ماذا لو نجح التسويق الخاص بك؟

تشارلي شين الفائز بحجم 600

كمدرب مبيعات أعمل مع شركات في مجموعة واسعة من الصناعات. وتقريبا كل شركة أعمل معها تنفق هذا العام أكثر من الماضي على التسويق الذي يركز على الإنترنت ، بما في ذلك وسائل التواصل الاجتماعي.

لسوء الحظ بالنسبة للعديد من هذه الشركات ، بدأ تسويقها عبر الإنترنت في العمل وهم يتلقون مكالمات ورسائل بريد إلكتروني من مشترين متحمسين عثروا عليها وتابعوها على الإنترنت. لكنهم لاحظوا وجود اتجاه مقلق ، يمكن للتسويق أن يخلق عملاء متوقعين لكن فرق المبيعات تواجه مشاكل أكثر من أي وقت مضى عند إغلاقها.

المشكلة

إن آفاق الإنترنت ليسوا الأشخاص الذين كنت تبيع لهم قبل 3 سنوات. هؤلاء الأشخاص منذ 3 سنوات لا يعرفون سوى القليل جدًا عنك ، فهم لا يعرفون حقًا ما تبيعه أو كيف تبيعه. لم يكن لديهم أي فكرة عما فعلته بشكل صحيح أو أي فكرة عما قد يكون فعلته سيئًا. في الواقع ، قبل 3 سنوات عندما تلقيت استفسارًا ، كان الطلب الأكثر شيوعًا من العميل المحتمل هو "أخبرني ماذا تفعل وكيف تفعل ذلك؟" احتمال اليوم لا يريد أن يعرف ماذا تفعل وكيف تفعله.؟ وهذا يسبب انفصالًا حادًا بين المشترين والبائعين في الوقت الحالي.

قام العميل المحتمل اليوم بالبحث في Google ، وزار صفحتك على Facebook ، وتابعك على Twitter وقراءة تعليقات عنك على yelp. إنهم يعرفون ما تفعله وكيف تفعله وكل التفاصيل الدنيئة للأخطاء التي ارتكبتها خلال العام الماضي. لديهم سبب للاتصال بك وليس لديهم كتيب يقرأ عليهم.

لا يريد العميل المحتمل الجديد معرفة المزيد عنك - منك. إنهم يعرفون معظم ذلك قبل أن تصل إليهم. إذا كان التسويق الخاص بك هو إنشاء عملاء متوقعين ولم يتمكن فريق المبيعات الخاص بك من إغلاقهم ، فعادةً ما تكون المشكلة ليست في جودة العملاء المتوقعين. تكمن المشكلة عادةً في جودة عملية البيع التي تسمح لفريق المبيعات الخاص بك باستخدامها.

إذا كانت عملية البيع الخاصة بك مصممة لإخبار الناس عنك ، فإنها معيبة وتحتاج إلى التغيير.

الحل

تأكد من أن عملك لديه عملية منهجية لاكتشاف لماذا اتصل بك العميل المحتمل. عندما تفهم احتياجات العميل المحتمل ، فأنت بذلك تضع عملك حقًا في مكان ينجح فيه مع المشترين اليوم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Sales Enablement

What if Your Marketing Works?

As a sales trainer I work with companies in a wide range of industries. And nearly every company I work with is spending more this year than last on internet focused marketing, including social media.

Unfortunately for many of these companies, their internet marketing is starting to work and they are getting calls and emails from motivated buyers who have found and followed them on the internet. But they are noticing a troubling trend, marketing can create leads but sales teams are having more trouble than ever closing.

The Problem

Internet prospects are not the people you were selling to 3 years ago. Those people from 3 years ago really knew very little about you they did not truly know what you sold or how you sold it. They had no idea what you had done right or any idea about what you may have done poorly. In fact, 3 years ago when you got an inquiry the most common request from a prospect was ‘tell me about what you do and how you do it.? Today’s prospect does not want to know ?what you do and how you do it.? And that is causing a severe disconnect between buyers and sellers right now.

Today’s prospect has googled you, visited your facebook page, followed you on twitter and read reviews about you on yelp. They know what you do, how you do it and all of the sordid details of the mistakes you have made over the past year. They have a reason to contact you and it is not to have a brochure read to them.

The new prospect does not want to learn about you-from you. They know most of that before you reach them. If your marketing is creating leads and your sales team can not close them the problem is typically not the quality of your leads. The problem is typically the quality of the sales process you are letting your sales team use.

If your sales process is designed to tell people about you it is flawed and you need to change.

The Solution

Ensure your business has a systematic process to discover why the prospect has contacted you. When you understand the needs of the prospect, then you are truly putting your business in a place to succeed with today’s buyers.

Leave a Reply