الخلاصة تطلق التقويم التحريري للمؤسسات

تقويم الخلاصة

إذا كنت مؤسسة كبيرة بها العديد من الكتاب ، فإن التوفيق بين كل المحتوى والمواعيد النهائية والترويج يمكن أن يكون عملية صعبة للإدارة. خلاصة وافية أطلقت التقويم التحرير منذ فترة طويلة ولكن تم تحسينه بشكل كبير من خلال بعض ميزات المؤسسة الرائعة:

  • خلاصة وافية التقويم الاجتماعيالتكامل وسائل الإعلام الاجتماعي - يتم الآن عرض جميع عروضك الترويجية على وسائل التواصل الاجتماعي على التقويم لسهولة المراجعة والجدولة. إذا كان هناك الكثير من الضوضاء ، يمكنك ببساطة إخفاء العروض الترويجية في أي وقت.
  • رؤية المؤلف - يتمتع جميع المؤلفين الآن بإمكانية الوصول إلى التقويم والمواضيع اليومية. لا يمكنهم إجراء أي تغييرات أو تعديلات على الجدول ، لكننا نأمل أن تؤدي هذه الرؤية إلى تحسين التواصل مع استراتيجية التحرير الشاملة داخل فريقك.
  • ثيمات يومية - أرشد مؤلفيك وخطط لاستراتيجيتك التحريرية من خلال تخصيص موضوع أو موضوع لكل يوم. يمكن تعيين السمات لتتكرر على أساس يومي أو أسبوعي أو شهري.
  • تقويم السحب وإسقاطهسحب وإسقاط إعادة الجدولة - بقعة فجوة في جدول المحتوى الخاص بك؟ اسحب منشورًا غير مجدول من الشريط الجانبي إلى المكان المفتوح في التقويم الخاص بك. يمكنك إعادة جدولة العروض الترويجية الاجتماعية أيضًا.
  • تصدير التقويم ومشاركته - يمكن تصدير التقويمات لكل من المشاركات والعروض الترويجية الاجتماعية ومشاركتها في التقويمات الخارجية مثل تقويم Google أو iCal أو تقويم Outlook. يمكن أيضًا منح عناوين URL لمشاركة التقويم هذه لزملاء العمل والموظفين لتحسين الرؤية في عمليات تسويق المحتوى الخاصة بك.
  • التصفية وتحسين التصميم - لقد أجرينا تحسينات كبيرة على تصميم التقويم ، بما في ذلك إضافة حالة المحتوى وفلاتر الشبكة الاجتماعية. أصبح الحصول على نظرة عامة مرئية لجدول التحرير الخاص بك أسهل من أي وقت مضى.

الخلاصة هي عبارة عن نظام أساسي لتسويق المحتوى يساعد المؤسسات على التقاط وإنشاء محتوى أصلي في مركز ذي علامة تجارية لتوزيعه على أي قناة تسويق. الإفصاح: أمتلك أسهمًا في Compendium وعملت هناك وساعدت في تأسيس الشركة.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

Compendium Launches Enterprise Editorial Calendar

If you’re a large enterprise with many writers, juggling all the content, deadlines and promotion can be a difficult process to manage. Compendium launched an editorial calendar quite a while ago but has significantly enhanced it with some great enterprise features:

  • Social Media Integration – All of your social media promotions are now displayed on the calendar for easy review and scheduling. If there’s too much noise, you can simply hide the promotions at any time.
  • Author Visibility – All of your authors now have access to the calendar and the daily themes. They can’t make any changes or edits to the schedule, but we hope this visibility improves communication of the overall editorial strategy within your team.
  • Daily Themes – Guide your authors and plan your editorial strategy by assigning a topic or theme to each day. Themes can be set to reoccur on a daily, weekly or monthly basis.
  • Drag & Drop Rescheduling – Spot a gap in your content schedule? Drag an unscheduled post from the sidebar into the open spot on your calendar. You can reschedule social promotions, too.
  • Calendar Export & Sharing – Calendars for both posts and social promotions can be exported and shared to external calendars such as Google Calendar, iCal or Outlook Calendar. These calendar sharing URLs can also be given to co-workers and employees for improved visibility into your content marketing operations.
  • Filtering & Improved Design – We’ve made significant improvements to the design of the calendar, including the addition of content status and social network filters. Getting a visual overview of your editorial schedule has never been easier.

Compendium is a content marketing platform that helps organizations capture and create original content in a branded hub for distribution to any marketing channel. Disclosure: I own shares in Compendium, worked there and helped start the company.

Leave a Reply