هل عملك بين العميل وماذا يريد؟

إيداع الصور 27462387 ثانية

كنت أقرأ منشورًا على أهم 10 أسباب لفشل صناعة الموسيقى، موصى به من قبل صديق الصناعة ستيف جيراردي. على الرغم من أنني لا أختلف مع أي شيء تنص عليه المقالة ، إلا أنني أعتقد أنه يمكن تلخيصها في سبب واحد.

الموسيقى صناعة يسد الطريق بين المعجبين والموهوبين من أجل تحقيق الدخل منها. إذا كانت الفرقة ترغب في أن يتم اكتشافها ، تستمر الصناعة في محاولة امتلاك الإنتاج والبث والتوزيع وحتى الرعاة الذين يمكنهم القيام بجولة موسيقية. إذا كنت فرقة موهوبة وتعمل بجد ، فربما لا يوجد شيء أكثر إحباطًا من محاولة اكتشافك في هذه الصناعة. لا عجب لماذا يتخلى الكثيرون عن القرص المضغوط التجريبي وينتقلون ببساطة إلى وسائل التواصل الاجتماعي لتوليد الطلب وتنمية قاعدة المعجبين بهم. هناك فرصة أفضل للنجاح بدون الصناعة.

لقد تغلب التقدم التكنولوجي دائمًا على الصناعات التي سدت المسار:

  • أصبحت الطرق والسيارات والمحرك القابل للاحتراق وسيلة تنقل أسرع وأسهل من القطار والحافلة.
  • تم استبدال طابع البريد بالبريد الإلكتروني.
  • تم استبدال مواقف السيارات والتعامل مع بائعي التجزئة المشغولين بتطبيقات التجارة المتنقلة والتسليم بين عشية وضحاها.
  • توفر المدونات وتحديثات Twitter و Youtube وسائل أسرع وأسهل للحصول على الأخبار والتحديثات ذات الصلة من المجلات والصحف.
  • يحل الصوت عبر بروتوكول الإنترنت والهواتف المحمولة محل هاتف المنزل والعمل.
  • يحل البرنامج كخدمة محل البرامج القابلة للتثبيت. يعمل على خوادم أكثر قوة ، ويسهل إدارته وتوزيعه.

عندما سنحت الفرصة لصناعة الموسيقى للتكيف ، اختاروا القتال بدلاً من ذلك. هذا يعني الموت ... مهاجمة المعجبين الذين كانوا يدخرون دولاراتهم الأخيرة للحفل الموسيقي أو القرص المضغوط التالي. بدلاً من إيجاد منهجية أكثر فاعلية للعثور على الموسيقى وتوزيعها على المعجبين ، وربط المعجبين بفرقهم الموسيقية المفضلة ، حاولت الصناعة وقف النزيف وإطالة الأرباح بدلاً من ذلك.

مع كل الأمثلة المذكورة أعلاه ، تجاهل القادة المختارون في تلك الصناعة الفرصة لكسر حواجز الطرق. أثناء عملي في صناعة الصحف ، شاهدنا جميعًا قيام Ebay و Craigslist بسحب الإعلانات المبوبة. وبدلاً من استثمار هوامش الربح البالغة 40٪ ، اختار أباطرة وسائل الإعلام بدلاً من ذلك الحصول على رواتب كبيرة.

  • لم تعد القطارات تعمل بشكل خاص وتعتمد على المساعدة الحكومية لاستخدامها. في الوقت نفسه ، تستثمر الحكومة في طرق أوسع وجسور أكبر ... مما يسهل مواصلة قيادة سياراتنا.
  • أطلقت USPS خدمتها عبر الإنترنت ، وفرضت رسومًا شهرية وبنفس التكلفة لطباعة طابع على طابعتك الخاصة. ليس أسهل ... نوع من البكم.
  • يضغط تجار التجزئة الآن من أجل فرض ضرائب على التجارة عبر الإنترنت لجعل الأمور "عادلة" ... على الرغم من أنهم هم الذين يكلفوننا أموالًا مقابل التقاطعات ، وتطوير الطرق حول مراكز التسوق ، والاستفادة من الشرطة المحلية وخدمة الطوارئ. بدلاً من جعل سلعهم يتم توزيعها بسهولة عبر الإنترنت ، فإنهم يقاتلون لحماية أرضهم.
  • يستمر الصحفيون في التخلي عن القيمة التي يجلبونها وهم الآن مجرد منافذ TMZ مع عناوين الروابط ومليئة بالعديد من الإعلانات. بينما يشتري المستهلكون المزيد والمزيد من المحتوى ذي الصلة ، تستمر الصحف في جعل العمليات مركزية وتوزيع محتوى منتَج بكميات كبيرة أقل صلة.
  • تستمر الهواتف ذات الخطوط القوية في تجميع الخدمات ، والخصم للحصول على ثم رفع الأسعار ، ولم تقم بتحديث شبكاتها أو تقنيتها. نحن ببساطة نوقف تشغيلها ونستخدم هواتفنا المحمولة الآن في كل شيء.
  • يتم استبدال البرامج القابلة للتثبيت بتطبيقات سحابية أصغر حجمًا وأقل قوة. مرة أخرى ، بدلاً من إعادة استثمار الأرباح ، تمارس الشركات القديمة المزيد من ضغوط المبيعات. لكن ما لا مفر منه سيحدث.

يستمر تسريع التكنولوجيا في المساعدة في ذلك. فقط داخل صناعة الموسيقى ، لقد اندهشت من تطبيقات مثل باندسينتاون, الصوت, ReverbNation و سبوتيفي. بالاقتران مع Twitter و Facebook و Youtube - يمكنني اكتشاف العثور على الموسيقى التي أحبها ومشاهدتها ومتابعتها وتنبيهها عندما تأتي الموسيقى التي أحبها إلى المدينة. ومعظم هذه التطبيقات لا تكلف سنتًا واحدًا. أفضل جزء هو أنه يمكنني الذهاب لمشاهدة الفرقة وإنفاق أموالي على تذاكر وبضائع رائعة ... والتي غالبًا ما تفيد الفرقة أكثر بكثير من بيع قرص مضغوط!

إذا كنت لا تريد أن يستمر عملك فحسب ، بل يزدهر ، فعليك إزالة الحواجز بين العملاء الذين تخدمهم والنتائج التي يحاولون تحقيقها. سواء كنت تقنية تسويق تفتقر إلى الميزات ، أو كنت شركة تراقب المنافسة التي تحصل على حصة في السوق. لا يتعلق الأمر دائمًا بالنفقات ... سيدفع الكثير من الناس أكثر عندما يعلمون أن بإمكانهم القيام بالأشياء بشكل أسرع وأسهل. إذا لم يتمكنوا من فعل ذلك معك ، سيفعلون ذلك مع شخص آخر.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Is Your Business Between the Customer and What They Want?

I was reading a post on the Top 10 Reasons the Music Industry is failing, recommended by industry friend Steve Gerardi. While I don’t disagree with anything the article states, I do believe it can be summed up in a single reason.

The music industry blocks the path between fans and the talent in order to monetize it. If a band wishes to get discovered, the industry continues to try and own the production, the airplay, the distribution, and even the sponsors who can make a concert tour happen. If you’re a talented and hard-working band, there’s probably nothing more frustrating than trying to get discovered in the industry. No wonder why so many are abandoning the demo CD and simply moving to social media to generate demand and grow their fan-base. There’s a better chance they can be successful without the industry.

Advancements in technology have always overcome industries who have blocked the path:

  • Roads, cars, and the combustible engine became a faster, easier means of travel than train and coach.
  • Postage has been replaced by email.
  • Parking and dealing with busy retailers has been replaced by mobile commerce apps and overnight delivery.
  • Blogging, Twitter updates and YouTube are providing faster, easier means of getting relevant news and updates than magazines and newspapers.
  • Voice over IP and Mobile phones are replacing the home and business phone.
  • Software as a Service is replacing installable software. It runs on much more powerful servers, and is easier to manage and distribute.

When the opportunity came for the music industry to adapt, they chose to fight instead. This spelled doom… attacking the very fans that were saving up their last dollars for the next concert or CD. Rather than find a more efficient methodology for finding and distributing music to fans, and connecting fans to their favorite bands, the industry tried to stop the bleeding and prolong the profits instead.

With all of the examples above, the chosen leaders in those industry ignored the opportunity to break down the road blocks. While I worked in the newspaper industry, we all watched as Ebay and Craigslist pulled out the classifieds. Instead of investing the 40% profit margins, media moguls instead opted in for fat paychecks.

  • Trains are no longer privately operated and depend on government assistance to be used. At the same time, the government invests in wider roads and bigger bridges… making it easier to continue driving our cars.
  • The USPS launched its online service, charging monthly fees and the same cost to print a stamp on your own printer. Not easier… kind of dumb.
  • Retailers now lobby for the taxation of online commerce to make things ‘fair’… even though they’re the ones that cost us money for intersections, road development around shopping malls, and take advantage of local police and emergency service. Instead of making their goods more easily distributed online, they’re fighting to protect their turf.
  • Journalists continue to abandon the value they bring and are now just TMZ outlets with link-bait titles and smothered with tons of advertising. While consumers purchase more and more relevant content, newspapers continue to centralize operations and distribute mass-produced content that’s less relevant.
  • Hard-lined phones continue to bundle services, discount to acquire then raise prices, and haven’t updated their networks nor technology. We’re simply turning them off and using our mobile phones now for everything.
  • Installable software is being replaced by smaller, less robust, mobile and cloud applications. Again, rather than reinvesting profits, old companies exert more sales pressure. The inevitable will happen, though.

The acceleration of technology continues to help with this. Just within the music industry, I’ve been amazed at applications like Bandsintown, Soundhound, ReverbNation and Spotify. Combined with Twitter, Facebook and YouTube – I can discover, find, watch, follow and be alerted when the music I like is coming to town. And most of these applications don’t cost a dime. The best part is that I can go see the band and spend my money on great tickets and merchandise… which often benefits the band much more than selling a CD!

If you want your business to not just survive, but flourish, you have to remove the road blocks between the customers you serve and the results they’re trying to achieve. Whether you’re a marketing technology that lacks the features, or you’re a business that is watching the competition taking market share. It’s not always about the expense… many people will pay more when they know they can do things faster and easier. If they can’t do it with you, they’ll do it with someone else.

Leave a Reply