تسويق المحتوى هو توازن التنظيم والإبداع

تقاسم إنشاء المحتوى

كما نراجع الموضوعات على Martech Zone للكتابة عنها ، نقوم بإجراء بحث عن مدى شعبيتها بالإضافة إلى المحتوى الذي تم نشره بالفعل. إذا اعتقدنا أنه يمكننا تحديث الموضوع وإضافة تفاصيل إضافية تعتبر أساسية للموضوع - فنحن عادةً ما نتولى مهمة كتابته بأنفسنا. إذا اعتقدنا أنه يمكننا توضيح الموضوع بشكل أفضل من خلال الصور أو الرسوم البيانية أو لقطات الشاشة أو حتى الفيديو - فسنتناوله أيضًا.

خير مثال على ذلك استجابة تصميم. لقد قرأنا الكثير من المقالات - لم يكن هناك نقص! ومع ذلك ، عندما حددنا أنه يمكننا إنتاج مقطع فيديو يشرح ذلك جيدًا ، مقالة تشير إلى مزاياها ، ورسومات معلوماتية يمكننا مشاركتها بأن شخصًا آخر قد أنشأها ... كنا نعلم أن لدينا فائزًا.

دفعنا ليس فقط للكتابة ، بل لمشاركة أفضل محتوى يمكننا تطويره. وإذا اتبعت Martech Zone on تويتر, Facebook، أو في أي مكان آخر ، سترى أننا نشارك الكثير من المحتوى من المواقع التي تتنافس معنا كثيرًا من أجل جمهورنا. لماذا ا؟ لأنه إذا لم نتمكن من القيام بعمل أفضل في شرح ذلك ، فلماذا لا نضيف قيمة إلى جمهورنا من خلال مشاركة المحتوى المذهل للآخرين؟

إذا لم تتمكن من العثور على عجلة أفضل ، فلا تعيد اختراعها ... شارك الأفضل لجمهورك! إذا كنت تستطيع اختراع عجلة أفضل - فابحث عنها! سيؤدي توازن المحتوى المنسق والمشارك جنبًا إلى جنب مع المحتوى الذي تم إنشاؤه إلى نتائج أفضل بكثير من المحتوى الذي أنشأته وحده. هذا مخططا بيانيا للمعلومات من Rebuild Nation يشرح السبب.

إنشاء المحتوى مقابل التنظيم والمشاركة

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Content Marketing, Marketing Infographics

Content Marketing is a Balance of Curation and Creation

As we review topics on the MarTech Blog to write about, we research their popularity as well as the content that’s already been published. If we believe we can update the topic and add additional details that are key to the topic – we typically take on the task of writing it ourselves. If we believe we can better illustrate the topic through images, diagrams, screenshots or even video – we’ll also take it on.

A good example of this was responsive design. We read a ton of articles out there – there was no shortage! However, when we identified that we could produce a video that explained it well, an article that pointed to its advantages, and an infographic that we could share that someone else had created… we knew we had a winner.

Our push isn’t just to write, it’s to share the best content we can develop. And if you follow the MarTech Blog on Twitter, Facebook, or anywhere else, you’ll see that we share a ton of content from sites that are very much competing with us for our audience. Why? Because if we can’t do a better job explaining it, why not add value to our audience by sharing the amazing content of others?

If you can’t find a better wheel, don’t reinvent it… share the best one for your audience! If you can invent a better wheel – go for it! A balance of curated and shared content alongside of your created content will yield much better results than your created content alone. This infographic from Rebuild Nation explains why.

Content Creation versus Curation and Sharing

Leave a Reply