حالة العمل لإدارة الأصول الرقمية

إنفوجرافيك حالة العمل لإدارة الأصول الرقمية

في عالم يتم فيه تخزين معظم (أو كل) ملفاتنا رقميًا عبر المؤسسات ، من الضروري أن يكون لدينا طريقة للإدارات والأفراد المختلفين للوصول إلى هذه الملفات بطريقة منظمة. وبالتالي ، فإن شعبية حلول إدارة الأصول الرقمية (DAM) ، والتي تتيح للمستخدمين تحميل ملفات التصميم ، والصور المخزنة ، والعروض التقديمية ، والمستندات ، وما إلى ذلك في مستودع مشترك يمكن الوصول إليه من قبل الأطراف الداخلية. بالإضافة إلى ذلك ، تنخفض خسارة الأصول الرقمية بشكل كبير!

عملت مع الفريق في Widen ، a حل إدارة الأصول الرقمية، في هذا الرسم البياني ، يستكشف دراسة الجدوى لإدارة الأصول الرقمية. من الشائع أن تستخدم الشركات مساحة Drive مشتركة أو تطلب ببساطة من الآخرين إرسال الملفات عبر البريد الإلكتروني ، ولكنها ليست مقاومة للفشل. في استطلاع حديث ، أفاد 84٪ من الشركات أن العثور على الأصول الرقمية هو التحدي الأكبر الذي يواجهونه عند العمل باستخدام الأصول الرقمية. أعرف حجم الألم ومقدار الوقت الضائع عندما لا يمكنني العثور على ملف في أرشيف البريد الإلكتروني أو في مجلدات الكمبيوتر. لكن تخيل هذا الإحباط في بيئة شركة كبيرة مع العديد من الموظفين ؛ هذا الكثير من الوقت الضائع والكفاءة والمال.

علاوة على ذلك ، فإنه يخلق أيضًا مشاكل بين الأقسام. تواجه 71٪ من المؤسسات مشاكل في تزويد الموظفين الآخرين بإمكانية الوصول إلى الأصول داخل المنظمات ، مما يقلل من التعاون بين الإدارات. إذا لم أتمكن من تزويد المصمم بمستند محتوى بسهولة ، فلن يتمكن من إنجاز مهمته. يوفر DAM طريقة لكل شخص في المؤسسة للوصول إلى جميع الأصول الرقمية التي يحتاجونها في مستودع منظم. مع DAM ، يتم إنجاز الأمور بشكل أسرع وأكثر كفاءة.

هل تستخدم حاليًا أحد حلول إدارة الأصول الرقمية؟ ما نوع المشكلات التي تواجهها عند التعامل مع الأصول الرقمية عبر مؤسستك؟

إنفوجرافيك The-Business-Case-for-DAM-Infographic (1)

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

The Business Case for Digital Asset Management

The Business Case for Digital Asset Management Infographic

In a world where most (or all) of our files are stored digitally across organizations, it is imperative that we have a way for different departments and individuals to have access to these files in an organized way. Thus, the popularity of digital asset management (DAM) solutions, which allow users to upload design files, stock photos, presentations, documents, etc. in a common repository that can be accessed by internal parties. Plus, loss of digital assets goes down drastically!

I worked with the team at Widen, a digital asset management solution, on this infographic, exploring the business case for digital asset management. It is common for businesses to use a shared drive or simply ask for others to send files via email, but these aren’t fail-proof. In a recent survey, 84% of businesses report that finding digital assets is the biggest challenge they have when working with digital assets. I know how big of a pain it is and how much time is lost when I can’t find a file in my email archive or in my computer folders. But imagine that frustration in a large corporate setting with many employees; that’s a lot of lost time, efficiency, and money.

Furthermore, it also creates problems between departments. 71% of organizations have problems providing other staff members with access to assets within the organizations, which reduces collaboration between departments. If I can’t provide my designer with a content document easily, then he can’t get his job done. DAM provides a way for everyone in the organization to have access to all the digital assets that they need in an organized repository.  With DAM, things get done faster and more efficiently.

Are you currently using a digital asset management solution? What kind of problems do you experience when dealing with digital assets across your organization?

The-Business-Case-for-DAM-Infographic (1)

Leave a Reply