إطلاق دراسة استخدام الوسائط الجديدة للمستهلكين

وسائل الإعلام الجديدة

عنوان هذا الصباح على أ خبر صحفى حول دراسة Cone Consumer New Media لعام 2009 ، "يتفاعل أربعة من كل خمسة مستخدمين للوسائط الجديدة مع الشركات والعلامات التجارية عبر الإنترنت ، بزيادة قدرها 32٪ عن عام 2008."

هذه ليست أخبارًا صادمة بقدر ما هي تأكيد لما نعتقده نحن المسوقين منطقيًا بالفعل. إذا كنت متصلاً بالإنترنت ، فمن المحتمل أنك تريد التفاعل مع العلامات التجارية التي تشتريها بطريقة ما.

ونقلت الصحيفة عن مايك هوليوود ، مدير كون وسائل الإعلام الجديدة ، "لا تزال هناك فرصة للشركات ذات التفكير المستقبلي لتأسيس حضور وكسب ميزة تنافسية. بناءً على نمو تفاعلات المستخدم مع الشركات ، تتأثر قرارات الشراء التي لا حصر لها بوسائل الإعلام الجديدة. من الضروري الركوب الآن بعد أن غادر القطار المحطة ".

تم الاستشهاد بأرقام أخرى:

  • يعتقد 95٪ من مستخدمي الوسائط الجديدة أن الشركات / العلامات التجارية يجب أن يكون لها وجود في الوسائط الجديدة
  • يعتقد 89٪ أن الشركات / العلامات التجارية يجب أن تتفاعل مع المستهلكين
  • يبحث 58٪ عن شركات / علامات تجارية على مواقع الويب التقليدية
  • 45٪ يبحثون عن الشركات / العلامات التجارية عبر البريد الإلكتروني
  • 30٪ يريدون التفاعل في الشبكات الاجتماعية
  • 24٪ يريدون التفاعل عبر الألعاب عبر الإنترنت
  • يشعر 61٪ أن الشركات / العلامات التجارية يجب أن تكون الأولوية القصوى مع الوسائط الجديدة لحل المشكلات وتقديم المعلومات

dreamstime_4667953يجب أن أعترف أنني أشعر أحيانًا وكأنني كلب عجوز. لهذا السبب أضحك قليلاً عندما أتذكر أنني أكتب لمدونة تكنولوجيا التسويق. لكن بصفتي طالبًا للسلوك البشري ، أعلم أن لدينا جميعًا شيئان مشتركان: نتوق إلى التواصل الضام ونحب الابتكار.

وهكذا ، سنستمر في البحث عن طرق جديدة للتحدث ورواية القصص ومشاركة المعلومات. إذا كنت ، عزيزي المسوق ، لا تستفيد من قنوات الاتصال الجديدة هذه فور ظهورها ببساطة لأنك تعتقد أنها مجرد بدع أو تافهة عديمة الفائدة ، فلا تتفاجأ عندما تترك وراءك ، تقف في محطة القطار مع جميع المسوقين الآخرين ذوي الوجوه الطويلة الذين تمنوا لو خطوا قدمًا واحدة على متن القطار فائق السرعة.

لقراءة المزيد عن مشاعر المستهلكين حول مسؤولية الشركات ووسائل الإعلام الجديدة بالإضافة إلى الأسباب والوسائط الجديدة ، راجع الافراج في رويترز أو انتقل مباشرة إلى دراسة مخروطية.

تعليق واحد

  1. 1

    تشعر وكأنك كلب عجوز ، التقط ، كنت أعمل في صناعة الفحم عندما كنت شابًا ، عامل منجم - 69 - أغير قاعدة مهاراتي وأعمل الآن في التسويق عبر الإنترنت. من نواحٍ عديدة ، يشترك كلاهما في خيط مشترك وهو "وقود الفكر". يعجبني تشبيهك بالقطار السريع والشخص أو الأشخاص الذين غادروا في المحطة ، فهو يرفع مستوى الصناعة تمامًا. هناك شيء واحد يحيرني بالطريقة التي تتغير بها الأشياء بسرعة ، أتساءل فقط إلى أين ستأخذنا الوجهة جميعًا. التحيات Dape

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

, Mobile and Tablet Marketing, Search Marketing,

Consumer New Media Usage Study Released

A headline this morning on a press release about the 2009 Cone Consumer New Media Study reads, “Four-out-of-Five New Media Users Interact with Companies and Brands Online, up 32% from 2008.”

This isn’t so much shocking news as it is confirmation of what we marketers already logically believe. If you’re online, you probably want to interact with the brands you’re buying in some way.

Mike Hollywood, Cone`s director of new media, is quoted in the release, “There is still an opportunity for forward-thinking companies to establish a presence and earn a competitive advantage. Based on the growth of user interactions with companies, countless purchase decisions are being influenced by new media. It`s imperative to get on board now that the train has left the station.”

Other figures cited:

  • 95% of new media users believe companies/brands should have a presence in new media
  • 89% believe companies/brands should interact with consumers
  • 58% seek out companies/brands on traditional web sites
  • 45% seek out companies/brands via email
  • 30% want to interact in social networks
  • 24% want to interact via online games
  • 61% feel companies/brands top priorities with new media should be to problem solve and provide information

dreamstime_4667953I have to admit that sometimes I feel like an old dog. That’s why I giggle a bit when I remember I write for a marketing technology blog. But as a student of human behavior, I know that we all have two things in common: we crave connective communication and we love to innovate.

And so, we’ll continue to look for new ways to talk, to tell stories, to share information. If, dear marketer, you aren’t taking advantage of these new communication channels as they arise simply because you think they’re just fads or useless frivolity, then don’t be surprised when you’re left behind, standing at the train station with all the other long-faced marketers who wished they’d just stepped one foot on board the high-speed train.

To read more about consumers feelings on corporate responsibility and new media as well as causes and new media, see the release at Reuters or go directly to the Cone study.

One comment

  1. 1

    You feel like an old dog, snap, I used to work in the coal industry as a young man, miner- 69- er changing my skill base I now work in internet marketing. In many ways they both share a common thread which is 'fuel for thought'. I like your analogy with the fast train and the person or people left at the station, it ways up the industry perfectly. There is one thing that puzzles me with the way things are rapidly changing I just wonder where the destination will take us all. Regards Dape

Leave a Reply