متسوقو الجمعة السوداء - البوم الليلي مقابل الطيور المبكرة

المتسوقين الجمعة السوداء الملف الشخصي

و2013 البحث والحفظ يُظهر استطلاع التسوق يوم الجمعة الأسود كيف ومتى ولماذا تتسوق Night Owls و Early Bird في يوم الجمعة الأسود. على الرغم من أن الدافع الأساسي وراء المبيعات هو المبيعات ، إلا أن متسوقي الجمعة السوداء مدفوعون بإثارة المنافسة للعثور على صفقة جيدة وعلى الأرجح أن يكون لديهم تقليد مبني على التسوق في الجمعة البيضاء.

يُظهر المتسوقون في الجمعة السوداء ولاءً ضئيلًا للعلامة التجارية للمتاجر ويتم إغرائهم عادةً بصفقات أو عناصر معينة يجدونها عند التخطيط لرحلة التسوق الخاصة بهم. أنواع الصفقات الأكثر جاذبية هي تلك التي تقدم خصمًا بنسبة مئوية. من المرجح أيضًا أن يكملوا غالبية التسوق في العطلة يوم الجمعة السوداء.

نقوم بتحليل ودراسة جميع المتسوقين ، لكن متسوق الجمعة السوداء هو سلالة مختلفة ، أ المتسوق الخارق الذي ينجح في العثور على أفضل الصفقات وتحقيق أقصى قدر من اليوم. من خلال استطلاع Find & Save ، وجدنا أنهم مخططين ، ويحبون إثارة العثور على صفقة رائعة وسيرحبون بتطبيقات الأجهزة المحمولة وأدوات التخطيط الأخرى للمساعدة في زيادة اليوم إلى أقصى حد. كان من المثير للاهتمام أيضًا رؤية الاختلافات بين المتسوقين الذين غادروا في منتصف الليل ، مقابل أولئك الذين غادروا أول شيء في الصباح. بن ت. سميث ، الرابع ، الرئيس التنفيذي لشركة Wanderful Media

Night Owl vs. Early Bird Black Friday المتسوقون

إن البحث والحفظ قارن الاستطلاع نتائج نوعين مختلفين من متسوقي الجمعة البيضاء: البوم الليل - متسوقو الجمعة السوداء يغادرون منازلهم قبل الساعة 5:00 صباحًا ، و طيور الصباح - متسوقو الجمعة السوداء يغادرون منازلهم بعد الساعة 5:00 صباحًا.

  • من المرجح أن يستكمل المتسوقون في Night Owl معظم التسوق أثناء العطلات - يكمل 63 في المائة عادة أكثر من نصف التسوق يوم الجمعة السوداء ، مقارنة بنسبة 42 في المائة بين المتسوقين في إيرلي بيرد الذين يغادرون بعد الخامسة صباحًا.
  • بشكل عام ، قال 53 في المائة من البوم الليلي و 38 في المائة من الطيور المبكرة إنهم "يحبونها" عندما سئلوا عن شعورهم حيال مبيعات الجمعة السوداء التي تبدأ في وقت مبكر من مساء الخميس وتمتد حتى يوم الأحد.
  • حوالي 75 بالمائة من Night Owls يتسوقون لشراء الإلكترونيات ، مقارنة بـ 60 بالمائة من متسوقي Early Bird.
  • في حين أن كلا المجموعتين من المتسوقين مهتمون بشكل أساسي بالعثور على صفقة رائعة ، قال 40 بالمائة من Night Owls إنهم يستمتعون بالمنافسة ، مقابل 24 بالمائة من متسوقي Early Bird.

صفقات أبحاث متسوقي الجمعة البيضاء وإنشاء خطة لعبة

تشير إحدى النتائج الرئيسية للبحث إلى أن 67 في المائة من المتسوقين لا يقومون فقط بالبحث ورسم خطة ليوم الجمعة السوداء ، ولكن لديهم أيضًا استراتيجية مختلفة كل عام بناءً على المكان الذي سيجدون فيه أفضل الصفقات.

لا تزال المصادر الإعلامية التقليدية مثل النشرات الصحفية والتلفزيون والبريد المباشر تعتبر من بين أهم المصادر من قبل متسوقي الجمعة السوداء ؛ في الواقع ، لا تزال الصحف تصنف من قبل معظم (36 في المائة) على أنها أعلى مصدر للمعلومات. ولكن بينما قال 29 في المائة فقط إن رسائل البريد الإلكتروني كانت مصدرًا رئيسيًا للمعلومات ، قال 82 في المائة إنهم مهتمون بتلقي رسائل بريد إلكتروني بشأن مبيعات الجمعة البيضاء.

تزداد أهمية الأجهزة المحمولة أثناء التسوق. ثلثيهم إما يستخدمون أو يفكرون في استخدام أجهزتهم المحمولة للمساعدة في التسوق في الجمعة السوداء - في المقام الأول سيستخدمونها للتحقق من الأسعار أو استخدام محدد الموقع الجغرافي للعثور على المبيعات بالقرب منهم. إنهم مهتمون أيضًا باستخدام أجهزتهم المحمولة لتصفح تعاميم الجمعة السوداء أثناء التنقل.

ها هو مخطط المعلومات من تجول:

إنفوجرافيك

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Ecommerce and Retail, Marketing Infographics

Black Friday Shoppers – Night Owls vs Early Birds

The 2013 Find&Save Black Friday Shopping Survey shows how, when and why Night Owls and Early Bird shop on Black Friday. While primarily motivated by the sales, Black Friday shoppers are driven by the thrill of the competition to find a good deal and more likely to have a tradition built around Black Friday shopping.

Black Friday shoppers show little store brand loyalty and are typically lured by specific deals or items they find when planning their shopping trip. The kinds of deals that are most alluring are those offering a percentage discount. They are also much more likely to complete the majority of their holiday shopping on Black Friday.

We analyze and study all shoppers, but the Black Friday shopper is a different breed, a super shopper who thrives on finding the best deals and maximizing the day. Through the Find&Save survey, we found they are planners, they love the thrill of finding a great deal and would welcome mobile apps and other planning tools to help maximize the day. It was also interesting to see the differences between the shoppers who left in the middle of the night, vs. those who left first thing in the morning. Ben T. Smith, IV, CEO of Wanderful Media

Night Owl vs. Early Bird Black Friday Shoppers

The Find&Save survey compared the results of two different types of Black Friday shoppers: the Night Owls – Black Friday shoppers leaving their house before 5:00 AM, and the Early Birds – Black Friday shoppers leaving their house after 5:00 AM.

  • The Night Owl shoppers are likely to get most of their holiday shopping completed – 63 percent typically complete more than half of their shopping on Black Friday, compared to 42 percent among the Early Bird shoppers leaving after 5 AM.
  • Overall, 53 percent of the Night Owls and 38 percent of the Early Birds said they “love it” when asked how they felt about Black Friday sales starting early on Thursday evening and extending through Sunday.
  • About 75 percent of Night Owls are shopping for electronics, compared to 60 percent of the Early Bird shoppers.
  • While both sets of shoppers are primarily interested in finding a great deal, 40 percent of the Night Owls said they enjoy the competition, vs. 24 percent of the Early Bird shoppers.

Black Friday Shoppers Research Deals and Create a Game Plan

A key finding of the research cites that 67 percent of shoppers not only research and map out a plan for Black Friday, but also have a different strategy each year based on where they will find the best deals.

Traditional media sources like newspaper circulars, television, and direct mail are still considered among the top sources by Black Friday shoppers; in fact, newspapers were still rated by most (36 percent) as a top source of information. But while only 29 percent said emails were a top source of information, 82 percent said they would be interested in receiving emails on Black Friday sales.

Mobile devices are increasingly important while shopping. Two-thirds either use or would consider using their mobile device to help with Black Friday shopping – primarily they would use it to check prices or use the geo-locator to find sales near them. They are also interested in using their mobile device to browse Black Friday circulars while on the go.

Here’s the infographic from Wanderful:

Black_Friday_infographic

One comment

  1. 1

Leave a Reply