أنت لا تحتاج إلى شهادة في الأعمال التجارية لفهم هذا

حسنًا ، حان وقت التشدق. لقد تعرضت للضرب هذا الأسبوع عدة مرات وأنا حقاً في حيرة من أن بعض هؤلاء الأشخاص قد نجحوا في تحقيق ذلك ما داموا يعملون في مجال الأعمال. أرغب في الحصول على بعض الأشياء في نصابها الصحيح عندما تذهب للتفاوض وشراء الخدمات من وكالتك التالية.

السعر هو ما تدفعه وليس ما تحصل عليه

هذه هي تكلفة المنتج أو الخدمة التي ترغب في شرائها. في حين أن تكلفة منتجين أو خدمتين قد تكون هي نفسها تمامًا ، فإن المنتج أو الخدمة الفعلية التي تتلقاها لن تكون هي نفسها. نتيجة لذلك ، من فضلك لا تسأل عن قائمة التسوق الهراء واطلب عروض أسعار محدودة ... نحن نعرف ما تفعله. ستأخذ قائمة التسوق وتطلب أسعارًا محدودة وتسوقها لأي شخص آخر. نحن لسنا أي شخص آخر. بغض النظر عن مدى تفصيل قائمة التسوق ، أكرر ، لسنا أي شخص آخر. ما نقدمه لك سيكون مختلفا. ميزات مختلفة ، خدمات مختلفة ، جداول زمنية مختلفة ، مواقف مختلفة ونتائج أعمال مختلفة في نهاية المطاف.

إذا كنت تتسوق من أجل وكالة بناءً على السعر ، فأنت خاسر لا يفهم الأعمال. هناك ، قلت ذلك. التسويق عبر الإنترنت ليس وول مارت. توقف عن ذلك.

دفع أقل لا يعني أنك وفرت المال

ما قررت ووافقت على دفعه مرتبط بالقيمة التي تتوقع أنك ستحصل عليها مع المنتج أو الخدمة. إذا تلقيت ترخيصًا سنويًا للبرنامج وساعدك البرنامج في القيام بالأشياء بشكل أكثر كفاءة (ويعرف أيضًا باسم: عائد الاستثمار) ، فقد ساعدك في الحفاظ على المزيد من الأعمال (ويعرف أيضًا باسم: عائد الاستثمار) ، أو مساعدتك في اكتساب المزيد من الأعمال (ويعرف أيضًا باسم: عائد الاستثمار) أو ساعدك على زيادة الربحية (ويعرف أيضًا باسم: عائد الاستثمار) ثم تجاوزت قيمة ما تلقيته السعر الذي دفعته. هذا أمر جيد. هذا ما تريد القيام به.

على العكس من ذلك ، الدفع أقل المال وعدم الحصول على عائد على الاستثمار أمر سيء. هذا يعني أنك خسرت المال ... لا تم الحفظ مال. لذا ... اذهب لشراء الشعار على موقع التعهيد الجماعي بدلاً من الاستعانة بوكالة تسويق وإنفاق ستة أرقام لتبدو وكأنها شركة تبلغ قيمتها مليار دولار بدلاً من متجر خمور في وسط المدينة. يجب أن تتوقع نتائج مختلفة وقيمة مختلفة للأموال التي استثمرتها.

دفع المزيد لا يعني أنك انفصلت

تلفزيون أمي اندلع لتوه هذا الأسبوع. نظرت إلى الوراء وكان عمرها 7 سنوات وكلفتها 2,200 دولار عندما اشتريتها. اليوم ، طلبت والدتي جهاز تلفزيون أفضل بكثير مع شاشة أوسع مقابل 500 دولار. كانت مندهشة من كيفية تطور التكنولوجيا بهذه السرعة ومدى قدرتها على شراء تلفزيون جديد أفضل بأسعار معقولة. لم تكن غاضبة لأنها تعرضت للسرقة قبل 7 سنوات. كانت سعيدة لأنها حصلت على شيء رائع الآن. هذا أمر جيد.

ونحن مؤخرا تقارير تحليل الموقع الآلي التي كانت تستغرق أسبوعًا لإكمال شخصين يدويًا. ما استغرق منا حوالي 60 ساعة عمل مع سلسلة من التطبيقات البرمجية التي رخصناها الآن يأخذنا أقل من ساعة. لقد سمحت لبعض عملائنا الذين كانوا سعداء بتقاريرنا السابقة بمعرفة ما إذا كان المسعى الجديد وأخبرهم بذلك - منذ ذلك الحين تكاليفنا أصبحت الآن جزءًا بسيطًا مما كانت عليه ، فقد كنا ننقل هذه المدخرات إلى عملائنا. إنه أمر مهم - ما دفعوه لمرة واحدة يمكن أن يحصل الآن على عام كامل من التقارير منا.

قام معظمهم بالتسجيل ، لكن أحدهم راسلني مرة أخرى وقال إنه كان غاضبًا من ذلك انفصل أنهم دفعوا الكثير من أجل التقرير السابق. بالطبع ، عندما قدمنا ​​التقرير ، كانوا منتشين ... وليسوا غاضبين. استخدموا التقرير كمخطط لتطوير إستراتيجية التسويق عبر الإنترنت للعام المقبل. إن استثمار بضعة آلاف من الدولارات في التقرير سينتج عنه مئات الآلاف من الدولارات في المقابل. هذا هو بالضبط ما اعتقدوه ، حتى خفضنا سعرنا. عندما خفضنا السعر ، تحولنا بطريقة ما من القيمة الكبيرة إلى التمزق.

هتاف اشمئزاز.

الآن بعد أن انتهى التشدق ، سأقول هذا. سنعمل بأكبر قدر ممكن من الكفاءة لضمان أن تتجاوز قيمة العمل الذي نقوم به السعر الذي تدفعه. عندما نفعل ذلك ، ستحصل على نتائج أعمال ممتازة. عندما تحقق نتائج أعمال فائقة ، ستقدر العمل الذي نقوم به من أجلك. إذا لم نحقق هذه النتائج ، فيمكننا مناقشة ذلك أيضًا.

3 تعليقات

  1. 1
  2. 3

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Sales Enablement

You Don’t Need a Business Degree to Understand This

Okay, it’s time for a rant. This week I’ve been beat up a couple times and I’m truly at a loss that some of these folks have made it as long as they have in business. I want to get a few things straight when you go to negotiate and purchase services from your next Agency.

The Price is What You Pay, Not What You Get

This is the cost of the product or service that you’re looking to buy. While the cost of two products or two services may exactly be the same, the actual product or service that you’re receiving will not be the same. As a result, please don’t ask for a shopping list of crap and request finite quotes… we know what you’re doing. You’re going to take the shopping list and requested finite quotes and shop them to everyone else. We’re not everyone else. Regardless of how detailed the shopping list is, I repeat, we are not everyone else. What we provide you will be different. Different features, different services, different timelines, different attitudes and ultimately different business results.

If you shop for an agency based on price, you’re a loser who doesn’t understand business. There, I said it. Online marketing isn’t Wal-mart. Stop it.

Paying Less Doesn’t Mean You Saved Money

What you decided and agreed upon paying is, hopefully, tied to the value that you predict you’ll be receiving with the product or service. If you received an annual software license and the software helped you do things more efficiently (aka: Return on Investment), helped you keep more business (aka: Return on Investment), helped you acquire more business (aka: Return on Investment) or helped you increase profitability (aka: Return on Investment) then the value of what you received exceeded the price you paid. This is a good thing. This is what you want to do.

Conversely, paying less money and not getting a return on investment is bad. This means you lost money… not saved money. So… go buy the logo on a crowdsource site instead of hiring a branding agency and spending six digits to look like a billion dollar corporation instead of a downtown liquor store. You should be expecting different results and a different value for the money you invested.

Paying More Doesn’t Mean You Got Ripped Off

My Mom’s television just broke this week. She looked back and it was 7 years old and it cost her $2,200 back when she purchased it. Today, my Mom ordered a much better television with a wider screen for $500. She was amazed at how technology has evolved so quickly and how affordable she could buy a new, better television. She wasn’t angry that she got ripped off 7 years ago. She was happy that she got something fantastic now. This is a good thing.

We recently automated site analysis reporting that used to take a week for two people to complete manually. What took us about 60 man-hours with a series of software applications we licensed now takes us less than an hour. I let some of our clients who were happy with our past reporting know if the new endeavor and let them know that – since our costs are now a fraction of what they were, we were passing those savings onto our customers. It’s significant – what they paid for 1 time could now get an entire year of reports from us.

Most signed up, but one wrote me back and said they were pissed that they were ripped off that they paid so much for the previous report. Of course, when we delivered the report, they were ecstatic… not pissed. They used the report as a blueprint for developing their online marketing strategy for the next year. A few thousand dollar investment in the report would result in hundreds of thousands of dollars in return. That is exactly what they thought, right up until we lowered our price. When we lowered the price we somehow shifted from a great value to a ripoff.

Ugh.

Now that the rant is over, I will say this. We will work as efficiently as possible to ensure that the value of the work we do exceeds the price you’re paying. When we do that, you’ll get superior business results. When you achieve superior business results, you will appreciate the work we’re doing for you. If we don’t achieve those results, then we can discuss that as well.

</rant>

3 Comments

  1. 1
  2. 3

Leave a Reply