الملخص يصدر بريدًا إلكترونيًا للنشر

خلاصة وافية Logo21

عندما كنت أعمل في خلاصة وافية (وهي شركة ساعدت في إنشائها ولدي أسهم فيها) ، كانت الشركات تبحث دائمًا عن محتوى لنشره. كل نشاط تجاري لديه الكثير من المحتوى ... في بعض الأحيان لا يكون المكان الذي تبحث عنه واضحًا جدًا ، على الرغم من ذلك. المكان الفريد الذي أوصيت به دائمًا هو المجلد المرسل.

يجيب موظفوك على الكثير من الأسئلة للعملاء المحتملين والعملاء على حد سواء ... طوال اليوم. من المحتمل أنه إذا كان هناك عميل محتمل أو عميل يبحث عن إجابة للسؤال ، فمن المحتمل أن يكون هناك عشرات أو مئات أو حتى الآلاف من الأشخاص الذين يبحثون عن نفس الرد. إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لصياغة رسالة بعناية عبر البريد الإلكتروني ... فلماذا لا تعيد توجيه الرد لمنشور مدونة؟

البريد الإلكتروني للنشر

اتخذت الخلاصة الفكرة خطوة إلى الأمام ، مما سمح للمدونين ببساطة كتابة بريد إلكتروني أو إعادة توجيه واحد مباشرة إلى نظامهم الأساسي. بمجرد الوصول إلى هناك ، يمكن للمستخدم تسجيل الدخول أو إصلاحه أو إرساله مباشرة إلى المسؤول للنشر. يقوم كريس وفريقه في Compendium بعمل رائع ... يظلون أوفياء لوجهة نظر كريس الجديدة بشأن ما ستفعله الخلاصة ... تأخذ المحتوى من أي مكان إلى أي مكان.

سأتوقف عند الخلاصة في زيارة طال انتظارها غدًا! سألقي نظرة خاطفة على بعض الأفكار المتدفقة للتطورات القادمة للمنصة. عظيم أن نرى النار في بطنهم!

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing,

Compendium Releases Email to Post

When I worked at Compendium (a company I helped start and have shares in), businesses were always looking for content to post. Every business has a ton of content… sometimes the place to look for it isn’t so obvious, though. One unique place I’ve always recommended is their sent folder.

Your employees are answering tons of questions for prospects and clients alike… all day. Chances are that if one prospect or client is looking for an answer to the question, there are probably tens, hundreds or even thousands more folks out there looking for the same response. If you’re taking the time to craft a message carefully via email… why not repurpose the response for a blog post?

Compendium has taken the idea a step further, allowing bloggers to simply write an email or forward one directly to their platform. Once there, the user can login, touch it up, or submit it directly to an administrator for publishing. Chris and his team at Compendium are doing a great job… staying true to Chris’ new outlook on what Compendium will do… take content from anywhere to anywhere.

I’ll be stopping by Compendium for a long overdue visit tomorrow! I’ll be getting a sneak peek at some of the ideas flowing for upcoming evolutions of the platform. Great to see the fire in their belly!

Leave a Reply