. 
  • Employer Brand — Users can compile, view, compare and benchmark employee sentiment across Binary Fountain and/or third-party issued surveys as well as online ratings and review sites, such as Glassdoor and Indeed, in one comprehensive and centralized dashboard.  

In today’s digital market, companies need to consistently increase their visibility and brand awareness across search engines, social networks, maps applications and more if they wish to compete for customers’ trust and business. 

Ramu Potarazu, President and CEO at Binary Fountain

Best Practices for Customer Experience and Reputation Management

With more than 40,000 Google search queries being made every second, companies need to find a way to break through the noise, or risk being left behind by the competition. Positive brand identity and awareness is one surefire way to stay ahead of the competitive pack, or on the first page of Google search results. The solution – invest in customer experience and reputation management technologies that will monitor, track, manage, analyze and alert companies of real-time customer feedback and engagement. 

response task binary fountain 1

Some advanced features to look for in a customer experience and reputation management platform include: 

  • Star Ratings View — Compare and evaluate online reputation across hundreds of ratings and review sites in one dashboard 
  • Task Management and Alerts — Save time engaging with online reviews impacting a brand by prioritizing, scheduling, assigning follow-up and responding within one platform
  • Competitive Benchmarking — Compare online reputation, via leaderboards, against targeted competitors to identify high and low performers 
  • Business Intelligence Reporting — Customized, data-driven insights from customer feedback with the ability to view and evaluate the impact and progress of a campaign 

Reputation Management Report - Binary Fountain

Trusted by thousands of unique brands across North America, Binary Fountain helps businesses of all sizes grow market share by elevating their online presence, increasing customer interaction, and promoting online ratings and reviews – resulting in improved brand loyalty and customer retention long term. Binary Fountain’s customer experience and reputation management platform currently tracks and analyzes consumer feedback across 900,000+ healthcare providers and 250+ companies nationwide.

Book a Demo at Binary Fountain

Customer Experience Case Study – VITAS Healthcare

The increased reliance on digital reviews from consumers has motivated leading hospice care providers like VITAS Healthcare to implement customer experience technology and online reputation management services to better leverage feedback and increase overall positive reviews and satisfaction scores. In working with VITAS Healthcare, Binary Fountain employed its powerful customer experience technology to achieve accuracy and uniformity to listings and responses as well as measurable gains in brand reputation for VITAS Healthcare’s hospice programs across the U.S.

Through Binary Fountain’s deep analytics and listings technology, VITAS Healthcare was able to leverage analytics, reporting and benchmarking tools, in addition to powerful natural language processing (NLP) technology, for full-scale, accurate and actionable insights on customer experience and satisfaction levels across multiple locations.

Explore the customer experience strategy that delivered all of the following within the first year of implementation for VITAS Healthcare:

  • A 34% increase in patient satisfaction scores
  • A 10% increase in total positive feedback
  • A 52% increase in total Google reviews
  • A 121% increase in total Facebook reviews

Binary Fountain’s customer experience and reputation management platform helped VITAS see a significant increase in star reviews and patient satisfaction scores as well as greater listing accuracy and data insights, driving positive business results for the VITAS Healthcare brand.

Read the Full Case Study

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.