أصبح الاختبار عبر المتصفح سهلاً

crossbrowsertestinglogo3

إذا كنت تعمل في مجال تطوير الويب أو تصميم الويب ، فأنت تعلم أن إحدى أكثر المهام إحباطًا عند الانتهاء من تصميم جميل هو ضمان أنه يعمل عبر جميع المتصفحات. لا يمكن للمتصفح ونظام التشغيل فقط التأثير بشدة على كيفية عرض الصفحة ، وكذلك يمكن للمكونات الإضافية التي تقوم بتشغيلها!

نحن نطلق موقعًا لـ كابتن قرض VA، الذي اشترى موضوعًا من طرف ثالث. بدلاً من محاولة تخمين ما إذا كان سيعمل عبر جميع المتصفحات وأنظمة التشغيل والأجهزة ، قمنا ببساطة بتحميل مجموعة افتراضية من الدقة والإعدادات في عبر متصفح اختبار وسحبت لقطات حية! وهنا بعض العينات:

فالوانكابتين

يتضمن الموقع حتى معاينات الجهاز اللوحي والجوال! بمجرد إجراء الاختبارات التي تريدها ، عبر متصفح اختبار يوفر لك عنوان URL يمكنك مشاركته مباشرة مع عميلك! هذا يضمن أن العميل يفهم تمامًا ما إذا كان الموقع مصممًا أم لا جميع المتصفحات الشعبية أو ، في حالة وجود مشكلة في المكون الإضافي ، يساعد في إثبات أن الأمر ليس من صنعك.

عبر اختبار المتصفح

يعتمد التسعير على عدد دقيقة مطلوب لأخذ لقطات الاختبار. الحزمة الافتتاحية $ 19.95 شهريا - فقط تأكد من تقييد قائمة الاختبار الخاصة بك حتى لا تنفد الدقائق بسرعة كبيرة. في الشهر الأول الذي استخدمت فيه الخدمة ، أعتقد أنني استخدمت الاختبارات الافتراضية واستهلكت كل دقائقي في اختبارين أدرجا كمية كبيرة جدًا من الأجهزة وأنظمة التشغيل والمتصفحات ودقة الوضوح!

مقابل أقل من 20 دولارًا في الشهر ، يعد هذا حلًا رائعًا سيسمح لمصمميك بذلك اختبار في كل جهاز. إذا كنت شركة ، فسوف يسمحون لك أيضًا بالمتابعة والتأكد من دعم التصميمات الخاصة بك جميع المتصفحات والأجهزة الرئيسية قبل إرسال الدفعة النهائية!

تعليق واحد

  1. 1

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Cross Browser Testing Made Easy

If you’re in web development or web design, you know that one of the most frustrating tasks upon completing a beautiful design is actually ensuring that it works across all browsers. Not only can the browser and operating system severely impact how a page renders, so can the plugins that you are running!

We’re launching a site for VA Loan Captain, who purchased a theme from a third party. Rather than trying to guess whether it was going to work across all browsers, operating systems and devices, we simply loaded up a default set of resolutions and settings in Cross Browser Testing and pulled live screenshots! Here are a few samples:

The site even includes tablet and mobile previews! Once you run the tests that you want, Cross Browser Testing provides you with a URL that you can share directly with your client! This ensures that the client fully understands whether or not the site is designed across all popular browsers or, in the case of a plugin issue, helps to prove to them that it’s not your doing.

Pricing is based on the number of minutes required to take the test shots. The opening package is $19.95 per month – just be sure you limit your test list so you don’t run out of minutes too quick. The first month I used the service, I believe I used the default tests and burned up all my minutes in a couple tests that listed a very large amount of devices, operating systems, browsers and resolutions!

For less than $20 a month, this is a fantastic solution that will allow your designers to test throughout every device. If you’re a company, they’ll also allow you to follow up and ensure your designs support across all major browsers and devices before you send that final payment!

One comment

  1. 1

Leave a Reply