تحليلات الويب Clicky تفعل ذلك مرة أخرى!

تحليلات الويب Clickyتحليلات الويب Clicky حقق نجاحًا كبيرًا مع ميزة أخرى رائعة!

هذه شبكة تحليلات الحزمة التي أصبحت بسرعة أفضل حزمة رأيتها - خاصة للمدونين وناشري الويب. تحتوي لوحة القيادة على مقياس مهم في متناول اليد - كل ذلك من صفحة واحدة.

ها هي لوحة التحكم الجديدة:

Clicky Web Analytics Dashboard

7 تعليقات

  1. 1
    • 2

      لدي ، ستيف. لم أشعر بالصدمة رغم ذلك. بصفتي مدير منتج ، أرى رد الفعل هذا في كل مرة نقوم فيها "بتحسين" منتج أو إطلاق ميزة جديدة. الحقيقة هي أن الناس لا يحبون التغيير. حتى لو كانت تقدمية.

      إليك ملاحظة مثيرة للاهتمام: التغييرات لم تتم إزالتها أي وظائف! لقد أضاف ببساطة المزيد!

  2. 3
  3. 4

    هل لاحظ أي شخص آخر بيانات مختلفة يتم إرجاعها بواسطة Clicky مقابل Google Analytics في الاختبار جنبًا إلى جنب؟ لدينا موقع ويب للعميل تم تثبيت Clicky عليه مؤخرًا وهو يعرض بيانات مختلفة تمامًا عن Google. على سبيل المثال ، في أحد الأيام ، أظهر Google 18 زائرًا فريدًا ، وأظهر Clicky 48 زائرًا في نفس اليوم ، وهذا ليس حدثًا لمرة واحدة. نظرًا لأنه من المرجح أن لا تبلغ إحدى حزم التحليلات عن البيانات أكثر من أن تقوم حزمة أخرى بإنشاء بيانات اصطناعية ، يجب أن أفترض أن Clicky لديها البيانات الصحيحة ولكن لا يمكنني معرفة سبب وجود الاختلاف.

    • 5

      جوش ، ماذا عن الأرقام الأخرى ، مثل الزيارات والإجراءات ، هل تتطابق هذه الأرقام بشكل أقرب؟ يتم حساب زوارنا الفريدين من خلال عنوان IP في الوقت الحالي. في حين أنه من الممكن جعلها أكثر دقة مع ملفات تعريف الارتباط وما لا تفعله ، كما تفعل بعض التطبيقات الأخرى ، لا توجد طريقة مؤكدة للحصول عليها بشكل صحيح بنسبة 100٪. (يقوم بعض المستخدمين بتعطيل ملفات تعريف الارتباط ، إلخ).

      أنا أؤمن بجودة منتجي ، ولكن إذا كان هناك أي شيء ، فأنا أراهن على أن أرقام Google أكثر دقة من أرقامنا. لديهم عشرات الآلاف من الخوادم التي تشغل Analytics ، موزعة في جميع أنحاء العالم. بينما نحن مجرد شركة صغيرة بها حوالي 10 خوادم ، كلها في مكان واحد داخل الولايات المتحدة. من الصعب التنافس مع ذلك ، بدون المليارات في البنك.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

WordPress

Clicky Web Analytics does it Again!

Clicky Web AnalyticsClicky Web Analytics has pulled through with another great feature!

This is a web analytics package that is fast becoming the nicest package I’ve seen – especially for bloggers and web publishers. The dashboard has ever critical metric handy – all from a single page.

Here’s the New Dashboard:

Clicky Web Analytics Dashboard

7 Comments

  1. 1
    • 2

      I have, Steve. I’m not shocked though. As a Product Manager, I see this reaction every time when we ‘improve’ a product or release a new feature. The fact is, folks don’t like change. Even if it’s progressive.

      Here’s the interesting note: the changes did not remove any functionality! It simply added more!

  2. 3
  3. 4

    Has anybody else noticed different data being returned by Clicky vs. Google Analytics in side by side testing? We have a client’s website on which Clicky was recently installed and it is showing data that is quite different than Google. For example, on one day Google showed 18 unique visitors, and Clicky showed 48 on the same day, and this isn’t a one-time occurrence. Since it is much more likely that one analytics package would not report data than that another would create artificial data, I have to assume Clicky has the correct data but I can’t figure out why the difference exists.

    • 5

      Josh, what about the other numbers, such as visits and actions, do those match up closer? Our unique visitors are calculated by IP address right now. While it is possible to make it more accurate with cookies and what not, as some other apps do, there is no surefire way to get it 100% right. (Some users disable cookies, etc).

      I believe in the quality of my product, but if anything I’d wager that Google’s numbers are more accurate than ours. They have tens of thousands of servers running Analytics, distributed all across the world. Whereas we are just a small company with about 10 servers, all in one location within the US. It’s hard to compete with that, without billions in the bank.

Leave a Reply