حشد الموارد الخاصة بك لتطهير بيانات B2B

التعهيد الجماعي b2b

في الأسبوع الماضي ، أجريت مناقشة رائعة مع الأشخاص في NetProspex، مجموعة أدوات "برنامج كخدمة" تتيح لك تحسين أعمالك والتحقق منها إلى سجلات جهات اتصال العمل. النظام غني جدًا ، حيث يقوم بالفعل بتجميع البيانات على أكثر من 21 مليون جهة اتصال B2B تم التحقق منها.

بطاقات العملأحيانًا يكون من السهل جمع اسم أو عنوان بريد إلكتروني أو جزء آخر من معلومات الطرف. ومع ذلك ، يقوم الأشخاص بنقل الوظائف كل بضع سنوات في المتوسط ​​، لذلك غالبًا ما تصبح قواعد بيانات B2B راكدة. يمكن أن يكون لإرسال السجلات الميتة عبر البريد الإلكتروني تأثير سلبي على إمكانية تسليم البريد الإلكتروني الخاص بك وحتى منعك. بالإضافة إلى ذلك ، لا يساعد فريق المبيعات الخاص بك عندما يأتي العملاء المحتملون ببيانات جزئية.

يتكامل NetProspex بسلاسة مع CRM الخاص بك وسيقدم قريبًا ملف API بحيث يمكن للأنظمة الخارجية ببساطة تطهير وتحسين بياناتها تلقائيًا. كحافز إضافي ، عند تحميل سجلات جديدة إلى NetProspex ، يتم منحك رصيدًا ... لأنك أصبحت للتو جزءًا من الحشد الذي يتحقق من البيانات! هذه طريقة بارعة لإغراء الشركات الجديدة للانضمام إلى الخدمة والحفاظ على انخفاض التكاليف لهؤلاء العملاء!

إليك كيفية عمل Netprospex:

  1. يضيف المستخدمون جهات اتصال إلى قاعدة بيانات NetProspex مقابل جهات اتصال جديدة. يتم استخدام مجموعة من التقنيات الاحتكارية لضمان التحقق من البيانات ذات المصادر الجماعية والحفاظ على جودة قاعدة البيانات بمرور الوقت.
  2. توفر أداة البحث المستندة إلى الويب الخاصة بـ NetProspex رؤية أكبر لجمهور مستهدف محدد ، وتسمح للمستخدمين بتقسيم التوقعات من خلال معايير الاستهداف بما في ذلك الوظيفة ، والصناعة ، وحجم الشركة ، والموقع الجغرافي ، وشركة معينة ، والاسم ، ونشر التكنولوجيا ، والمزيد.
  3. يتم تزويد السجل النهائي بمعلومات الاتصال ومعلومات الملف الشخصي الاجتماعي والتاريخ والنتيجة التي تعكس دقة ووقت التحقق من السجل.

التحقق clenestep

النظام ميسور التكلفة (مع ضمان الجودة) بدءًا من 0.75 دولارًا لكل سجل. تنخفض التكلفة بشكل كبير إذا اشتريت أرصدة تنزيل في وقت مبكر ... وصولاً إلى 18 سنتًا لكل سجل لمليون سجل. لأي شخص قام بشراء خدمات تطهير البيانات في الماضي ... هذا سعر لا بأس به. لا تنس أنك تحصل على رصيد لعمليات التحميل الخاصة بك أيضًا!

يمكنك أيضًا استخدام NetProspex's قدرات البحث:
.

لأولئك منكم الذين يعتقدون أن نظامًا كهذا قد يكون شريرًا بعض الشيء: عندما يتم تداول سجل إلى NetProspex ، يتم إخطار جهة الاتصال وإعطاؤها فرصة للانسحاب وإزالة معلوماتهم من قاعدة بيانات NetProspexهذه خطوة إلى الأمام من الأنظمة الأخرى التي تجمع بياناتك وتبيعها دون أي اعتبار! بالإضافة إلى ذلك ، تتطلب NetProspex من عملائها أن يكونوا متوافقين مع CAN-SPAM قبل استخدام السجلات للبريد الإلكتروني.

4 تعليقات

  1. 1

    إذا دوغ ، هل هذا إعلان؟ نظرًا لأنك أدرجت العديد من الأكاذيب الصارخة في هذه المقالة والتي يبدو أنها ليست أكثر من موضع إعلان مجيد. الجزء المتعلق بالتحقق من شرعية البريد الإلكتروني ... نعم ، هذا ليس صحيحًا ، لأن عنوان بريدي الإلكتروني موجود في قائمتهم. إذا اتصل بي أحدهم وقال "مرحبًا ، هل تمانع إذا قمنا ببيع عنوان بريدك الإلكتروني لأشخاص آخرين؟" خمن ماذا ستكون الإجابة؟ 

    لقد وصل عنوان بريدي الإلكتروني إلى قاعدة البيانات هذه وقد مررت بالجحيم أحاول إزالته. أنا أحب تعليقك الصغير حول سياسة "إلغاء الاشتراك" حيث سيتصل هؤلاء الأشخاص الكرماء بشكل لا يصدق ويسألون "السيد. العميل ، لقد اشترينا عنوان بريدك الإلكتروني من بعض بائعي التجزئة الذين قرروا أنه ليس سعيدًا ببساطة بالربح من بيعك ، لذلك باعك ، فهل تمانع إذا قمنا ببيع معلوماتك لأشخاص آخرين؟ "لأنني متأكد من أن 21 مليون شخص سيوافقون على تلقي رسائل غير مرغوب فيها من قبل الغرباء. يبدو غريب بعض الشيء ، ألا تعتقد ذلك؟ من الجيد أن تعرف أنني تسببت في تفاقم بعض عملائهم مع NetProspex ، لذلك لا يسعني إلا أن آمل أن يفقدوا بعض الأعمال نتيجة لمشاكلي. 

    هذا هو بيت القصيد دوغ. أنت لا ترسل بريدًا إلكترونيًا إلى الغرباء بإعلانات لشراء حماقات عشوائية. لا يمكنك حتى إرسال بريد إلكتروني إلى الغرباء لشراء حماقات ذات صلة. إنها إستراتيجية فاشلة لا تفعل شيئًا سوى إدراجك في القائمة السوداء من الخوادم وتتسبب في انخفاض معدلات الفتح والنقر لديك مثل الصخرة التي يضرب بها المثل. العملاء الذين يمكنك تأمينهم من خلال البريد الإلكتروني العشوائي والمكالمات والفاكسات هم القاسم المشترك الأدنى عندما يتعلق الأمر بالربحية. إذا كان هدفك هو احتيال الناس ، وضربهم بقوة وسرعة ثم اختفوا في الليل ، فقد يكون هذا هو البرنامج المناسب لك! إذا كان هدفك هو بناء ولاء العملاء وغرس الثقة ، فسيكون هذا البرنامج بمثابة المسمار في نعشك. العملاء المخلصون (الأذكياء) لا يشترون من مرسلي البريد العشوائي.   

    • 2

      هل ذكرت أو لم تذكر: "عندما يتم تداول سجل مع NetProspex ، يتم إخطار جهة الاتصال وإعطائها فرصة للانسحاب وإزالة معلوماتها من قاعدة بيانات NetProspex."

      الآن لست متأكدًا مما تعتبره كذبة ، ولكن عندما تقول شيئًا غير صحيح ، أشعر بالارتباك حيال كيف سيكون هذا أي شيء صحيحًا عن بعد. لم تتصل بي NetProspex مطلقًا "لطلب إذني". 

      فيما يتعلق بالاستخدام المسؤول للبريد الإلكتروني ، دعني أخبرك بشيء أو شيئين عن المسؤولية. يعتبر افتراض أن شخصًا ما لا يتوخى الحذر فيما يتعلق بعنوان بريده الإلكتروني "غير مسؤول". لنفترض للحظة أن شخصًا ما من الواضح تمامًا أنه على دراية بقانون الرسائل غير المرغوب فيها وتقنيات البريد العشوائي لا يتخذ احتياطات إضافية بشأن عنوان بريده الإلكتروني ... هذا "غير مسؤول". تنتهي مسؤوليتي عندما تستخدم المنظمات الشائنة عنوان بريدي الإلكتروني من أجل الربح عندما زعموا أنهم لن يفعلوا ذلك. تنتهي مسؤوليتي عندما تدفع الشركات للمدونين مقابل كتابة مقالات جميلة عن خدماتهم حتى يتمكنوا من الادعاء بأنهم "مختلفون". لكنني متأكد من أنك لم تدفع مقابل مراجعاتك ، لأننا نعلم جميعًا أن المدونين يحبون إنفاق أموالهم الخاصة في السفر إلى شركات عشوائية حتى يتمكنوا من كتابة مراجعات متوهجة حول منتجاتهم. في الواقع ، يُظهر ملخص موجز لمقالاتك على هذا الموقع أنه يبدو أنك تضغط على الكثير من منتجات الشركة تحت ستار "المقالات". يبدو أننا لا نستطيع الوثوق بأحد هذه الأيام ، ولا حتى آخر معقل للفكر الحر.

      • 3

        ستيفن ،

        لنبدأ مع استمرار استدعاء الاسم. الكذب هو "بيان كاذب يتم إجراؤه بنية متعمدة للخداع". أقدم مدونة إعلامية مجانية للمهتمين لتقديم الأخبار والمعلومات حول المنتجات التي ستساعد جهود الشركة التسويقية. كيف يكافأ عملي إذا كنت أكذب ببساطة؟ كم عدد القراء لدي؟ لماذا أعرض سمعتي وعملي للخطر بهذا الشكل؟

        يرجى قراءة سياسة Netprospex:
        "قد يختار المستخدمون إلغاء الاشتراك في تلقي اتصالات البريد الإلكتروني من NetProspex ويتم تضمين إرشادات إلغاء الاشتراك في رسائل البريد الإلكتروني أو ببساطة اتصل بنا على 1-888-826-4877."

        هل اتصلت بهم؟

        أبلغت مشاركة مدونتي عن نفس العملية التي وصفوها لي في العرض التوضيحي. إذا كنت محبطًا من النشاط التجاري "الشائن" الذي شارك بريدك الإلكتروني أو أخطأ في استخدامه ، فاستعن به! أنا جديا أريدك أن! إذا فعلوا ما تقوله ، فأنا لا أتغاضى عن ذلك بأي شكل من الأشكال. إذا كنت تعتقد أنهم انتهكوا شروط الخدمة الخاصة بهم ، فقم بمقاضاتهم. إذا انتهكوا لوائح الرسائل الاقتحامية ، قم بالإبلاغ عنها. لا استطيع مساعدتك. أنا لا أعمل معهم. لم أضيف عنوان بريدك الإلكتروني لهم. لم أرسل لك بريدًا إلكترونيًا.

        إذا كنت تعتقد أنني انتهكت لوائح لجنة الاتصالات الفيدرالية (FCC) وأتقاضى رواتبًا مقابل المقالات ولم أفصح عنها ، فابدأ بالإبلاغ! يمكنني أن أؤكد لكم أن كتبي مرتبة. لدي جمهور كبير يقدر عملي وتستمر المدونة في العمل بشكل جيد. لا أحتاج إلى دعمكم. خذ تصيدك البائس إلى مكان آخر.

        دوغ

        • 4

          "عندما يتم تداول سجل إلى NetProspex ، يتم إخطار جهة الاتصال ومنحها فرصة للانسحاب وإزالة معلوماتها من قاعدة بيانات NetProspex."

          أنت لا تزال تتجنب هذا وأود أن أسألك مرة أخرى ، للتسجيل ، هل هذه أو ليست هذه سياستهم؟ هل قمت بأي محاولات للتحقق من هذا أم أنك ببساطة تصدق كلمتهم؟ كما قلت سابقًا ، تُقرأ مدونتك كإعلان ، وعندما تنشر صورًا غير دقيقة لشركة ، إلى جانب السياسات التي لا يتم اتباعها بالتأكيد ، أتساءل لماذا ستبلغ عن شيء ما دون التحقق من صحة البيانات؟ سيكون الأمر مثل إجراء مقابلة مع المشتبه به في جريمة قتل وسؤاله عما إذا كان قد ارتكب الجريمة ، ثم الإبلاغ عن إجابته على أنها اكتشاف للحقيقة. على الأقل أنت مذنب بالصحافة الرديئة. أنت تسمي هذا التصيد. أسمي هذا التصحيح (وأنا لطيف هنا) حقيقة خاطئة. 

          وإذا كنت قزمًا ، فأنت تنتهك القاعدة الأولى. لا تطعم القزم.

ما رأيك؟

يستخدم هذا الموقع نظام Akismet لتقليل الرسائل الضارة. تعرف كيف تتم معالجة بيانات تعليقك.

Technology

Crowdsource Your B2B Data Cleansing

Last week I had a great discussion with the folks at NetProspex, a Software as a Service toolset that allows you to enhance and verify your business to business contact records. The system is quite rich, already accumulating data on over 21 million verified B2B contacts.

Sometimes it’s easy to collect a name, an email address or some other part of a party’s information. However, people move jobs every few years on average, so B2B databases often become stagnant. Emailing dead records can have an adverse impact on your email deliverability and even get you blocked. Additionally, it doesn’t help your sales team when your leads come in with partial data.

NetProspex seamlessly integrates with your CRM and is soon offering an API so that external systems can simply cleanse and enhance their data automagically. As an added incentive, when you upload new records to NetProspex, you’re provided a credit… since you’ve just become part of the crowd that’s verifying the data! That’s an ingenius way of both enticing new companies to join the service and keeping the costs down for those customers!

Here’s how Netprospex works:

  1. Users add contacts to the NetProspex database in exchange for new contacts. A range of proprietary technologies is used to ensure that the crowd-sourced data is verified and that the quality of the database is maintained over time.
  2. NetProspexʼs web-based search tool provides greater visibility into a precise target audience, and allows users to segment prospects by targeting criteria including job function, industry, company size, geographic location, specific company, name, technology deployment, and more.
  3. The end record is provided with contact information, social profile information, and a date and score that reflects the accuracy and time the record was verified.

The system is quite affordable (with a quality guarantee) starting at $0.75 per record. The cost is reduced significantly if you purchase a download credits ahead of time… all the way to 18 cents per record for 1 million records. For anyone that’s purchased data cleansing services in the past… this is quite a price. Don’t forget you get credit for your uploads as well!

You can also utilize NetProspex’s search capabilities:

For those of you that think a system like this may be a bit evil: When a record is traded to NetProspex, the contact is notified and given an opportunity to opt-out, and remove their information from the NetProspex database.That’s quite an step up from other systems that are collecting and selling your data with no regard! In addition, NetProspex requires their customers to be CAN-SPAM compliant before using the records for email.

4 Comments

  1. 1

    So Doug, is this an advertisement?  Because you’ve listed several blatant lies in this article which seems to be nothing more than a glorified ad placement.  The part about verifying the legitimacy of the email…yeah, that’s not true, because my email address is on their list.  If someone were to call me up and say “Hey, do you mind if we sell your email address to other people?”  Guess what the answer would be? 

    My email address landed on this database and I have been through hell trying to get it removed.  I love your little comment about the “opt out” policy where these incredibly generous people will call and ask “Mr. customer, we bought your email address from some deadbeat retailer that decided he wasn’t happy simply profiting from your sale, so he sold you out, so do you mind if we sell your info to other people? ”  Because I’m sure 21 million people are going to agree to be spammed by strangers.   Seems a bit peculiar, don’t you think?  It’s  nice to know is that I have caused some of their customers to get pretty aggravated with NetProspex, so I can only hope that they lose some business as a result of my troubles. 

    Here’s the bottom line Doug; you DON’T EMAIL STRANGERS with advertisements to buy random crap.  You don’t even mail strangers to buy relevant crap.  It’s a failed strategy that does nothing but get you blacklisted from servers and cause your open and click rates to fall like the proverbial rock.  The customers that you might secure through spam email, calls and faxes are the lowest common denominator when it comes to profitability.  If your goal is to scam people, hit them hard and fast and then disappear into the night, then this might be the program for you!  If your goal is to build customer loyalty and instill confidence, this program is going to be the nail in your coffin.  Loyal (intelligent) customers do not buy from spammers.   

    • 2

      Did you or did you not state: “When a record is traded to NetProspex, the contact is notified and given an opportunity to opt-out, and remove their information from the NetProspex database.”

      Now I’m not sure what you consider a lie, but when you say something that isn’t true, I’m confounded as to how that would be anything remotely true.  NetProspex never contacted me to “ask my permission.” 

      As for responsible email use, let me tell you a thing or two about responsibility.  Assuming that someone isn’t careful with their email address is “irresponsible.”  Assuming for a moment that someone who is quite obviously familiar with spam law and spam techniques doesn’t take extra precautions with their email address…that’s “irresponsible.”  My responsibility ends when nefarious organizations use my email address for profit when they claimed they would not do so.  My responsibility ends when companies pay bloggers to write pretty articles about their services so they can claim that they’re “different.”  But I’m sure you weren’t paid for your reviews, because we all know that bloggers love to spend their own money travelling to random companies so that they can write glowing reviews about their product.  In fact, just a brief summary of your articles on this site shows that you seem to hock a lot of company wares under the guise of “articles.”  Seems that we can’t trust anyone these days, not even the last bastion of free thought.

      • 3

        Stephen,

        Let’s start with the continued name calling. A lie is “a false statement made with deliberate intent to deceive”. I provide a free informational blog to those interested to provide news and information about products that will help company’s marketing efforts. How is my work rewarded if I simply lie? How many readers would I have? Why would I put my reputation and my business at risk like that?

        Please read the Netprospex policy:
        “Users may choose to opt out of receiving e-mail communications from NetProspex and clear opt-out instructions are included in e-mail messages or simply call us at 1-888-826-4877.”

        Did you call them?

        My blog post reported the same exact process they described to me in their demonstration. If you’re frustrated with the “nefarious” business who shared your email or mis-used it, take it up with them! I seriously want you to! If they did what you’re saying, I don’t condone that in any way. If you think they’ve violated their terms of service, sue them. If they violated SPAM regulations, report them. I can’t help you. I don’t work for them. I didn’t add your email address to them. I didn’t send email to you.

        If you believe I’m violating FCC regulations and am getting paid for articles and not revealing it, go report me! I can assure you my books are in order. I have a great audience who appreciates my work and the blog continues to do well. I don’t need your support. Take your miserable trolling somewhere else.

        Doug

        • 4

          “When a record is traded to NetProspex, the contact is notified and given an opportunity to opt-out, and remove their information from the NetProspex database.”

          You continue to avoid this and I would like to ask you one more time, for the record, is this or is this not their policy?  Have you made any attempts to verify this or are you simply taking their word for it?  As I said before, your blog reads like an ad, and when you post inaccurate portrayals of a company, along with policies that are assuredly not being followed, I am left to wonder why you would report on something without verifying the statements for accuracy?  It would be like interviewing a murder suspect and asking him if he did the crime, then reporting his answer as a finding of fact.  At the very least you are guilty of shoddy journalism.  You call this trolling; I call this correcting (and I’m being nice here) a mis-truth. 

          And if I am a troll, you’re violating the first rule.  Don’t feed the troll.

Leave a Reply