الأولاد والألعاب!

لست متأكدًا من مقدار ما يمكنني تحمله! Internet Explorer 7 و FIrefox 2 و MacBook Pro كلها في أسبوع واحد. لقد تأخرت في خلاصات RSS الخاصة بي من خلال بضع مئات من المشاركات ، متأخرة في بريدي الإلكتروني بحوالي 200 رسالة بريد إلكتروني ... ولدي عمل أكثر من أي وقت مضى. ماذا يحدث في العالم الذي يجري؟

ماك بوك برو

أولاً ... Internet Explorer 7. لقد أعجبت حقًا بمواقع القائمة البديلة وتنظيم الشاشة. إذا لم تكن قد جربته بالفعل ، فإن الشاشة الكاملة رائعة. وبطبيعة الحال ، فإن الجدولة رائعة.

ثانيًا ... Firefox 2. قمت بتنزيله للتو. رشيق حقا! انا احبها. لم أختبر التدقيق الإملائي لكني سمعت أن هذه ميزة رائعة. هذا يعني أنه يمكنني تفريغ شريط أدوات Google.

ثالثًا… drumroll من فضلك… MacBook Pro. حصلت على الأعمال على هذا الجرو وأنا في مهب شديد في "عامل رائع". بالطبع ، بعد أن اشتريته ، كان علي أن أذهب لشراء حقيبة كمبيوتر محمول جديدة كانت لطيفة وأنيقة. ما زلت أنتظر على شاشة الوحش في العمل ... ولكن في أقل من أسبوع ، تم تحويلي بالكامل تقريبًا.

لقد قمت بتحميل Parallels عليه (WOW!) حتى أتمكن من تشغيل XP عندما أضطر إلى ذلك على شاشة واحدة (أو في نافذة) و OSX على الشاشة الأخرى. هذا يثير اعصابي. لا أعتقد أنني سأكون Windows Cripple لفترة طويلة. يجب أن أخبرك عن الشكل والمظهر ، OSX أكثر تقدمًا في الشكل والمظهر وقابلية التشغيل. أنا لست متعجرفًا من Apple (حتى الآن) ، لكن يمكنني أن أصبح واحدًا. أفترض أنه في المرة الأولى التي أقوم فيها بفتحها عند الحدود ، سأكون رسميًا!

بعض الأشياء التي لا تعجبني في جهاز Mac؟ سلك الطاقة المغناطيسية رائع وكل شيء ، لكن الطرف الآخر يمتص ... هذا مصدر طاقة كبير قديم. وقد أفرطوا في هندسة تمديد الحبل. الكثير من التصميم لأقدام صغيرة جدًا.

تعليق واحد

  1. 1

    أول قطط وكلاب تعيش معًا والآن دوغ على جهاز MAC ؟! قد لا يكون!

    مضحك ، بالأمس فقط أدرك مصمم الجرافيك (MAC boy) ومدير خدمات الإنترنت لدينا (PC boy) أنهما في الواقع فن مقلد للحياة. تم تغيير قواعد اللباس في مكتبنا (أخيرًا) حتى لا نضطر إلى ارتداء ربطات العنق. في اليوم الأول من القواعد الجديدة ، جاء فتى MAC للعمل بدون إطار ، لكن فتى الكمبيوتر الشخصي كان يرتدي ربطة عنق على أي حال. لقد أصبحوا إعلان Apple التجاري.

    إذا كانت الذاكرة تعمل يا دوغ ، فإنك تشعر بأنك أكثر أهمية في مجموعة. إذن هذا يطرح السؤال ، هل من الأفضل أن تشعر بالأهمية أم بالهدوء؟

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing

Boys and Toys!

I’m not sure how much more I can take! Internet Explorer 7, FIrefox 2, and a MacBook Pro all in one week. I’m behind on my RSS feeds by a few hundred posts, behind on my email by about 200 emails… and I have more work than I’ve ever had. What in the world is going on?

MacBook Pro

First… Internet Explorer 7. I’m really impressed with the alternative menu locations and organization of the screen. If you’ve not tried it already, the full screen is fantastic. And, of course, the tabbing is great.

Second… Firefox 2. I just downloaded it. Really zippy! I like it. I haven’t tested out the spellcheck but I hear that’s a great feature. That means I can dump the Google Toolbar.

Third… drumroll please… the MacBook Pro. I got the works on this puppy and I’m pretty blown away at the ‘cool factor’. Of course, after I bought it, I had to go buy a new laptop bag that was nice and sleek. I’m still waiting on a monster monitor at work… but in less than a week, I’m almost fully converted.

I did load Parallels on it (WOW!) so I can run XP when I have to on one screen (or in a window) and OSX on the other. That just blows me away. I don’t think I’ll be a Windows Cripple for long. I have to tell you on look and feel, OSX is far more advanced in look, feel and operability. I’m not an Apple snob (yet), but I could get to become one. I suppose the first time I pop it open at Borders, I’ll officially be one!

Some things I don’t like about the Mac? The magnetic power cord is cool and all, but the other end sucks… that’s a big ol’ clunky power supply. And they overengineered the extension cord. Lots of design for so little feet.

One comment

  1. 1

    First cats and dogs living together and now Doug on a MAC?! May it never be!

    Funny, just yesterday our graphic designer (MAC boy) and our Director of Internet Services (PC boy) realized that they are actually life immitating art. Our office dress code got changed (finally) so that we don’t HAVE to wear ties. On the first day of the new rules, MAC boy came to work tieless, but PC boy wore a tie anyway. They BECAME the Apple commercial.

    If memory serves, Doug, you feel more important in a suite. So this begs the question, is it better to feel important, or cool?

Leave a Reply