تقنيات واثقة تقدم اختبار CAPTCHA

اختبار reCAPTCHA

I أكره كلمة التحقق التقنيات. كلمة التحقق هي نقيض قابلية الاستخدام. بدلاً من تسهيل الأمر على المستخدمين ، تقاطع التكنولوجيا عن قصد المستخدمين حتى تتمكن من إحباط البرامج النصية للقرصنة. ناهيك عن تجاوز CAPTCHA من خلال أحدث تقنيات التعهيد الجماعي و OCR.

الكابتشا: Cكلياً Aأوتوماتيكي Pالجمهور تورينج Test لأقول Computers و Humans Aجزء

لحسن الحظ ، يعتقد شخص آخر أنه أمر فظيع أيضًا. اخترعت شركة Confident Technologies وسيلة جديدة لمصادقة المستخدمين أثناء حظر برامج القرصنة التي تسمى ثقة CAPTCHA.

ثقة CAPTCHA ™ هي عبارة عن كابتشا صورة قابلة للنقر تعمل على إيقاف البريد العشوائي والروبوتات على مواقع الويب عن طريق مطالبة الزوار بالنقر فوق صور معينة. يعد اختبار CAPTCHA الموثوق بديلاً أفضل لـ CAPTCHA - يوقف البريد العشوائي والروبوتات على المدونات ونماذج الويب وتسجيلات الحسابات ومواقع التذاكر والمزيد ، مما يؤدي إلى إنهاء إحباط المستخدم وتقليل التخلي عن مواقع الويب وزيادة معدلات التحويل

يعتبر برنامج Confident CAPTCHA ™ مثاليًا لمواقع الويب والأجهزة المحمولة بما في ذلك الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية. تتوفر الإضافات لـ PHP و Java و ASP.NET و Python و WordPress و Drupal و Joomla. يمكن نشر الخدمة باستخدام برنامجهم كخدمة (SaaS) أو من خلال شراء جهاز افتراضي. يمكن أيضًا وضع علامة بيضاء عليه كمكون ضمن حلول المؤسسات الأخرى.

4 تعليقات

  1. 1

    هذا منشور جيد جدا! شكرا جزيلا لتقاسم هذا لك. أحيانًا أجد اختبار captcha مزعجًا للغاية وما زلت في حيرة من أمري حتى الآن بشأن الغرض الرئيسي منه ، لكنني أعتقد أن رمز التحقق هذا هو الأفضل. عمل جيد!

  2. 2

    CAPTCHA هي تقنية مزعجة بشكل لا يصدق ولا يمكن الوصول إليها أيضًا من قبل الكثير من الأشخاص. أنا أعاني من عسر القراءة ويكاد يكون من المستحيل بالنسبة لي قراءتها ، لدرجة أنني بدأت في استخدام برنامج تمديد المتصفح تجاوز CAPTCHA المسمى RUMOLA لقراءتها وتعبئتها من أجلي. سيكون النقر فوق صورة أكثر سهولة في الاستخدام خاصة على منصات الأجهزة المحمولة!

  3. 4

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Confident Technologies Advances CAPTCHA

I hate Captcha technologies. Captcha is the antithesis of usability. Rather than making it easy for users, the technology purposely interrupts users so it can thwart hacking scripts. Not to mention that CAPTCHA is bypassed by newer crowdsourcing and OCR technologies.

CAPTCHA: Completely Automated Public Turing Test to Tell Computers and Humans Apart

Thankfully, someone else thinks it’s terrible as well. Confident Technologies have invented a new means of authenticating users while blocking hacking scripts called Confident CAPTCHA.

Confident CAPTCHA™ is a clickable, picture CAPTCHA that stops spam and bots on websites by asking visitors to click on specific pictures. Confident CAPTCHA is a better alternative to CAPTCHA – stops spam and bots on blogs, web forms, account registrations, ticketing sites and more, ending user frustration, reducing website abandonment, and increasing conversion rates.

Confident CAPTCHA™ is ideal for mobile websites and mobile devices including smartphones and tablets. Plugins are available for PHP, Java, ASP.NET, Python, WordPress, Drupal and Joomla. The service can be deployed using their Software as a Service (SaaS) or through the purchase of a virtual appliance. It can also be white labeled as a component within other enterprise solutions.

4 Comments

  1. 1

    This is a very good post! Thank you so much for sharing this one. Sometimes I find captcha very annoying and I until now I am still confused about its main purpose but I guess this confident captcha is a better one. Good job!

  2. 2

    CAPTCHA is an incredibly annoying piece of technology and it is also inaccessible to a lot of people. I am dyslexic and they are almost impossible for me to read, so much so that I started using CAPTCHA bypass browser extension software called RUMOLA to read and fill them in for me. Clicking on a picture would just be so much more user friendly especially on mobile platforms!

  3. 4

Leave a Reply