كيفية بناء وتتبع الترويج أو الحملة على Instagram

كيفية الترويج مع الانستغرام

نحن نستعد للسنوى الثاني مهرجان الموسيقى + التكنولوجيا و Instagram هو أحد الأماكن التي نروج فيها لهذا الحدث. لا أعتقد أننا نقوم بعمل جيد على Instagram كما يمكن أن نفعله ، ومع ذلك ، كنت سعيدًا برؤية الأشخاص في ShortStack ينشرون مخطط المعلومات الرسومي هذا حول كيفية بناء وقياس استجابة الخاص بك العروض الترويجية أو الحملات على Instagram.

بينما بدأت العلامات التجارية في استخدام Instagram ، كان التحدي يتمثل في أن العلامات التجارية تستخدم ملفات تعريف Instagram الخاصة بها للترويج لمجموعة متنوعة من المحتوى ، ولكن لم يتم منحها سوى رابط مباشر واحد للعمل معها. يعني القيد أن معظم العلامات التجارية تقوم بتحديث عنوان URL في سيرتها الذاتية بشكل دوري - أحيانًا كل يوم. يقدم مخطط المعلومات هذا حلاً.

باستخدام ShortStack ، تستطيع العلامات التجارية إنشاء حملات Instagram يمكنها استضافة جميع أنواع المحتوى بما في ذلك النماذج ومقاطع الفيديو والمزيد. بدلاً من توجيه مستخدمي Instagram إلى عنوان URL يخدم غرضًا واحدًا ، اجعل الرابط الوحيد المسموح به في سيرتك الذاتية على Instagram مهمًا حقًا من خلال توجيههم إلى حملة انستغرام ديناميكية.

تتميز الحملات بالعديد من المزايا - بما في ذلك روابط التتبع سهلة التضمين والنتائج القابلة للقياس وتحسين الهاتف المحمول والجدولة وعدم الصيانة والبساطة مع أداة إنشاء الحملات في ShortStack.

كيفية استخدام ShortStack لتشغيل حملة Instagram

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Instagram Marketing, Marketing Infographics,

How to Build and Track Your Instagram Promotion or Campaign

We’re preparing for our second annual Music + Technology Festival and Instagram is one of the places we’re promoting the event. I don’t believe we do as good a job on Instagram as we could be doing, though, so I was glad to see the folks at ShortStack publish this infographic on how to build and measure the response of your Instagram Promotions or Campaigns.

While brands have started using Instagram the challenge has been that brands use their Instagram profiles to promote a variety of content, but they’re only given one live link to work with. The limitation means most brands update the URL in their bio periodically — sometimes every day. This infographic provides a solution.

With ShortStack, brands are able to create Instagram Campaigns that can host all sorts of content including forms, videos and more. Instead of directing Instagram users to a URL that serves one purpose, make the one link allowed in your Instagram bio really count by directing them to a dynamic Instagram campaign.

The campaigns have several advantages – including easy to embed tracking links, measurable results, mobile optimization, scheduling, no maintenance and simplicity with ShortStack’s campaign builder.

How to Use ShortStack to Run an Instagram Campaign

Leave a Reply