جلب نشاط حركة المرور على Facebook إلى تحليلاتك

شعار webtrends

حسنًا ... حتى الآن ، لا يمكنك ذلك. الحمد لله أن هناك تحليلات شركات مثل Webtrends تتقدم على هذه الجبهة. اتجاهات الويب (الإفصاح: هم عميل) اتخذت قرارًا منذ أكثر من عام بأن موقع الويب لم يكن سوى جزء صغير من إجمالي تحليلات لغز.

منذ ذلك الحين ، قاموا بتطوير نظامهم الأساسي ورفعوا قدراتهم بشكل كبير - واكتسبوا اختبار متعدد المتغيرات واختبار الانقسام والنظام الأساسي الأمثل، الافراج تحليلات 9 مع واجهة برمجة تطبيقات مذهلة ، تحليلات في الوقت الحقيقي و تحليلات المحمول!

قبل انتهاء الشهر ، تضيف Webtrends المزيد من الأخبار - قدرة الشركات على قياس حركة المرور بفعالية Facebook. هذا هو ما تحليلات يجب أن يفعله مقدمو الخدمة. لم يعد وجودك على الويب مجرد موقعك ... بل هو أيضًا مجالات أخرى ونطاقات فرعية ومنصات SaaS والفيديو والصفحات المقصودة ووسائل التواصل الاجتماعي. تتوافق رؤية Webtrends تمامًا مع ما يحتاجه المسوقون.
facebook-screenshots_3-1.png

تحليلات اتجاهات الويب لـ Facebook

لأول مرة ، يمكن للمسوقين عرض قياساتهم على Facebook جنبًا إلى جنب مع استثمارات التسويق الرقمي الأخرى مثل مواقع الويب والمواقع الصغيرة والمدونات وتطبيقات الأجهزة المحمولة والمزيد. بالإضافة إلى ذلك ، باستخدام إمكانات تراكب RSS في Analytics 9 ، يمكن للمسوقين رؤية تأثير الجهود الترويجية بسهولة. يوفر تتبع علامات التبويب والتطبيقات والمشاركة المخصصة القياس الأكثر اكتمالا لفيسبوك المتاح في السوق.

facebook-screenshots_2-1.png

تعد القدرة على الحصول على قياس ملموس للاستثمارات داخل Facebook ومقارنتها بالتفاح مع القنوات الرقمية الأخرى أمرًا بالغ الأهمية للمسوقين. يتيح نهجنا الشامل لقياس Facebook ، بما يتجاوز التطبيقات فقط ، للمسوقين فهم الصورة الأوسع لكيفية أداء استثماراتهم في Facebook. - Jascha Kaykas-Wolff ، نائب رئيس التسويق ، Webtrends

كيف يقوم Webtrends Analytics بجمع البيانات في علامات التبويب المخصصة

تحتوي علامات التبويب والتطبيقات المخصصة على اختلافات جوهرية في جمع البيانات ، نظرًا لشروط خدمة Facebook والتزامها بخصوصية المستخدم.

  • لا يمكن للعلامات التجارية استخدام التقليدية تحليلات طرق لتتبع علامات التبويب المخصصة لأن Facebook لا يسمح بجافا سكريبت ، ويقومون بتخزين الصور بشكل مؤقت.
  • للتغلب على هذه القيود ، طورت Webtrends طريقة جديدة تستخدم جمع البيانات الخاصة بهم API لجلب بيانات Facebook إلى Webtrends Analytics.
  • بالإضافة إلى تتبع طرق عرض علامات التبويب ، يمكن لـ Webtrends أيضًا القياس طرق عرض علامة التبويب مقسمة حسب المعجبين وغير المعجبين ، النقرات على الأزرار والروابط، مثل زر المشاركة وخياراته.

كيف يقوم Webtrends Analytics بجمع البيانات على تطبيقات Facebook

  • تسمح التطبيقات بمزيد من خيارات التتبع لأنها تسمح بـ Javascript ولأن شروط خدمة Facebook تسمح بجمع بيانات مستوى المستخدم.
  • يستخدم Webtrends جمع البيانات الخاصة بهم API لجلب بيانات Facebook إلى Webtrends Analytics.
  • يمكن لـ Webtrends قياس أي نوع من التطبيقات المبنية على منصة Facebook.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 2
  3. 3

    مدهش! شكرا لمشاركتها!

    سيكون من المفيد أيضًا المشاركة في محادثات Startups.com حول تطبيقات الويب!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing,

Bringing Facebook Traffic Activity into YOUR Analytics

Well… up until now, you couldn’t. Thank goodness that there are analytics firms like Webtrends charging ahead on this front. Webtrends (disclosure: they are a client) made a decision over a year ago that the web site was but a small piece of the overall analytics puzzle.

Since then, they’ve been advancing their platform and skyrocketing their capabilities- acquiring a multivariate testing, split testing and optimization platform, releasing Analytics 9 with an incredible API, real-time analytics and mobile analytics!

Before the month is up, Webtrends is adding some more news – the ability for companies to effectively measure traffic on Facebook. This is what analytics providers should be doing. Your web presence is no longer simply your site… it’s also other domains, subdomains, SaaS platforms, video, landing pages, and social media. Webtrends’ vision is absolutely in alignment with what marketers need.
facebook-screenshots_3-1.png

Webtrends Analytics for Facebook

For the first time, marketers can view their Facebook measurement alongside other digital marketing investments such as websites, microsites, blogs, mobile apps, and more. Additionally, using Analytics 9’s RSS overlay capabilities, marketers can easily see the impact of promotional efforts. Tracking custom tabs, applications, and sharing provides the most complete measurement of Facebook available in the market.

facebook-screenshots_2-1.png

The ability to have concrete measurement on investments within Facebook and compare them apples to apples with other digital channels is critical to marketers. Our comprehensive approach to measuring Facebook, beyond just applications, allows marketers to understand the broader picture of how their Facebook investment is performing. – Jascha Kaykas-Wolff, vice president of marketing, Webtrends

How Webtrends Analytics Collects Data on Custom Tabs

Custom tabs and applications have critical differences for data collection, due to Facebook’s Terms of Service and its commitment to user privacy.

  • Brands can’t use traditional analytics methods for tracking custom tabs because Facebook does not allow Javascript, and they aggressively cache images.
  • To overcome these limitations, Webtrends developed a new method that uses their data collection API to bring Facebook data into Webtrends Analytics.
  • In addition to tracking tab views, Webtrends can also measure Tab views segmented by fans and non-fans, Clicks on buttons and links, such as the Share button and its options.

How Webtrends Analytics Collects Data on Facebook Applications

  • Applications allow more tracking options both because they allow Javascript and because the Facebook terms of service allows for collection of user level data.
  • Webtrends utilizes their Data Collection API to bring Facebook data into Webtrends Analytics.
  • Webtrends can measure any type of application built on the Facebook platform.

3 Comments

  1. 1
  2. 2
  3. 3

Leave a Reply