إن جعل CMO الخاص بك مسؤولاً عن تكنولوجيا التسويق يؤتي ثماره!

تكنولوجيا التسويق

A دراسة جديدة من قبل رئيس مجلس إدارة التسويق (CMO) و Tealium يوضح أن تحسينات أداء الأعمال والتسويق ترتبط ارتباطًا مباشرًا بوجود خارطة طريق رسمية لإدارة تقنيات التسويق الرقمي ودمج البيانات الناتجة من مضاعفة نقاط اتصال العملاء.

بعنوان حدد مدى جودة التوحيد، يستكشف التقرير الجديد الدرجة التي يقوم بها كبار المسوقين بتصميم استراتيجيات تكنولوجيا التسويق الرقمي وتوحيد واستخراج القيمة من مضاعفة مصادر بيانات العملاء. ومن بين النقاط البارزة كشفت الدراسة:

  • 42٪ من منظمات الإدارة الجماعية امتلاك استراتيجية تكنولوجيا التسويق الخاصة بهم تأثير الأعمال أكبر من أولئك الذين يفوضون.
  • تلك المنظمات التي لديها استراتيجية تسويق تقنية رسمية تساهم بشكل أكبر في إجمالي الإيرادات وخلق القيمة.
  • نصف منظمات الإدارة الجماعية التي لديها استراتيجية تسويق تقنية رسمية قادرة على ذلك تحقيق المزيد من مشاركات العملاء المستهدفة والفعالة وذات الصلة.
  • 39٪ من منظمات الإدارة الجماعية لديها استراتيجية تسويق تقنية رسمية تحقيق قدر أكبر من العائد والمساءلة من الإنفاق على التسويق.
  • 30٪ من رؤساء التسويق التنفيذيين الذين يديرون ويدمجون التكنولوجيا بشكل جيد للغاية أو جيد رؤية قيمة تجارية ملموسة ، مع 51 في المائة من هؤلاء تحقيق مساهمات أكبر في الإيرادات.

تقرير توحيد التسويق

إن التقرير الكامل متاح للتنزيل اليوم مقابل 99 دولارًا. يمكن الحصول على ملخص تنفيذي مجاني أيضًا.

2 تعليقات

  1. 1

    يحصل كل من CIO vs CMO و CMTO على الكثير من البث ، كما ينبغي. أرى عددًا قليلاً جدًا من مديري التسويق الذين لديهم المهارة الإستراتيجية اللازمة ، أو المعرفة التقنية لإدارة مجموعتهم بنجاح. تمامًا كما أشرت ، يعد التكامل أحد أكبر المشكلات. والآخر هو إدارة البيانات. أيضًا ، أرى الكثير من CMO يلقي التكنولوجيا في مشكلة / فرصة دون تعيين العملية أو التأثير على العملاء أو مجموعات المهارات الداخلية أو متطلبات المحتوى. يمثل نقص موارد الأشخاص المهرة تحديًا كبيرًا في الوقت الحالي.

    أعتقد أن رئيس قسم المعلومات يمكن أن يكون بمثابة شريك لا يقدر بثمن من خلال هذه العملية. الشراكة مع CMO لتقديم توصيات وإرشادات حول كيفية تحقيق النجاح. إنها ليست قضية إقليمية ، في كتابي. يفوز العمل في النهاية ، وسيستفيد كلا الدورين.

    مخطط معلومات وإحصائيات جميل!

    هتاف،
    بريان

    • 2

      أنا موافق إلى حد ما ، براين. أعتقد أن ما أختلف فيه هو أن CMO يحتاج إلى تلك المعرفة التقنية. لا يحتاج مدير التوزيع ، على سبيل المثال ، إلى فهم كيفية إصلاح الشاحنة ، لكن يمكنه تشغيل الخدمات اللوجستية والتأكد من وجود الموظفين المناسبين لإنجاز العمل. المفتاح هنا ، في رأيي ، هو أن تركيز وأهداف رئيس قسم المعلومات لا تتوافق دائمًا مع CMO. من واقع خبرتي ، فقد جمد التقنيون الذين عملنا معهم التقدم في العديد من المؤسسات لأن هدفهم كان الاستقرار والأمن. في حين أن هذه الأمور مهمة للمؤسسة ، إلا أنه يمكن تحقيقها أثناء السعي لتحقيق نمو التسويق والتميز في المبيعات غالبًا ما يتعلق الأمر بمسألة ما إذا كان فريق التكنولوجيا لديك هو برنامج يمكن القيام به فريق ... أو أ لا تستطيع أن تفعل الفريق. إحدى الوسائل الأخرى لتصحيح ذلك هي أن يكون لديك تسلسل هرمي موجه لخدمة العملاء في مؤسستك ... حيث يكون CMO هو عميل CIO وله مدخلات حول تصنيف نجاح CIO.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Analytics & Testing, Content Marketing, , Marketing Automation, Marketing Infographics, Mobile and Tablet Marketing, Sales Enablement, Search Marketing, , Technology

Putting Your CMO in Charge of Marketing Technology Pays Off!

A new study by the Chief Marketing Officer (CMO) Council and Tealium shows that business and marketing performance improvements are directly related to having a formal roadmap for managing digital marketing technologies and integrating the data produced from multiplying customer touchpoints.

Entitled Quantify How Well You Unify, the new report explores the degree to which chief marketers are architecting digital marketing technology strategies and unifying and extracting value from multiplying customer data sources. Among the high points, the study revealed:

  • 42% of CMOs who own their marketing technology strategy have greater business impact than those who delegate.
  • Those CMOs with a formal marketing technology strategy contribute more to overall revenue and value creation.
  • Half of CMOs with a formal marketing technology strategy are able to achieve more targeted, efficient and relevant customer engagements.
  • 39% of CMOs with a formal marketing technology strategy achieve greater return and accountability of marketing spend.
  • 30% of CMOs who manage and integrate technology extremely well or pretty well are seeing tangible business value, with 51 percent of those achieving greater revenue contributions.

marketing-unification-report

The full report is available to download today for $99. A complimentary executive summary can be sourced as well.

2 Comments

  1. 1

    The CIO vs CMO and the CMTO owning tech gets lots of airplay, as it should. I’m seeing very few CMO’s that have the necessary strategy skill, or techn knowledge to successfully manage their stack. Just like you point out, one of the biggest issues is integration. The other is data management. Also, I see a lot of CMO’s throwing tech at a problem/opportunity without mapping the process, impact on customers, internal skillsets, or content requirements. The lack of skilled people resources is a huge challenge right now.

    I think a CIO can serve as an invaluable partner through this process. partnering with the CMO to provide recommendations and guidance how to succeed. It’s not a territorial issue, in my book. The business wins in the end, and both roles will benefit.

    Nice infographic and stats!

    Cheers,
    Brian

    • 2

      I’m somewhat in agreement, Brian. I think where I differ is that a CMO needs to have that technical knowledge. A distribution manager, for instance, need not understand how to repair a truck but he can run logistics and ensure the right staff are in place for getting the work accomplished. The key here, in my opinion, is that the CIO’s focus and goals don’t always align with the CMO. In my experience, the technologists we have worked with have frozen progress at many organizations because their goal was stability and security. While those are important to an organization, they can be achieved while pursuing growth marketing and sales excellence. It often comes down to the question of whether or not your technology team is a can do team… or a can’t do team. One other means of correcting this is to have a customer service oriented hierarchy in your organization… where the CMO is the customer of the CIO and has input on the CIO’s rating of success.

Leave a Reply