كيفية التحقق من ترتيب المجال الخاص بك عن طريق الكلمات الرئيسية على الهاتف المحمول وسطح المكتب

20120418 203913

Semrush.comالمفتاح لاستراتيجية تسويق ناجحة عبر محرك البحث هو فهم الكلمات الرئيسية التي يستخدمها زوار محرك البحث للعثور على شركتك. ستندهش من عدد الشركات التي تحدثت إليها والتي لم تقم بأي بحث عن الكلمات الرئيسية.

نتيجة عدم إجراء بحث في إستراتيجية التسويق عبر الإنترنت هو أن شركتك ينتهي بها الأمر إلى أن يتم تحديد مصطلحات غير ذات صلة - جذب الزوار الخطأ إلى موقعك على الويب أو مدونتك. جوجل لديه بسيط أداة الكلمات الرئيسية القائمة على البحث يحلل موقعك ويقدم لك ملاحظات حول الكلمات الرئيسية والعبارات الموجودة ... بداية جيدة لمعرفة ما إذا كنت على الطريق الصحيح.

بينما تستمر في مراقبة كلماتك الرئيسية وموقعك ، Google بحث حدة التحكم يوفر تاريخًا للمصطلحات التي تم العثور عليها في محركات البحث الخاصة بها ، بالإضافة إلى المصطلحات التي ينقر عليها الباحثون للوصول إلى موقع الويب الخاص بك.

من المثير للدهشة أن أيا من أدوات Google لم تضع الإستراتيجية بأكملها معًا في مجموعة أدوات شاملة للشركات لتحليل الكلمات الرئيسية ومقارنتها بالمنافسة وتتبع التصنيفات الأسبوعية. هذا هو المكان Semrush يأتي في الصورة.

SEMrush

Semrush هي مجموعة أدوات قوية بشكل لا يصدق لتحليل الكلمات الرئيسية والبحث. فيما يلي قائمة قصيرة بالميزات:

  • اكتشف مواقع المنافسين باستخدام كلمات رئيسية شائعة في Google
  • احصل على قائمة كلمات جوجل لأي موقع
  • احصل على قائمة كلمات AdWords لأي موقع
  • تحقق من الصفحات المقصودة لمنافسيك بحثًا عن زيارات SE و AdWords
  • تحقق من الكلمات الرئيسية طويلة الذيل لأي مجال
  • الحصول على تقديرات SE و AdWords حركة المرور لأي مجال
  • شاهد إنفاق المواقع على AdWords
  • احصل على كلمات رئيسية مخفية ذات صلة (ومنخفضة التكلفة) لتحسين حملتك في AdWords
  • ابحث عن معلنين محتملين لأي موقع
  • البحث عن البائعين حركة المرور المحتملة لموقعك

والآن مع إطلاق تتغير خوارزمية Google لضمان نتائج بحث الجوال لديك فقط مواقع مخصصة للجوّال ، Semrush أطلقت أيضًا مراقبة بحث الجوال!

  1. للتحقق من ملاءمة موقع الويب للجوّال ، انتقل إلى Semrush نظرة عامة ، وأدخل اسم الموقع. في الجزء العلوي من التقرير ، ستلاحظ محددًا يسمح لك بالتبديل من بيانات سطح المكتب إلى بيانات الجوال. انقر فوق الرمز المناسب لعرض الجوال تحليلات البيانات وعرض رؤية موقع الويب على الأجهزة المحمولة.
  2. تُظهر أداة Mobile Performance نسبة عناوين URL الخاصة بموقعك على الويب التي ظهرت في SERPs مع التصنيف "متوافق مع الجوّال" ، إلى تلك التي لا تحتوي عليها.
  3. يوضح الرسم البياني لأداء البحث عدد الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيب موقع الويب لها في أفضل 20 نتيجة بحث مجانية ومدفوعة من Google.
  4. يوضح مخطط توزيع الموضع توزيع الكلمات الرئيسية التي يصنفها موقع الويب في أفضل 20 نتيجة بحث للجوال من Google.
  5. النتائج مجمعة حسب المتنقلة ودية و غير ودي للجوال المعايير. يمكنك رؤية الكلمات الرئيسية الخاصة بك.
  6. يمكنك أيضًا عرض أفضل منافسيك في بحث الجوال.
  7. يمكنك مشاهدة بيانات مماثلة لنتائج البحث المدفوعة.
  8. لمعرفة كيف يتم ترتيب موقع ويب في نتائج البحث العضوية للجوال ، انتقل إلى Semrush → البحث العضوي → المناصب. يسرد هذا التقرير الكلمات الرئيسية التي يتم ترتيب موقع الويب من أجلها في أفضل 20 نتيجة بحث للجوال من Google ، وموقع النطاق لكل منها.
  9. عناوين URL التي تم تصنيفها المتنقلة ودية في نتائج البحث ، سيتم تمييزها برمز الهاتف المحمول
  10. .

مواقع البحث العضوية مع الجوال

يجب اعتبار العدد الكبير من صفحات الويب التي لا تحتوي على هذا الرمز بمثابة تحذير ، لأنه يمكن معاقبة موقع الويب الخاص بك. لتجنب معاقبة Google وتحسين تجربة بحث المستخدمين للجوال على موقع الويب الخاص بك ، يجب عليك تحسين صفحات الويب الخاصة بك وفقًا لممارسات متوافقة مع الجوّال. نوصي تصميم مواقع الإنترنت استجابة.

نظرة عامة على مجال بحث الجوال

يعد التعرف على الكلمات الرئيسية التي يستخدمها عملاؤك المحتملون والعملاء للعثور عليك من خلال محركات البحث أمرًا ضروريًا لنجاحك. إن تطوير موقع ويب جميل وغني بالمعلومات وعالمي المستوى يكون عديم الفائدة إذا لم يتم العثور عليه من خلال البحث ذي الصلة! مدونتي هي في الواقع مثال رائع ... لقد طورت الموقع بشكل عضوي وواصلت إضافة المحتوى حيث وجدته ممتعًا. الآن أنا مراقبة ترتيب الكلمات الرئيسية على أساس مستمر!

والنتيجة هي أن الكثير من حركة المرور ذات الصلة قد تم الحصول عليها من خلال تصنيفات محرك البحث العضوي. لو أجريت تحليلًا شاملاً للكلمات الرئيسية منذ 1,600 مشاركة في المدونة وتأكدت من أنني استخدمت هذه الكلمات الرئيسية بفعالية ، فلا شك في أنني سأقود المجموعة في معظم موضوعات تكنولوجيا التسويق.

2 تعليقات

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing

How to Check Your Domain’s Rank by Keyword on Mobile and Desktop

SEMRush.comKey to a successful search engine marketing strategy is understanding the keywords that search engine visitors are utilizing to find your company. You would be surprised at how many companies I speak to that have not done any keyword research.

The result of not doing research in an online marketing strategy is that your company winds up being identified for irrelevant terms – attracting the wrong visitors to your website or blog. Google has a simple search-based keyword tool that analyzes your site and provides you with feedback on the keywords and phrases found… a good start to see if you’re on the right path.

As you continue to monitor your keywords and your site, Google Webmasters provides a history of the terms you’ve been found in search engines for, as well as the terms that searchers are clicking through to your website with.

Surprisingly, though, none of Google’s tools put the entire strategy all together in a comprehensive toolset for companies to analyze keywords, compare them to the competition, and track weekly rankings. That’s where SEMrush comes into the picture.

SEMRush is an incredibly robust toolset for Keyword and Search analysis. Here’s a short list of the features:

  • Discover competitors’ sites with common Google keywords
  • Get list of Google keywords for any site
  • Get list of AdWords keywords for any site
  • Check your competitors landing-pages for SE and AdWords traffic
  • Investigate long-tail keywords for any domain
  • Get estimated SE and AdWords traffic for any domain
  • See sites’ spending for AdWords
  • Get hidden related (and low-cost) keywords to optimize your AdWords campaign
  • Find potential advertisers for any site
  • Find potential traffic sellers for your site

And now with the launch of Google’s algorithm changes to ensure mobile search results only have mobile optimized sites, SEMrush has launched mobile search monitoring as well!

  1. To check a website’s mobile friendliness, go to SEMrush Overview, and enter the website’s name. At the top of the report, you will notice a selector that allows you to switch from desktop data to mobile data. Click the appropriate icon to view mobile analytics data and display a website’s visibility on mobile devices.
  2. The Mobile Performance widget shows the ratio of your website’s URLs that appeared in SERPs with the label “mobile-friendly,” to those without it.
  3. The Search Performance graph shows the number of keywords a website is ranking for in Google’s top 20 mobile organic and paid search results.
  4. The Position Distribution chart shows the distribution of keywords that a website is ranking for in Google’s top 20 mobile search results.
  5. The results are grouped by mobile-friendly and mobile-unfriendly criteria. You can see your top keywords.
  6. You can also view your top competitors in mobile search.
  7. You can see similar data for paid search results.
  8. To see how a website is ranking in mobile organic search results, go to SEMrush → Organic Research → Positions. This report lists keywords for which a website is ranking in Google’s top 20 mobile search results, and the domain’s position for each of them.
  9. URLs that are labeled mobile-friendly in search results will be marked with the mobile phone icon
  10. .

Organic Search Positions with Mobile

The high number of webpages without this icon should be considered as a warning, because your website can be penalized. To avoid penalization from Google’s and improve users’ mobile search experience on your website, you should optimize your webpages according to mobile-friendly practices. We recommend responsive web design.

Mobile Search Domain Overview

Recognizing the keywords your prospects and clients are utilizing to find you through search engines is imperative to your success. Developing a beautiful, informative, world-class web site is useless if it can’t be found with a relevant search! My blog is actually a great example… I grew the site organically and just continued to add content as I found it interesting. Now I monitor keyword rank on an ongoing basis!

The result is that much of my relevant traffic has been acquired through organic search engine rankings. Had I executed a comprehensive keyword analysis 1,600 blog posts ago and ensured that I utilized those keywords effectively, I have no doubt that I’d be leading the pack on most marketing technology topics.

2 Comments

  1. 1

Leave a Reply