لا تحسب استراتيجية ارتباطك

قائمة المواقع المفضلة وورد

تحظى مواقع الإشارات المرجعية بشعبية منذ أكثر من عقد حتى الآن. يسو يمر ببعض المتاعب الكبيرة في الوقت الحالي ولكنه لا يزال يسخر جزءًا كبيرًا من السوق. سبورل, رديت و لذيذ لا يزال ينمو عاما بعد عام.

بينما تعد مواقع مثل Facebook و Twitter رائعة للترويج للروابط في الوقت المناسب من خلال شبكتك الاجتماعية الشخصية ، فإن عدد الزيارات عادةً ما يرتفع إلى الحد الأقصى ثم ينخفض ​​إلى لا شيء تقريبًا مع ظهور الموجة التالية من الأخبار. لا تموت ... يمكنهم إحياء المحتوى القديم أو دفع المحتوى الصحيح إلى متصفح المستخدم ذي الصلة بعيدًا عن الموجة التي تقدمها وسائل التواصل الاجتماعي.

ارتباطك الاجتماعية لا تزال تزداد شعبية

مواقع ارتباطك

أربع نصائح لاستراتيجية ارتباطك كبيرة

  1. استخدم كل موقع من المواقع عن طريق الترويج للروابط ذات الصلة بجمهورك والمواضيع التي ترغب في بناء سلطة فيها. إذا قمت ببساطة بالترويج للروابط الخاصة بك ، فستبدو كمرسل رسائل غير مرغوب فيها وسيتم تجاهلك إلى حد كبير.
  2. قم بترويج حساباتك مع كل موقع مرجعي لشبكتك الاجتماعية وزوار موقعك حتى يتمكنوا من التواصل معك في الموقع الذي يرغبون في استخدامه.
  3. لا تحسب محركات الإشارات المرجعية الجديدة أو التي لا تحظى بشعبية. في كثير من الأحيان ، ستجد أن العدد المنخفض من المستخدمين يمكن أن يفيد ترويجك الخاص. عادةً ما يكون للمتبنين الأوائل تأثير كبير ، لذا فإن العثور عليهم يمكن أن ينشر الكلمة بسرعة على جهودك.

أعلى المواقع المرجعية

5 تعليقات

  1. 1

    نصيحة جيدة. هل لديك منشور آخر يشرح أكثر قليلاً حول كيفية عمل هذه المواقع المرجعية؟

  2. 2

    مرحبا كنان! لقد كتبت عن Stumbleupon (https://martech.zone/blogging/stumbleupon-blog-traffic/) قليلًا ولكن ليس كل الآخرين. يعمل كل واحد منهم بشكل مختلف ... ولكن القاسم المشترك هو أنه يسمح لك بتنظيم إشاراتك المرجعية. يحتوي Delicious على بعض عمليات تكامل المتصفح الرائعة حتى تتمكن من تسجيل الدخول من أي مكان ورؤية إشاراتك المرجعية.

    من خلال السماح لك بوضع إشارة مرجعية لموقع ما ، أو الترويج له أو مشاركته مع الأصدقاء ، ووضع علامات عليه بمصطلحات البحث ذات الصلة ، يمكن للأشخاص الذين لديهم نفس الاهتمامات العثور على موقعك بسهولة. فكر في كل منها كمحرك بحث "دقيق" حيث يتم العثور على المحتوى الأكثر شيوعًا ودفع عدد كبير من الزيارات إليه.

  3. 3

    فقط ضع إشارة مرجعية على هذا المنشور على Delicious.
    أتساءل كم عدد المسوقين التقنيين للشركات الذين يستخدمون SU و Delicious وغيرها؟

    ومع ذلك ، إذا تم تقييد Twitter & FB لمستخدمي المقصورة عن طريق شركة تكنولوجيا المعلومات ، فربما تكون مواقع الإشارات المرجعية الاجتماعية طريقة أخرى للوصول إلى الأشخاص ...

  4. 4
    • 5

      هذه المقالة عمرها حوالي 5 سنوات ، لكننا ما زلنا نحصل على بعض النتائج المهمة مع StumbleUpon على محتوى شائع - مثل Infographics أو White Papers.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

Don’t Count out a Bookmarking Strategy

Bookmarking sites have been popular for over a decade now. Digg is going through some significant pains right now but still harnesses a huge portion of the market. Stumbleupon, Reddit and Delicious still continue to grow year after year.

While sites like Facebook and Twitter are fantastic for promoting links in a timely manner through your personal social network, the number of visits will typically climb to a max and then fall to virtually nothing as the next wave of news items comes in. Bookmarking sites don’t die… they can resurrect old content or push the right content into a relevant user’s browser well beyond the wave that social media offers.

Social Bookmarking is still growing in popularity

bookmarking sites

Four Tips to a great Bookmarking Strategy

  1. Use each of the sites by promoting links that are relevant to your audience and the topics you wish to build authority in. If you simply promote your own links, you’ll just look like a spammer and you’ll be largely ignored.
  2. Promote your accounts with each bookmarking site to your social network and your site’s visitors so they can connect with you in the site that they like to utilize.
  3. Don’t count out unpopular or new bookmarking engines. Often, you’ll find that the low number of users can benefit your own promotion. Early adopters typically have huge influence, so being found there can spread the word fast on your efforts.

Top Bookmarking Sites

  • Yahoo! Buzz – over 16 million monthly visitors.
  • Reddit – over 15 million monthly visitors.
  • StumbleUpon – over 15 million monthly visitors.
  • Delicious – over 5 million monthly visitors.
  • Mixx – over 2 million monthly visitors.
  • Fark – over 1.8 million monthly visitors.
  • Slashdot – over 1.7 million monthly visitors.
  • Newsvine – over 1.3 million monthly users.
  • Diigo – over 1.2 million monthly users.

5 Comments

  1. 1
  2. 2

    Hi Kenan! I’ve written about Stumbleupon (https://martech.zone/blogging/stumbleupon-blog-traffic/) a bit but not all of the others. Each of them work differently… but the commonality is that they allow you to organize your bookmarks. Delicious has some great browser integrations so you can login from anywhere and see your bookmarks.

    By allowing you to bookmark a site, promote or share it with friends, tag it with relevant search terms, your site can be found easier by people with the same interests. Think of each of them as a ‘micro’ search engine with the most popular content being found the most and tons of traffic pushed to it.

  3. 3

    Just bookmarked this post on Delicious.
    I wonder how many corporate tech marketers are using SU, Delicious and others?

    However, if Twitter & FB are being roped off to cubicle users by corp IT, perhaps the social bookmarking sites are another way to reach folks…

  4. 4

Leave a Reply